أخبار الهواتف

شاومي تعلن عن إطلاق هاتف Redmi 8A Pro في الأسواق قريبًا

من الطبيعي أن لا نتفاجئ بإصدار شاومي لهاتف جديد يحمل العلامة التجارية ريدمي وذلك لأن الشركة كانت قد أعلنت من قبل عن أنها تعمل على هاتف جديد يحمل العلامة التجارية ريدمي بأسعار مخفضة ومعقولة ليتم طرحه في الأسواق في أقرب وقت، ولكن المفاجئ حقًا هو أن الهاتف هو هاتف Redmi 8A Pro الرائع.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha يصل إلى الأسواق مع مفاجأة بالكاميرا

 هاتف Redmi 8A Pro

بالطبع جميعنا تابع قيام ريدمي بالإعلان عن إصدار هاتف ريدمي A8 بالأمس ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يحصل الهاتف على نسخة Pro وذلك نظرًا لأن سلسلة هواتف Redmi A دائمًا ما تتميز بكونها رخيصة الثمن وتناسب أصحاب الدخول المعقولة والمنخفضة حتى تتمكن من الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين حول العالم.

كشف الموقع الرسمي لشركة شاومي عن حصول الهاتف على شهادة RF والتي بدورها كشفت عن الكثير من مواصفات الهاتف، لعل من أهم تلك المميزات هو أن الهاتف سوف يتضمن على شاشة +LCD بحجم 6.22 بوصة مع بطارية عالية الكفاءة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

كما يتمتع هاتف Redmi 8A Pro بوجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما أن الهاتف يعمل من خلال نظام التشغيل Android 9 Pie مع MIUI 10 قابل للترقية إلى MIUI 11 قريبًا، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يأتي بإصدارين لذاكرة الوصول العشوائي وهما 2/32 جيجابايت و 3/32 جيجابايت.

من المتوقع أن تعلن شاومي عن موعد إطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق والمزيد من المعلومات حول الهاتف خلال أيام لذلك يجب علينا الإنتظار قليلًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi 9 Lite يصل رسميًا إلى الأسواق في إسبانيا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق