العاب

تحميل فورت نايت للاندرويد والايفون 2019 مجانًا

لعبة فورت نايت هي أحد أشهر الألعاب التي انتشرت في الفترة الماضية حيث حققت اللعبة العديد والعديد من النجاحات وأصبح الجميع يذهب إلى تحميل فورت نايت حيث نجحت اللعبة في الحصول على إستحسان الكثير من الأشخاص وحصلت على ملايين التحميلات من كافة أنحاء العالم وبالتالي تمكنت الشركة من تحقيق أرباح كبيرة جدًا علي المستوى العالمي.

لعبة فورت نايت تعتبر أحد أشهر الألعاب التي تهتم بعالم الحروب والمغامرات الملحمية ونظرًا للعديد من الدراسات التي أثبتت الرغبة في مثل هذه الألعاب قامت العديد من الشركات بإنتاج ألعاب الأكشن والمغامرات المختلفة حيث إنطلقت الشركات من عالم الألعاب الإستراتيجية نحو عالم به مزيجًا من ألعاب الأكشن والمغامرة والألعاب الإستراتيجية والتخطيط.

كما أنه تم إتاحة لعبة فورت نايت من خلال مؤسسة Epic Games سنة 2017 وذلك من خلال المنصات المختصة بالألعاب مثل البلايستيشن والاكس بوكس وغيرها من المؤسسات.

فكرة لعبة فورت نايت

بالتالي فإن هذه اللعبة تهدف إلى نشر روح التعاون بينكم كفريق واحد والتفكير معًا سواء في النزول والتجمع معًا في مكان مناسب والقيام بالبحث عن الأسلحة والسيارات والموارد المختلفة وغيرها من الأشياء التي تقوم بتجميعها لتساعدك على البقاء حتى النهاية، بالإضافة إلى ذلك فإنه بإمكانك التواصل مع زملائك في اللعبة من خلال المايك الموجود داخل اللعبة كما أنها لا تحتاج إلى إمكانيات عالية حتى تتمكن من تشغيلها عبر الهاتف الخاص بك .

لعبة فورت نايت هي لعبة سوف يجد بها الكثيرين ما يناسب أحلامهم وطموحاتهم وسوف تنمي بداخلك روح الإنتصار لأنك سوف تجد نفسك في معركة بها 100 شخص ويتوجب عليك الفوز وذلك عن طريق التغلب عليهم جميعًا من أجل البقاء والفوز، وعند ذكر تحميل فورت نايت بالنسبة للأيفون أو الأندرويد يجب علينا أن لا ننسى أبدًا فضل شركة Epic Games ومطوريها حيث قاموا المطورين بالشركة بالحفاظ على كل مشاهد اللعبة الأصلية وكذلك أيضًا على طريقة اللعب الأساسية وبالتالي قد قاموا بالحفاظ على الجودة العالية التي تتميز بها اللعبة.

لعبة فورت نايت تحتوي على العديد والعديد من المميزات ولكن تبقي أحد أهم تلك المميزات مقارنة بباقي الألعاب التي تهتم أيضًا بنفس النوع من المغامرات هي كونها الوحيدة التي تمكنك من القيام ببناء المباني في منطقة اللعب الخاصة بك وبالتالي بإمكانك إستعمال تلك المباني وإستخدامها كملاجئ من الممكن أن تحتمي بها وتبحث عن الذخيرة والمعدات ولكن يجب عليك أولًا البحث عن موارد البناء حتى تتمكن من القيام ببناء هذه المباني، بالإضافة إلى أن تم تصميم نظام الأندرويد الخاص باللعبة حتى يتمكن من العمل مع أغلب الهواتف الذكية وبالتالي رفع نسبة متابعتها بشكل كبير من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Critical Ops للاندرويد والآيفون

وصف لعبة فورت نايت

تحميل فورت نايت

لعبة فورت نايت هي لعبة الأراضي الواسعة الفاضية المجهولة التي لا يعلم عنها اللاعب شيئًا ويجد اللاعب نفسه بها ومعه العديد من اللاعبين الأخرين ويبدأ اللاعب في البحث فيما حوله ومحاولة إستكشاف المكان حتى يتجنب المخاطر التي قد تحدث له نتيجة تربص اللاعبين لبعضهم البعض لمحاولة التغلب عليهم والفوز ولذلك يجب على اللاعب قبل أن يقوم بالهجوم أن يستخدم كاميرات اللعبة بشكل جيد حتى يتمكن من معرفة وتوقع من أين يأتي العدو ومن ثم يقوم بالإنقضاض عليه والتغلب عليه أولًا قبل أن يقضي عليه هو ويتمكن منه.

هنا يأتي دور اللاعب الذي يتمتع بالمهارة العالية وأيضًا الكثير من الذكاء حيث يستطيع ذلك اللاعب بناء الخطط وإستراتيجيات الهجوم والتوقع الجيد لما هو قادم وما يمكن أن يحدث نظرًا لخبرته وذكاءه حيث يقوم بدور القيادة ويقوم بقيادة الزملاء بالفريق لمواجهة الصعاب لأن بلا شك هذه النوعية من اللاعبين هم أصحاب خبرة بكافة قواعد وخصائص اللعبة ويقوم بإستغلالها بشكل جيد إلى أقصي درجة ممكنة، اللاعب صاحب المهارة العالية هو الذى يستطيع توجية الأصدقاء بالفريق إلى الصمود أمام كل العقبات التي تواجههم حتى يتمكنوا في النهاية من الفوز والتغلب على كافة المخاطر التي قد تواجههم.

حيث أن الهدف الأول والأساسي من لعبة Fortnite Battle Royale هي الفوز وذلك من خلال محاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية كما أن اللعبة تضم العديد من المميزات التي سوف نقوم بشرحها تفصيليًا لاحقًا في المقال والتي تجعل من طريقة اللعب ممتعة ومشوقة إلى أقصى حد، كما أنها أيضًا توفر لك نظام اللعب الأون لاين حيث يصبح من الممكن لك اللعب مع مختلف اللاعبين الحقيقين مثلك وليس مجرد روبوتات.

معلومات عن تحميل فورت نايت للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 10.10.0

حجم التطبيق : 102.86 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 29 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/8/2019

معلومات عن تحميل فورت نايت للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 10.10.1

حجم التطبيق : 151.8 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 18/8/2019

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ديد ايفيكت للاندرويد والايفون

الهواتف التي تدعم تحميل فورت نايت

لعبة فورت نايت

هواتف سامسونج : مثل هواتف S7 / S7 Edge , S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4 وما يفوقها من إصدارات.

هواتف هواوي : مثل هواتف Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10 وما يفوقها من إصدارات.

هواتف LG : مثل هواتف G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+ وما يفوقها من إصدارات.

هواتف شاومي : مثل هواتف Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2 وما يفوقها من إصدارات.

هواتف HTC : مثل هواتف 10, U Ultra, U11 / U11+, U12+ وما يفوقها من إصدارات.

هواتف لينوفو : مثل هواتف Moto Z / Z Droid, Moto Z2 Force وما يفوقها من إصدارات.

هواتف سوني : مثل هواتف Xperia XZ / Premium, XZs, XZ1 / Compact, XZ2 / Premium / Compact, XZ3 وما يفوقها من إصدارات.

الأيفون : مثل هواتف  iPhone SE, 6S, 6S Plus, 7, 7 Plus, 8, 8 Plus, X, XS, XR.

المواصفات التي تدعم تشغيل و تحميل فورت نايت

حتى تتمكن من تحميل فورت نايت بالنسبة لأجهزة الاندرويد يجب توافر المواصفات التالية :

إصدار اندرويد : 64بت Android 8.0 Oreo أو أعلى.

ذاكرة الوصول العشوائي: على الأقل 4 جيجابايت رام.

المساحة التخزينية : الحد الأدنى توافر 3 جيجابايت من مساحة التخزين على الهاتف الخاص بك.

GPU “وحدة معالجة الرسومات جرافيك” : على الأقل Qualcomm Adreno 530 أو أعلى، وكذلك Mali-G71 MP20 أو أعلى.

حتى تتمكن من تحميل فورت نايت بالنسبة لأجهزة الأيفون يجب توافر الخصائص التالية :

يتطلب اتصال بالإنترنت ونظام تشغيل iOS 11 أو أعلى.

مميزات لعبة فورت نايت

تحميل فورت نايت

مجانية اللعبة

مما لا شك فيه أن أحد أهم مميزات لعبة فورت نايت والتي تجعلها منتشرة بشكل واسع بين جميع الفئات السنية وفي مختلف أنحاء العالم هي مجانية اللعبة والتي جعلت اللعبة متاحة للجميع دون الإحتياج إلى دفع أي رسوم مقابل تحميل فورت نايت.

اللعب مع أصدقائك

من خلال لعبة فورت نايت يمكنك اللعب مع أصدقائك ومشاركة أوقاتكم معًا وذلك من خلال القيام بإعداد فريق رباعي أو ثنائي والمشاركة في الحروب معًا وذلك من أجل القضاء على الأعداء والبقاء حتى النهاية وتحقيق الفوز.

بناء الحصون

تعد ميزة إمكانية بناء الحصون هي أهم ميزة تقدمها لعبة فورت نايت والتي تميزها عن كافة الألعاب الأخرى من نفس النوع حيث من خلال اللعبة يمكنك بناء الحصن الخاص بك وإستخدامه بإعتباره مكان أمن لك ولفريقك يمكنكم الإحتماء به حتى لا تتمكن منكم الأعداء المتربصين بكم وتتمكنوا من القيام بقتل الأعداء.

صغر الحجم

عندما تقرر تحميل فورت نايت من الطبيعي والمعتاد أن ألعاب الحروب والمغامرات والأكشن حجمها يكون كبيرًا نظرًا لما تحتويه من جرافيك عالي الجودة إلا أن لعبة Fortnite تختلف عن العديد من الألعاب الأخرى وذلك من خلال صغر حجم اللعبة مما يوفر لك مساحة تخزينية على الهاتف الخاص بك تستطيع إستخدامها في العديد من الأشياء الأخرى.

مميزات تتعلق بجودة اللعبة

نظام اندرويد مناسب

أحد أهم المميزات التي تجعل لعبة Fortnite Battle Royale دائمًا في المقدمة هي بالإضافة إلى أن تم تصميم نظام الأندرويد الخاص باللعبة بحيث يصبح من الممكن العمل مع أغلب الهواتف الذكية مما يؤدي إلى رفع نسبة متابعة اللعبة في مختلف أنحاء العالم، كما أن لعبة فورت نايت تأتي بنسخة مجانية للاندرويد وهذا يزيد من شعبية اللعبة وإنتشارها في كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى أنها تحتوي على جرافيك عالي الجودة وتضم الكثير من الأسلحة والسيارات المختلفة التي تساعدك في عملية القتال حتى تتمكن من الفوز.

جرافيك عالي الجودة

برغم من صغر حجم لعبة Fortnite إلا أنها تتمتع بجرافيك عالي الجودة يميزها عن العديد من الألعاب الاخرى التي تنافسها في نفس مجالها من مغامرات وحروب وقتال.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد والايفون 2019 مجانا

تحميل فورت نايت

لتحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد

 

google play

لتحميل اللعبة لمستخدمي الايفون

app store

نصائح أساسية من أجل لعب فورت نايت

fortnite

مراجعة الخريطة

حتى تتمكن من البحث الجيد عن المعدات والأسلحة وغيرها يجب أن تكون على علم بكافة تفاصيل موقعك الحالي وذلك لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال القيام بمراجعة الخريطة الداخلية بإستمرار وذلك عن طريق النقر على زر الخريطة في واجهة اللعبة.

مؤشرات المساعدة

في بعض الأحيان لا يتوفر لديك سماعات أذن او من الممكن أن يكون بجوارك ضوضاء ولا تتمكن من سماع صوت زميلك الذي يقوم بتنبيهك لوجود خطر بجوارك، ولكن لعبة Fortnite Battle Royale توفر لك العديد من مؤشرات المساعدة التي تمكنك من ملاحظة الخطر الذي بجانبك حيث عند وجود إطلاق نيران في إتجاهك سوف تظهر لك علامة حمراء على شكل النيران، وعندما يكون بجوارك أحد الأعداء سوف تظهر لك علامة بيضاء على شكل أقدام، أما عند ظهور علامة صفراء على شكل صندوق فإنها تعني وجود صندوق إمدادات بجانبك بالإضافة إلى العديد من المؤشرات المساعدة لك أثناء اللعب.

طريقة لعب فورت نايت

عن طريق الطائرة الجوية يتم إسقاط جميع اللاعبين وعددهم 100 لاعب في مكان غير معلوم بالنسبة لكافة اللاعبين ثم يبدأ اللاعبين البحث وإستكشاف المكان من أجل الحصول على الأسلحة والمعدات الأخرى من أجل بناء الحصن الخاص بهم للإختباء به وإعداد الكمائن للأعداء حتى يتمكنوا من القضاء عليهم، والفيديو التالي يوضح لكم طريقة اللعب بشكل تفصيلي.

بالتأكيد لا يزال أمامك الكثير للإكتشاف بعد تحميل فورت نايت، كما أن أيضًا لعبة فورت نايت لا يزال لديها الكثير لتقوم به نحو مستخدميها وذلك من خلال التحديثات المتتالية من أجل تحسين اللعبة وجعلها في أفضل حال.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 مجانًا للاندرويد والايفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق