العاب

لعبة Rail Rush : تحميل لعبة ريل راش للاندرويد والايفون

في الفترة الأخيرة إنتشرت بشكل كبير الألعاب التي تعتمد على التركيز الشديد والمغامرة مثل ألعاب Subway و Temple Run وغيرها من ألعاب المغامرات المختلفة والتي تمكنت من تحقيق نجاحات عديدة وشهرة واسعة بين كافة المستخدمين في مختلف أنحاء العالم الأمر الذي دفع شركة Miniclip المشهورة بتخصصها في تصميم وتطوير الألعاب إلى القيام بإصدار لعبة Rail Rush والتي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي في هذه المقالة.

ما هى لعبة Rail Rush 

لعبة Rail Rush

لعبة Rail Rush تعد أحد أهم وأفضل الألعاب في مجال المغامرة والتركيز الشديد، وتعد اللعبة هى أحد أفضل الألعاب التي تم صدورها في الفترة الأخيرة في هذا المجال، حيث تمكنت لعبة ريل راش من تحقيق نجاحات عديدة وحجز مكانة مهمة بين مختلف الألعاب في نفس تخصصها وذلك بمجرد إصدارها من قبل شركة Miniclip المشهورة بتخصصها في تصميم وتطوير الألعاب.

تمكنت لعبة ريل راش من أن تحظى بمكانة عالية بين الألعاب الأخرى في وقت قصير للغاية، كما أنها تمكنت من أن تحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم نظرًا لما تتمتع به اللعبة من مميزات وطريقة لعب أكثر من رائعة تزيد بشكل كبير من متعة اللعب، الأمر الذي دفع الكثير من محبي هذا النوع من الألعاب إلى إنتقالهم من لعب الألعاب الأخرى مثل صب واي و تمبل ران وغيرها إلى لعب لعبة ريل راش.

لعبة ريل راش ليست مجرد لعبة من ضمن ألعاب المغامرات المختلفة بل إنها تحتوي على مميزات متتعدة لعل من ضمن أهم تلك المميزات أنها جاءت بنظام اللعب المتعدد لأول مرة لتختلف وتتميز بذلك عن غيرها من ألعاب مشابهه لها وفي نفس مجالها، مما يزيد من الطلب على اللعبة بشكل كبير مما أدى إلى قيام شركة Miniclip إلى إصدار نسخة من اللعبة إلى مستخدمي الويندوز فون بعد إصدارها إلى مستخدمي الايفون والاندرويد من قبل.

تظهر الشعبية التي أصبحت عليها لعبة Rail Rush في وقتنا هذا وفي خلال فترة قصيرة للغاية من خلال إحتلالها للمراكز الأولى في مختلف المتاجر سواء جوجل بلاي أو App Store، حيث تمكنت لعبة Rail Rush من تحقيق ملايين التحميلات منذ إصداراها إلى الأن وفي تزايد مستمر سواء من قبل مستخدمي الايفون أو مستخدمي هواتف الاندرويد، ويظهر ذلك بوضوح من خلال النظر إلى عدد تحميلات اللعبة الذي تخطى أكثر من 50 مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي مما يدل على مدى شعبية اللعبة في مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Rail Rush 

لعبة ريل راش

يبحث الكثير من الأباء والأمهات حول العالم عن وسائل تسلية مختلفة لأطفالهم وذلك لإنشغالهم أغلب الأوقات لأمور أخرى الأمر الذي دفع العديد من الشركات إلى تطوير ألعاب من أجل الأطفال، ومن هنا وتحديدًا من منطلق التسلية للأطفال جاءت فكرة لعبة Rail Rush ومن ثم بدأت اللعبة تنتشر بين مختلف الأعمار والمراحل السنية نتيجة للتحديثات المستمرة التي تقوم بها شركة Miniclip والتي تعمل على تحسين أداء اللعبة وإضافة طابع الإثارة والمتعة إليها، وذلك من أجل إرضاء المستخدمين الحاليين وجذب لاعبين أخرين للمشاركة في اللعبة.

لعبة Rail Rush هى عبارة عن قيامك بالتحكم في عربة داخل مترو الانفاق من أجل تجميع المجوهرات والذهب الذي يتم إستخدامه فيما بعد في الحصول على مميزات متعددة، ولكن يجب عليك التركيز والحذر الشديد نظرًا لأن اللعبة تزداد صعوبة مع تقدم الوقت وتخطيك للمراحل الأولى السهلة نسبيًا، مع التقدم أكثر في اللعبة سوف يجب عليك الإنتباه بشكل أكبر من أجل أن تتمكن من تخطي الكثير من الخُدع التي سوف تظهر لك أثناء سيرك وقيادتك للعربة ومع مرورك من مرحلة إلى أخرى تواجه صعوبات مختلفة وتزداد سرعة اللعبة.

لعبة ريل راش هى لعبة مميزة ومسلية بشكل كبير بالإضافة إلى أنها تتمتع بحجم صغير مقارنة بالألعاب الأخرى، الأمر الذي جعلها تحصل على شعبية كبيرة للغاية ويظهر ذلك بوضوح من خلال الإصدارات المتعددة للعبة، حيث بدأت اللعب بإصدار كلًا من نسخة الايفون والاندرويد وذلك في تاريخ 13 سبتمبر 2012، ثم تم إصدار نسخة من اللعبة إلى مستخدمي الكمبيوتر في تاريخ 17 يونيو 2013، وأخيرًا نظرًا لإقبال اللاعبين على اللعبة من مختلف الأجهزة قامت الشركة المطورة بإصدار نسخة الويندوز فون في تاريخ 20 سبتمبر 2014.

معلومات عن تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد

تاريخ إصدار اللعبة : 13/9/2012

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.9.15

حجم التطبيق : 46 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 50 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 31/1/2019

معلومات عن تحميل لعبة Rail Rush للايفون

تاريخ إصدار اللعبة : 13/9/2012

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.9.14

حجم التطبيق : 172.6

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 400 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 2/9/2019

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون أحدث إصدار

مميزات لعبة Rail Rush 

لعبة Rail Rush

تتمتع لعبة ريل راش بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الألعاب المشابهة لها ولعل من أبرز ما تتميز به اللعبة ما يلي:

صغر حجم اللعبة
الكثير من الألعاب نريد تحميلها ولا نستطيع نظرًا لحجمها المرتفع الذي يقف عائقًا أمامنا لعدم توفر المساحة التخزينية الكافية، لكن لعبة Rail Rush تتميز عن غيرها من الألعاب الأخرى مثل لعبة صب واي بكونها تتمتع بصغر الحجم بالرغم من الأداء العالي والمميزات المتعددة التي تقدمها اللعبة.

مجانية اللعبة
مما لا شك فيه أن من أهم أسباب مظاهر النجاح لأي لعبة هى عدد تحميلاتها الكبير والذي بالتأكيد لن يتوفر إلا إذا كانت اللعبة تمتع بكونها مجانية التحميل، ولذلك تعد ميزة مجانية اللعبة أحد أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة Rail Rush والتي تزيد من شعبيها بشكل كبير.

تعدد أساليب اللعب
من أهم العوامل التي تفسر سبب متعة وإثارة لعبة ريل راش كونها تتيح لك إمكانية اللعب الفردي وكذلك تتيح لك أيضًا إمكانية اللعب أون لاين، وبالإضافة إلى ذلك تعدد البيوت والمناظر الموجودة أثناء اللعب مما يضمن لك أن تحظى بالمتعة التي تريدها.

لا تتطلب مواصفات عالية
يمثل العائق الأكبر أمام تحميل أي لعبة المتطلبات التي يجب توافرها في الهاتف من أجل إمكانية اللعب بدون حدوث أي مشاكل، ولكن لعبة Rail Rush لا تتطلب هواتف ذات مواصفات مرتفعة حيث أنها يمكن أن تعمل على أي هاتف يعمل من خلال نظام التشغيل اندرويد دون أي متطلبات، الأمر الذي يزيد من شعبيتها بكل تأكيد ويسهل من عملية إنتشارها في مختلف أنحاء العالم.

تحميل لعبة Rail Rush 

لتحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة لمستخدمي الايفون

app store

بكل تأكيد أن قدرة لعبة Rail Rush على منافسة الألعاب الأخرى الأقدم بكثير منها في تلك الفترة الصغيرة بل والتفوق عليهم في كثير من الأحيان تدل بشكل كبير على ما تتمتع به اللعبة من مميزات عديدة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 مجانًا للاندرويد والايفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق