أخبار الهواتف

هاتف Honor 10 Lite يتلقى تحديث 1.EMUI 9

بعد قيام شركة هواوي بإطلاق تحديث EMUI 9.1 الجديد ووصوله لأجهزة عديدة مثل سلسلة Huawei Mate 20 series، يصل الآن تحديث EMUI 9.1 لـ هاتف Honor 10 Lite في دولة الهند، التحديث يتم بثه عبر الهواء وسيصل إلى جميع الوحدات الهندية في غضون أسبوع أو أسبوعين، ولكن إذا لم تتمكن من الإنتظار، فيمكنك محاولة سحب التحديث يدويًا عن طريق الإنتقال إلى قائمة إعدادات هاتف Honor 10 Lite.

اقرأ ايضًا: نظام EMUI 9.1 يصل إلى 10 هواتف من Huawei و Honor

مميزات تحديث EMUI 9.1 الجديد

هاتف Honor 10 Lite

نظام EMUI 9.1 يمكنك من التمتع بحياة رائعة وممتعة حيث يتيح نظام EMUI 9.1 تجربة بشكل إبداعي، وتحسينات على سرعة النظام للمساعدة في التمتع بحياة ذكية وشاملة، EMUI 9.1 يجلب GPU Turbo 3.0، مما يحسن تجربة الألعاب ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 10 ٪.

تحديث EMUI 9.1 الجديد يتيح لك المزيد من السرعة والمزيد من المساحة وذلك من خلال نظام EROFS والذي يجعل سرعة القراءة العشوائية أسرع ‎20%‎ وستعمل مساحة النظام على توفير تخزين إضافي يصل إلى 1000 صورة أو 500 أغنية وبخلاف ذلك، فإن تصميم ذاكرة القراءة يمكنك من عزل فقط التدخل الخارجي من أجل التمتع بالأمان الإضافي في ملفات النظام، حيث كان سابقًا نظام الملفات F2FS مهمته هي تحسين ذاكرة الفلاش من أداء القراءة والكتابة بعد فترة طويلة من الاستخدام.

مما لا شك فيه ان قيام شركة Huawei من قبل بنشر ملصق سهل علينا معرفة أجهزة Huawei و Honor التي ستحصل على النسخة الجديدة من تحديث EMUI.

اقرأ أيضًا: هاتف Honor 8 Pro يتلقى تحديث EMUI 9

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق