أخبار الهواتف

هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha يستعد للإطلاق غدًا مع مفاجأة بالكاميرا

أعلنت شركة شاومي عن قيامها بتنظيم مؤتمر إعلاني في الصين غدًا وذلك من أجل الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha و هاتف Xiaomi Mi 9 Pro، واليوم وقبل يوم واحد فقط من المؤتمر وإطلاق الهواتف الجديدة في الأسواق بشكل رسمي كشفت الشركة عن مفاجأة تخص كاميرا هاتف شاومي مي ميكس ألفا.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi 9 Lite يصل رسميًا إلى الأسواق في إسبانيا

صور هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha

حيث أعلنت الشركة رسميًا عن نجاحها في الحصول على كاميرا عالية الجودة والكفاءة وبدقة عالية جدًا تصل إلى 108 ميجابكسل، ووفقًا لكل التوقعات فإنه من المحتمل وبنسبة كبيرة للغاية أن تظهر هذه الكاميرا عالية الدقة في هاتف شاومي مي Mix Alpha.

كما قامت شركة شاومي بنشر مجموعة صور عبر حساب الشركة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo توضح بها دقة الكاميرا وتقول بأنها 100 ميجابكسل ولكنها أيضًا ذكرت بأن بعض الأبعاد تصل إلى 1232 × 9024 بكسل والتي في حالة ترجمتها تصبح تقريبا تساوي 108 ميجابكسل الأمر الذي يجعل من المحتمل وجود الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

يشتمل أيضًا منشور شركة شاومي عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo على أن الكاميرا سوف تتيح لك القيام بالتكبير حتى مستوى 8x كما تظل الصورة تحتفظ بجمالها وأدق تفاصيلها المختلفة، حيث قامت الشركة بإختبار دقة الصور بعد التكبير وقامت بإلتقاط الصور كما هو واضح في الصور التالية في حالة مستوى تكبير 1x، 4x، 8x.

صور ملتقطة بكاميرا هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha

من المتوقع أن يلقى الهاتف الجديد من شاومي إستحسان الجميع نظرًا لأن أغلب المستخدمين في الوقت الراهن يبحثون عن الهواتف ذات الكاميرا عالية الكفاءة.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi 9T يحصل على نظام Android 10 بداية الشهر المقبل

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق