أخبار الهواتف

شركة شاومي تعمل على براءة إختراع جديدة لتصميم الكاميرا

أعلنت شركة شاومي عن قيامها بالعمل على براءة إختراع جديدة تخص شكل وتصميم الكاميرا الأمامية في هواتفها الذكية القادمة، وذلك نظرًا لأن أغلب الشركات الأن تحاول أن تطور من نفسها وبالتالي حتى تتمكن من ملاحقتهم ومواكبة التطور المستمر في الأسواق من أجل أن يجد المستخدمين بهواتفها كل ما يريدون.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن بيع أكثر من 3.8 مليون هاتف في أسبوع

تعديلات شركة شاومي على التصميم

في الفترة الأخيرة إنتشرت فكرة أن يكون التصميم الخاص بكاميرا السيلفي الأمامية بهواتف شاومي المختلفة يمثل ملء الشاشة ويتواجد في المنتصف، الأمر الذي قد يعيق الرؤية بعض الشئ نظرًا لأن بعض التطبيقات بل أغلبها تكون متوسطة المدى وتحتاج إلى شاشة كاملة ولكن أيقنت ذلك شاومي أخيرًا وقامت بالعمل على حلها.

إتجهت شركة شاومي وفقًا للعديد من التقارير والمصادر المختلفة إلى العمل على الكاميرا المنبثقة في أعلى الركن الأيمن مثل ما فعلت العديد من الشركات من قبل مثل شركة اوبو على سبيل المثال، الأمر الذي يتيح لك إستخدام التطبيقات بشاشة كاملة بدون أي عوائق.

من الواضح أيضًا أن شاومي تعمل على براءة إختراع كاملة فيما يتعلق بالكاميرات ككل وليس الكاميرا الأمامية فحسب، حيث وفقًا للصور السابقة يمكننا أن نرى أنه من الممكن أن يحدث تعديلات في الكاميرا الخلفية أيضًا، ولكن حتى الأن لا يوجد شئ مؤكد ولكن من المؤكد أن كل شئ سوف يظهر بشكل فعلي عند إعلان شاومي عن هاتف جديد.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro ينضم إلى سلسلة هواتف شاومي CC

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق