أخبار الهواتف

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro ينضم إلى سلسلة هواتف شاومي CC

في وقت سابق خلال شهر يوليو كانت قد أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة هواتف جديدة إلى الأسواق تُدعى سلسلة هواتف CC والتي تضم كلًا من هاتف CC9 و هاتف CC9e بالإضافة إلى CC9 Meitu Edition، الأن تشير الشائعات أن هناك هاتف سوف ينضم إلى سلسلة هواتف شاومي CC وهو هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro الجديد.

اقرأ أيضًا: هاتف Mi 9 Pro 5G يحقق مبيعات هائلة بمجرد عرضه 

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro

تتميز سلسلة هواتف شاومي CC بكونها ذات إمكانيات عالية وسعر معقول بعض الشئ الأمر الذي جعلها تتمكن من تحقيق نجاحات واسعة، حيث تم من قبل إطلاق هاتف Mi CC9e إلى الأسواق الدولية بإسم Mi A3، بينما تم طرح هاتف Mi CC9 في الأسواق العالمية بإسم Mi 9 Lite.

تمكنت سلسلة هواتف شاومي CC حتى الأن من تحقيق نسبة مبيعات عالية الأمر الذي بكل تأكيد دفع شركة شاومي إلى إضافة عنصر جديد إلى السلسلة وهو هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro الذي وفقًا للتقارير سوف يأتي بشاشة منحنية ويتمتع بوجود كاميرا ISOCELL Bright HMX بدقة 108 ميجابكسل، كما أنه يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 730G SoC.

حتى الأن لا يتوفر المزيد من المعلومات حول الهاتف لكن من المتوقع أن تقوم شاومي بإخبارنا بالمزيد من المعلومات حول الهاتف قبل الإعلان الرسمي والذي وفقًا للتوقعات من المحتمل أن يكون يوم 24 أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha يستعد للإطلاق غدًا مع مفاجأة بالكاميرا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق