أخبار الهواتف

شركة شاومي تعلن عن بيع أكثر من 3.8 مليون هاتف في أسبوع

أعلنت شركة شاومي الصينية بالأمس عن نجاحها في تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة للغاية خلال هذا الأسبوع وذلك أثناء مهرجان الأمازون الهندي الضخم وكذلك أيضًا أثناء مبيعات Big Billion Days عبر موقع فليبكارت، حيث تمكنت شركة Xiaomi من تحقيق مبيعات بلغت أكثر من 5.3 مليون جهاز مختلف.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro ينضم إلى سلسلة هواتف شاومي CC

حيث أعلنت شركة شاومي من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن نجاح الشركة في بيع أكثر من 5.3 مليون جهاز في مختلف البلاد سواء من خلال موقعها الرسمي أو من خلال Amazon.in، Flipkart سواء كانت تلك الأجهزة باور بانك، مكبرات صوت Bluetooth، أجهزة تتبع اللياقة البدنية، سماعات الأذن، أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف الذكية.

كما أعلنت شركة الهواتف الصينية شاومي أيضًا من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن نجاح الشركة في بيع أكثر من 3.8 مليون هاتف ذكي خلال الأسبوع الماضي وذلك أثناء مهرجان الأمازون الهندي الضخم وكذلك أيضًا أثناء مبيعات Big Billion Days عبر موقع فليبكارت.

لم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل من المتوقع زيادة نسبة مبيعات الشركة بشكل كبير خلال الأيام القادمة نظرًا لإنعقاد مهرجان ديوالي في وقت لاحق من هذا الشهر وتحديدًا في 26 أكتوبر مما يدفع شاومي إلى الإعلان عن المزيد من العروض مما يعمل بشكل كبير على زيادة مبيعاتها في الهند.

اقرأ أيضًا: هاتف Mi 9 Pro 5G يحقق مبيعات هائلة بمجرد عرضه

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق