أخبار الهواتف

هاتف Redmi Note 8 Pro يصل إلى الأسواق في الهند 16 أكتوبر

بعد أن قامت شركة شاومي متمثلة في العلامة التجارية ريدمي بكشف النقاب عن هاتف XIAOMI Redmi 8 في وقت سابق بالأمس، أعلنت شركة شاومي عن أنها سوف تطلق هاتف جديد هو هاتف Redmi Note 8 Pro الذي أعلنت الشركة وصوله  إلى الأسواق بشكل رسمي إبتداءًا من 16 أكتوبر والبداية سوف تكون في الأسواق الهندية.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi 8 يصل إلى الأسواق في الهند 

يتمتع هاتف Redmi Note 8 Pro بالعديد من المميزات الرائعة التي تزيد من فرص نجاح الهاتف، ولعل أبرز ما يتمتع به الهاتف هو أنه سوف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Helio G90T SoC، كما يتميز الهاتف أيضًا بوجود شاشة waterdrop عالية الكفاءة بجودة +FHD وحجمها 6.53 بوصة.

كما يتميز الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الكفاءة بدقة تصل إلى 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وتنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية عالية الكفاءة بدقة تصل إلى 64 ميجابكسل كما هو موضح في التغريدة السابقة عبر الحساب الرسمي للشركة في الهند، وكذلك عدسة واسعة للغاية بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

يتضمن أيضًا الهاتف على بطارية عالية الكفاءة وتصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 18 واط، ولكن حتى الأن لم تعلن شاومي هل سوف تقوم بالإعلان عن هاتف Vanilla Note 8 في الهند أم أن Note 8 Pro سوف يكون واجهة المؤتمر الأساسية فقط ولذلك لننتظر ونرى.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن إطلاق هاتف Redmi 8A Pro في الأسواق قريبًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق