تطبيقات

تطبيق وي شات : تحميل تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق وي شات WeChat

تطبيق وي شات WeChat هو تطبيق من افضل تطبيقات المراسلة الحالية قدمتة شركة تينسنت الصينية، والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا، وي شات هو تطبيق تواصل مميز وشهير يستخدمه ملايين من المستخدمين حول العالم.
تطبيق الدردشات وي شات WeChat، الذي تحول بسرعة الصاروخ من مجرد أداة لتبادل الرسائل إلى منافس لكبار مواقع التواصل الاجتماعي والدردشات فيسبوك ماسنجر، واتساب، حيث انه يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة في الوقت الحالي.

اقرأ ايضًا: تحميل Snaptube لتنزيل الفيديوهات مجانًا للاندرويد

وي شات برنامج يُستخدم لسهولة التواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، WeChat يسمح لك بتبادل الرسائل النصية والصوتية وإجراء مكالمات الفيديو، مشاركة الصور، والألعاب، لا يخلو تطبيق وي شات أيضًا من الملصقات المميزة والرموز التعبيرية التي تجعل التواصل من خلاله أسهل وأفضل حيث أن التواصل من خلال المحادثة الكتابية قد لا يوصل أفكارك أو مشاعرك بالطريقة الصحيحة لكن استخدام بعض الرموز التعبيرية والملصقات قد تضيف الى المحادثة وتجعلها أكثر وضوح.
كما يسمح لك للحفاظ على الملاحظات وعرض التاريخ المفصل للاتصال، ويمكنك ايضًا من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات من خلال إرسالها واستقبالها، ويمكنك ايضًا من ارسال الصور و الفيديو لاكثر من 40 شخص في نفس الوقت بفضل ميزة walkie talkie وهي عبارة عن جهاز نقال للتواصل مع الاخرين.
ويمكنك البرنامج ايضًا من عمل مجموعات دردشة مع الأصدقاء مكونة من عدد ضخم جدا لتتمكن من مشاركة ما تريده مع أي عدد تريد فالتطبيق ببساطة يوفر لك القدرة على التواصل في أي مكان وبأي شكل أو طريقة من طرق التواصل المختلة.

معلومات عن تطبيق وي شات WeChat للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.7.3

تاريخ إصدار التطبيق : 30/1/2011

حجم التطبيق : 72 ميجابايت

تقييم التطبيق :  4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/10/2018

معلومات عن تطبيق وي شات WeChat للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.7.4

حجم التطبيق : 326.9 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 19/11/2018

اقرأ ايضًا: طريقة تحميل الأغاني من ساوند كلاود للاندرويد

مميزات تطبيق وي شات WeChat

تطبيق وي شات

المميزات التي وفرها التطبيق لمستخدميه جعلته ينتشر وسط الصينين باسم تطبيق الصين، وذلك لما يقدمه التطبيق فهو يوفر كافة الطرق التي يمكن التواصل من خلالها ولذلك تم اعتبار تطبيق وي شات WeChat واحد من أقوى تطبيقات التواصل على مستوى العالم، وهناك بعض المميزات والاضافات الأخري التي يحتويها التطبيق سنناقشها في هذه المقالة.

ميزة الزجاجة المنجرفة

يتيح تطبيق وي شات ميزة جديدة وهي ميزة الزجاجة المنجرفة، حيث تقوم بإرسال رسالة نصية أو صوتية ووضعها في زجاجة و إلقائها في البحر، و عندما يقوم أحد الأشخاص بالبحث في البحر و يجد الرسالة، يمكنه الرد على الرسالة أو إلقائها مرة أخرى في البحر، و الغرض منها تكوين صداقات ولكن بصورة لطيفة.

 مكالمات الفيديو المجانية

 يتوفر في وي شات WeChat ايضًا مكالمات الفيديو والاتصال من خلال الصوت والصورة، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق للتواصل بهذه الطريقة وما يميزه هو نقاء الصوت والصورة وسهولة الاتصال من خلاله فالتطبيق يدعم لك كافة طرق التواصل المختلفة ليفيد عدد كبير من المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء في مختلف دول العالم بالطريقة التي يفضلها كلا منهم.

تصميم بسيط

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جداً في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها للتحكم في مظهر تطبيق وي شات WeChat حتى يكون شكل التطبيق مميزًا أثناء الاستخدام.

طريقة تحميل تطبيق وي شات WeChat

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق المنبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

كيفية استخدام برنامج وي شات WeChat

1- بعد فتح التطبيق قم بالضغط  على Sign Up للتسجيل، ثم قم بادخال الاسم والدولة ورقم الهاتف لإرسال رسالة التفعيل المطلوبة ﻹنهاء عملية التسجيل.

تطبيق وي شات WeChat

2- بعد الموافقة على شروط الاستخدام وإكمال البيانات بشكل صحيح تبقى الخطوة الأخيرة وهي اختبار الأمان للتأكد من كون المستخدم ليس روبوت حيث يقوم التطبيق بوضع بعض قطع البازل، يجب عليك سحب المنزلقة التي توجد أسفل الصورة الموجودة في الاسفل لاتمام اللغز. 

تطبيق وي شات WeChat

3- بعد السحب واتمام اللغز ستصلك رسالة علي هاتفك بها رمز كود التفعيل ادخل الكود ثم اضغط علي كلمة “Next” بعدها ستتمكن من التسجيل والدخول الي التطبيق.

تطبيق وي شات WeChat

4- بعد ذلك ستظهر لك قوائم البرنامج تحتوي على ازرار الدردشة Chat، وجهات الاتصال Contacts وDiscover و الاعدادات Settings، كماهو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق وي شات WeChat

5- زر الدردشة “Chat” يعرض لك آخر محادثات الدردشة التي قمت بها.

تطبيق وي شات WeChat

6- زر جهات الاتصال “Contacts” تمكنك من الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك.

تطبيق وي شات WeChat

7- زر “Discover” يمكنك من اكتشاف وبحث عن اي ارقام جديدة غير مسجلة علي هاتفك.

تطبيق وي شات WeChat

8- زر “Me” يظهر لك الارقام المفضلة و الرموز التعبيرية.

تطبيق وي شات WeChat

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق وي شات WeChat من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق