تطبيقات

تطبيق Max AppLock : تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

يتصادف أحيانًا أن يطلب منك صديق أو زميل في العمل هاتفك و قد يحدث هذا لأسباب كثيرة مثل إجراء مكالمة، ولكنك لا تشعر بالإرتياح لوجود بعض الأمور الشخصية علي الهاتف، ولضمان الخصوصية نقدم لك تطبيق Max AppLock لتحافظ علي الأشياء الخاصة بك من المتطفلين والأشخاص الغير قريبين منك.

برامج قفل التطبيقات من أهم البرامج الواجب تواجدها علي هواتفنا، حيث لدينا جميعًا تطبيقات وصور ومقاطع فيديو خاصة على جوالاتنا نريد إخفاءها عن الآخرين، لأن ليست كل الصور او التطبيقات المخزنة على هاتفك يمكن أن يستعرضها أصدقائك فلكل منا صور خاصة به، لكنك بالتأكيد لا تستطيع منع أي شخص من رؤية الأشياء الشخصية الخاصة بك عندما يكن معهم هاتفك، ولضمان الخصوصية على هاتفك ولتحافظ عليها من الأشخاص الغير قريبين منك، إليكم اهم تطبيق قفل التطبيقات هو تطبيق Max AppLock.

اقرأ ايضًَا: طرق بسيطة لتسريع الهاتف

ماهو تطبيق Max AppLock

تطبيق Max AppLock هو تطبيق من أفضل تطبيقات القفل، حيث أنه برنامج مميز يعمل علي حماية الخصوصية من خلال قفل التطبيقات وهو تطبيق من اشهر تطبيقات القفل في متجر Google Play.

احفظ خصوصياتك مع برنامج ماكس اب لوك فهو يستطيع حماية هاتفك بالكامل من المتطفلين الذين يحاولون الوصول إلى محتويات الهاتف الخاص بك او فتحة دون علمك وذلك من خلال إنشاء نمط أو ببصمة الأصابع، أو رمز سري يحمي التطبيقات والصور والملفات المختلفة.

يحتوى الهاتف على الكثير من الملفات المختلفة فنحن نقوم بمشاركة واستقبال الكثير من الملفات وتحميل التطبيقات وإزالة أخرى وهذا الأمر قد يترك لدينا بعض الملفات التالفة أو الغير الضرورية والتي تبقى من عمليات الحذف وتستهلك تلك الملفات جزء من مساحة الهاتف دون داعي لكن مع قفل التطبيقات Max AppLock يمكنك التخلص من تلك الملفات بسهولة.

حيث يساعدك تطبيق  Max AppLock على حماية هاتفك من الفيروسات التي تتسبب في ضرر كبير لهاتفك وذلك من خلال الكشف عنها وحذفها من الهاتف، ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتنظيم الاشعارات والتخلص من الاشعارات الغير ضرورية، وإدارة المكالمات وحظر بعض الأرقام المزعجة بالإضافة إلى إمكانية التحكم في التطبيق كل هذه المميزات والاضافات سنتحدث عنها في هذه المقالة.

معلومات عن تطبيق Max AppLock

اصدار التطبيق : 1.4.4

تاريخ إصدار التطبيق : 16/11/2017

حجم التطبيق : 11 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 11/12/2018

اقرأ ايضًَا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

مميزات تطبيق Max AppLock

إذا كنت أحد مستخدمي اندرويد فلا داعي للقلق، نظرًا لوجود برنامج قفل التطبيقات Max AppLock، فهذا البرنامج يحميك تمامًا من أي تجسس علي أي تطبيق موجود علي هاتفك، وهناك الكثير من المميزات الأخري التي يحتويها هذا التطبيق سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

سهولة الأستخدام

ان تطبيق ماكس اب لوك ليس كبقية التطبيقات فهو صغير المساحة، يتيح لك تجربة ميسرة في حماية خصوصياتك، ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذا التطبيق.

حماية الخصوصية

عند تحميل هذا التطبيق يمكنك حماية الملفات الخاصة علي هاتفك من المتطفلين فهو يجعلها مخفية، هو أداة حماية ممتازة جدًا يقوم بالحفاظ علي الصور والفيديوهات الخاصة بك وإخفاءها حفاظًا علي خصوصياتك ومنع أي شخص من معرفتها.

يمكنك إنشاء مخزن خاص للصور والفيديوهات وحمايتها بكلمة مرور، كما يمكنك ايضًا من قفل أي تطبيق ترغب في أن تجعله محمي بكلمة سر تقوم بتعيينها عند إختيارك للتطبيق الذي تريد.

تنظيف الهاتف

يمكنك تطبيق Max AppLock من التخلص من الملفات الغير ضرورية علي جوالك بسهولة بمجرد الضغط على تنظيف ملفات القمامة سوف يعرض لك التطبيق قائمة بها مجموعة من الملفات الغير ضرورية مثل الملفات المؤقتة، المخفية والملفات الغير مرغوبة المتبقية من عمليات الحذف السابقة مع توضيح للحجم الذي تستهلكه تلك الملفات على هاتفك وبإمكانك حذف تلك الملفات أو تحديد بعضها فقط وحذفه من خلال الضغط على تنظيف لتوفر بذلك جزء من المساحة على هاتفك.

مساعد المكالمات

يمكنك التطبيق ايضًا من التحكم في سجل المكالمات لديك حيث يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات والتخلص من المكالمات الغير ضرورية كما تستطيع إضافة بعض الأرقام إلى القائمة السوداء بحيث تقوم بحظرها ومنعها من الوصول إليك دون الحاجة إلى تحميل تطبيق آخر لحظر المكالمات فقط بالإضافة إلى إمكانية عمل قائمة بيضاء وفيها تقوم بوضع الأرقام التي لا ترغب في حظرها مطلقًا.

التحكم في الاعدادات

يمكنك التحكم في الاعدادات الخاصة بالتطبيق مثل اللغة والاشعارات وتفعيل الخدمات التي يوفرها التطبيق.

عدة طرق لقفل التطبيقات

يتيح لك تطبيق Max AppLock من قفل التطبيقات الخاصة بك في ثلاث طرق مختلفة وهي عن طريق القفل برقم سري “Password”، أو النمط المرسوم بالنقش، أو ببصمة الأصابع.

التقاط صورة سيلفي للمتطفل

يوفر التطبيق إلتقاط صورة سيلفي مباشرة من خلال الكاميرا الأمامية للهاتف عندما يحاول أحدهم فتح الهاتف، حتي يساعدك في التعرف علي الأشخاص الذين يحاولون التجسس علي خصوصياتك.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل برامج قفل التطبيقات علي المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

تحميل تطبيق Max AppLock

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًَا: تحميل تطبيق القفل AppLock‏ للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق Max AppLock

 1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق سيظهر لك بالشكل التالي ثم إضغط ابدأ “Start” كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

 تطبيق Max AppLock

2- داخل البرنامج ستظهر لك قائمة بها قفل التطبيقات “App locker”، وقائمة الاعدادات”junk clean” وزر الامان “security”، وحفظ الصور “Photo Vault” فيها كماهو بالصورة في الأسفل.

 تطبيق Max AppLock

3- لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها قم بالضغط علي الامان “security”.

 تطبيق Max AppLock

4- سيقوم التطبيق بفحص كل الملفات علي الهاتف وتنظيف الملفات الغير مرغوبة، ثم قم بالضغط علي “Scan” للتنظيف، كماهو موضح بالاسفل.

تطبيق Max AppLock  تطبيق Max AppLock

 

5- بالضغط علي قائمة “junk clean” ستظهر لك قائمة بها اعدادات التطبيق.

6- لحفظ الصور قم بالضغط علي حفظ الصور “Photo Vault”.

تطبيق Max AppLock

7- لقفل التطبيقات قم بالضغط علي قفل التطبيقات “App locker” كالتالي.

 تطبيق Max AppLock

8-ستظهر لك قائمة بها التطبيقات الموجودة علي هاتفك قم باختيار التطبيق الذي تريد قفله، كماهو موضح كالتالي.

 تطبيق Max AppLock

9- سيظهر لك بعض الخيارات الأخري مثل قفل التطبيق بالبصمة او بالنقش قم باختيار ماتريد.

تطبيق Max AppLock

10- بعد تسجيل النمط الخاص بك اضغط علي اختيار لون مفضل وقم باختيار اي من الالوان كماهو موضح بالصورة لاتمام العملية، ثم اضغط علي كلمة “Save” بعدها ستكون قد اتممت الطريقة بتجاح وستتمكن من قفل التطبيق الذي قمت باختياره.

 تطبيق Max AppLock

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أفضل تطبيق يمكنك من قفل التطبيقات المُثبته علي هاتفك عن طريقه ويمكنك أيضًا حفظ الصور الخاصة ومقاطع الفيديو التي تتواجد علي معرض هاتفك بعيدًا عن المتطفلين عن طريق وضعها في هذا التطبيق ووضع رسم النقش أو كلمة السر أو بصمة الأصابع في الهاتف حتي لايستطيع أحد رؤيتها، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًَا: تحميل تطبيق المراسلة وي شات WeChat للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق