أخبار الهواتف

شركة Lenovo تطلق هاتف من سلسلة Note يوم 5 سبتمبر

في شهر أكتوبر الماضي قامت شركة Lenovo بإطلاق هاتف Lenovo k9 في دولة الهند، والآن وفقًا لكافة التكهنات والمصادر فإن الشركة الصينية تستعد للإعلان عن هاتف جديد من سلسلة Note في 5 سبتمبر القادم حيث قامت الشركة بإرسال الدعوات إلى كافة وسائل العلام وذلك لحضور مؤتمر الإعلان عن الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: هاتف Lenovo A6 Note يظهر في صور رسمية

هاتف Lenovo A6 Note

بعض التوقعات تقول بأن الهاتف الجديد هو Lenovo A6 Note وهو هاتف من سلسلة Note وفي وقت سابق كان قد تم نشر تسريبات تفيد بأن الشركة تستعد لإطلاق الهاتف الجديد في الأيام القادمة وبعد إرسال الشركة الدعوات لوسائل الإعلام يمكننا القول الأن أن الشركة قد قررت الإعلان عن هاتف لينوفو نوت A6 يوم 5 سبتمبر.

على الرغم من إرسال الدعوات إلى وسائل الإعلام إلا أن الدعوات لم تكن تحتوي على الكثير من المعلومات حول ما سوف تقوم الشركة بالإعلان عنه في المؤتمر، فقط اكتفت الشركة بترك رسالة صغيرة في الدعوة وهي “استعد لمشاهدة الحدث الرائع، تذكر التاريخ جيدًا في الخامس من سبتمبر 2019”.

كما أن أيضًا من المتوقع أن نرى في المؤتمر الإعلان عن هاتف Note K10 وحتى الأن لم تقم شركة Lenovo بالإفصاح عن أي معلومات تخص الهاتف ولكن من الطبيعي أن نسمع المزيد عن الهاتف خلال الأيام القادمة التي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف في بداية الشهر القادم.

اقرأ أيضًا: تحديث ZUI 11.1 يصل إلى هاتف Lenovo Z6 Pro

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق