أندرويدتطبيقات

طريقة تحميل الأغاني من ساوند كلاود للاندرويد

الموسيقى هي فن نحتاج إليه كثيراً وخاصة في فترات الضغط التي نتعرض لها بسبب العمل أو الحياة بشكل عام وظروفها، فنحتاج إلى بعض الموسيقى الهادئة التي تريح الأعصاب، والكثير منا يشغل الموسيقى أثناء قيادته للسيارة، وذلك حتى لا يشعر بطول المسافة.

ماهو برنامج ساوند كلاود ؟

ساوند كلاود هو موقع للموسيقى والصوتيات يمكن لأي شخص من خلاله إنشاء الأصوات ومشاركتها. حيث يتيح ساوند كلاود تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة، ومشاركة الصوت في إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام.

ويسمح لك موقع ساوند كلاود بإستكشاف الموسيقى بطريقة ذكية خاصة للفنانين الجدد والغير معروفين وعند إعجابك بأي مقطع موسيقى على الموقع، يمكنك تشغيل محطات اذاعية لا تتتوقف من نفس نوع الموسيقى والمُشابه بشكل كبير له.

يزور هذا الموقع حوالي 175 مليون شخص كل شهر، كما انه متوفر كتطبيق للهواتف الذكية.

اصبح موقع ساوند كلاود غنياً عن التعريف خصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية التي ساعدت على إنتشاره بشكل كبير في الأونة الأخيرة حيث قامت الشركة المطورة لموقع ساوند كلاود.

عمل تطبيق لهواتف الأندرويد يسمح لك بتصفح الموقع بشكل كامل مع العديد من المميزات الرائعة ولكن كان يعيب البرنامج عدم إمكانية تحميل أي مقطع صوتي من البرنامج وذلك ازعج مستخدمي البرنامج كثيراً ودعاهم للبحث عن طريقة التحميل من ساوند كلاود.

وحدث أن استغلت العديد من الشركات التي تعمل في مجال تطبيقات الأندرويد ما يحدث وظهرت برامج تدعم التحميل من ساوند كلاود ومعنا اليوم أفضل برنامج لتحميل الصوت من الساوند كلاود مجاناً وهو برنامج “ساوند لودر” Sound Loader.

ماهو برنامج “ساوند لودر” SoundLoader 

برنامج Sound Loader هو أفضل برنامج لتحميل الصوت من الساوند كلاود مجاناً. ويعتبر هو البرنامج المثالي ، لمن يريد ان يقوم بتحميل الاغاني و الاناشيد و الموسيقى من برنامج ساوند كلاود للاندرويد.

معلومات عن التطبيق

اصدار التطبيق : 4.0.0

اسم التطبيقSoundLoader

الشركة المطورة للتطبيق : gruebelTech

تاريخ إصدار التطبيق : 9/82014

حجم التطبيق : 5.17 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 28/4/2018

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الأغاني من ساوند كلاود للايفون

مميزات برنامج تحميل الأغاني من ساوند كلاود SoundLoader 

يعتبر برنامج Sound Loader افضل برنامج تنزيل الاغاني من Soundcloud  فهو يمكنك من تحميل المقاطع الصوتيه من الساوند كلاود بكل بساطة فى الاستخدام ، كما ان تصميم البرنامج فريد من نوعه يحتوي على واجهة جذابة و ممتازة للغاية، بالاضافة الى انها سهلة للغاية فى التعامل مع البرنامج و لا يوجد اى تعقيدات بها.

تنزيل الأصوات

يمكنك برنامج ساوند لودر من تحميل اي اغنيه او اي مقطع صوتي من الساوند كلاود بجودة عالية وبصيغة MP3.

كما انه سريع جداً في التحميل ويمكنك إيقاف وإستئناف التحميل في أي وقت.

خيارات متنوعة 

 يعطي لك برنامج Sound Loader للاندرويد مجموعة متنوعة من الخيارات الاعدادات، على سبيل المثال يمكنك ان تقوم بعمل تغيير للمكان الذي تقوم بعمل حفظ مقاطع الصوت فيه عندما تنتهي من تحميل تلك الاغاني او المقاطع.

تغيير اسم الاغنية

 يمكنك ايضًأ ان تقوم بتغيير اسم الاغنية بعد ان تقوم بالانتهاء من تحميلها عن طريق خاصية Rename tracks في الإعدادات.

تنزيل عدة أغاني من قائمة التشغيل

 إذا كنت تريد تنزيل عدة أغاني من قائمة التشغيل الخاصة بالمستخدم ، يمكنك بسهولة تنزيل أغاني متعددة معًا وتوفير بعض الوقت.

سرعة التحميل

 يتيح لك التطبيق التحميل بطريقة بسيطة وسريعة، ويمكنك إيقاف وإستئناف التحميل في أي وقت.

واجهة رائعة للغاية

يأتي تطبيق “ساوند لودر” بتصميم بسيط فريد من نوعه و أنيق و سهولة التحكم في جميع أجزاءه التى تمكن المستخدمين من التعامل معه بكل سهوله.

الأستماع للأغاني بدون الانترنت 

يمكنك برنامج ساوند لودر لتحميل الاغاني من الساوند كلاود، ان تقوم بالاستماع الى المقاطع الصوتية و الاغاني التي توجد داخل برنامج ساوند كلاود ، و هذا ينطبق ايضاً حتى فى حالة انقطاع الاتصال بالانترنت.

فعندما تقوم بتحميل الاغنية او المقطع الصوتي الذي ترغب بأن تحتفظ به على الهاتف الذي يتعلق بك، فأنت بذلك اصبحت تمتلك الاغنية بالكامل و تستطيع ان تقوم بالاستماع لها دون ان تكون فى حاجة الي الانترنت.

تنزيل برنامج تحميل الأغاني من ساوند كلاود SoundLoader 

لتحميل التطبيق اضغط علي الرابط بالأسفل.

      تسجيل المكالمات

كيفية استخدام تطبيق تحميل الأغاني من ساوند كلاود

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحة ثم قم بفتح تطبيق الساوند كلاود و قم بالبحث  عن الأغنية التي تريدها ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط التي توجد بالأسفل.

تحميل الأغاني من ساوند كلاود

2- ثم إضغط مشاركة “Share” كما هو موضح بالصورة القادمة.

تحميل الأغاني من ساوند كلاود

3- ثم قم بالضغط علي ساوند لودر  SoundLoader كماهو موضح بالأسفل سيتم تحميل الأغنية.

تحميل الأغاني من ساوند كلاود

 مع كل تحديث من برنامج  تحميل الأغاني من ساوند كلاود Sound Loader يتم تطوير البرنامج بشكل كبير ليصبح أكثر فاعلية ولتحسين مستوي أداء البرنامج وذلك عن طريق إعادة تصميم الواجهة بشكل أفضل وزيادة بعض الخصائص والمميزات غير ذلك تحسين التحميل بحيث يصبح أسرع وأفضل وبجودة أعلى وذلك لينال رضى المستخدمين حول العالم.
الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق