العاب

العاب سيارات : تحميل افضل 5 العاب سيارات سباق للاندرويد والايفون

تختلف نوعية الالعاب على المتجر من وجود العاب خاصة بالذكاء والعاب خاصة بالسباقات والعاب خاصة بالقتال والحرب والإثارة وهذه التي يفضلها الكثير في الوقت الحالي، إذا كنت من محبي العاب السيارات والسباق، إليكم اليوم أفضل 5 العاب سيارات سباق.

تعتبر العاب السيارات من افضل العاب الفيديو المسلية التى يعشقها الكبار قبل الصغار فهي اكثر الألعاب التي تمتاز بالإثارة والتحدي والتشويق ولها شهرة كبيرة حول العالم، حيث أن العاب السيارات تم اصدارها فى السبعينات ومنها حصلت على جوائز كثيرة، منها العاب سيارات سباق والعاب سيارات حرب والعاب سيارات مغامرات والعاب سيارات الاكشن وحرامى السيارات وقد جمعنا لكم اليوم أفضل 5 العاب سيارات سباق.

افضل 5 العاب سيارات سباق 

1- لعبة Asphalt 8 Airborne

لعبه Asphalt 8 Airborne

لعبة Asphalt 8 Airborne هي واحدة من أروع العاب سيارات السباق والتي قام بتطويرها شركة جيم لوفت عام 2013 وحازت اللعبة على جوائز عديدة منها جائزة أفضل تطبيق للهواتف في المؤتمر العالمي للهواتف وجائزة أفضل لعبة رياضية في عام 2014، انتشرت اللعبة بشكل كبير فى الفترة الاخيرة وأصبحت أكثر العاب السباق متعة وإقبالا من محبي العاب سيارات السباق والمغامرات، وصُنفت من أفضل 5 العاب سيارات سباق.

على الرغم من التطور الكبير فى لعبة اسفلت 8 الا انها تحمل نفس طريقة اللعب فى العديد من العاب سيارات السباق حيث انك فى البداية تختار السيارة التى تسمح لك اللعبة اللعب بها والطريق الذى تتيحه لك للسباق عليه ويجب عليك الفوز على جميع المتسابقين فى بداية السباق حتى تحصل على الأموال التى تسمح لك بتطوير سياراتك أو شراء سيارات أخرى والسباق فى جميع الطرق الموجودة.

فى هذا الإصدار من لعبة أسفلت Asphalt 8 Airborne ستنتقل من السير على الأرض إلى الطيران، أنت فقط لن تسابق على التراكات الموجودة على الأرض ولكنك ستقود سيارتك فى الهواء.

استعد لخوض أشرس السباقات باستخدام أروع المركبات، السيارات والدراجات، أكثر من 140 سيارة ودراجة ستقودها بأقصى سرعة، اركب سيارات أحلامك، أمامك عالم من التحديات والتشويق عليك أن تتصدر وتتفوق.

معلومات عن لعبة Asphalt 8 Airborne للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 4.1.2a

تاريخ إصدار اللعبة : 20/8/2013

حجم اللعبة : 96 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 21/2/2019

معلومات عن لعبة Asphalt 8 Airborne للايفون

اصدار الحالي للعبة : 4.1.0

حجم اللعبة : 2 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 14/2/2019

مميزات لعبة Asphalt 8 Airborne

 العديد من حلبات السباق

تتيح اللعبة عدد كبير من الطرق والحلبات المختلفة لتجرى السباقات على أرضها، أكثر من 40 حلبة سريعة في 16 موقعًا ومنها: فينسيا، غويانا، آيسلندا، صحراء نيفادا وغيرها من المواقع الرائعة، مع إضافة طرق جديدة مثل سور الصين العظيم، تسابق على أي حلبة لكي تحصل على تحديات جديدة.

 العديد من السيارات

يتوفر في هذه اللعبة أكثر من 140 سيارة خارقة داخل اللعبة يمكنك الاختيار منها، منهم أنواع جديدة من السيارات الحديثة المعروفة فائقة الأداء، بالاضافة الى مركبات متعددة للمنافسة بين اللاعبين، ويمكنك ترقية سيارتك وتحديثها وقتما تشاء قبل بدأ المنافسة والسباق.

 سهولة الأستخدام

تتميز لعبة Asphalt 8 Airborne بسهولة الاستخدام أثناء اللعب لذلك تعتبر من افضل 5 العاب سيارات سباق كما ان تصميم اللعبة رائع ومميز حيث ان جرافيك اللعبة يأتي بواقعية رهيبه تجعلك تحصل على المتعة أثناء اللعب على هاتفك، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة.

 يمكنك اللعب بمفردك أو بمشاركة الأصدقاء

يمكنك مشاركة أصدقائك في هذه اللعبة، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك، حيث ستواجهة لاعبون من جميع الدول، حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

 القيادة بتحريك الهاتف

تتميز لعبة اسفلت 8 باسلوب اكثر من رائع فى اللعب وهو اسلوب تحريك الهاتف بيديك لقيادة السيارة.

 التحديثات المستمرة

تحصل اللعبة على العديد من التحديثات المستمرة والتى تضيف الى اللعبة الكثير من المميزات والحلبات والسيارات الجديدة بالاضافة الى تحسين اداء اللعبة واصلاح المشاكل التى قد تظهر بها.

 التحكم في الصوت

تأتي اللعبة مع مجموعة من المقاطع الموسيقية الحماسية التى تجعل اللعبة أكثر تنافسية، ويمكنك إلغاء الموسيقي عند اللعب والتحكم فى درجة الصوت المناسبة لك على حسب درجة تركيزك عند اللعب، ويمكنك إلغاء هذا الصوت بشكل كامل إذا اردت.

 لعبة مجانية

تتميز اللعبة بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب لعبة Asphalt 8 Airborne

على الرغم من المميزات الرائعة فى اللعبة الا انها تأتي مع بعض العيوب هي:

 اللعبة تأتي بحجم كبير نسبياً، مما يجعل اللعبة غير مناسبة للعديد من المستخدمين خاصة أصحاب الأجهزة ضعيفة الامكانيات.

 اللعبة لا تعمل الا عندما يكون هاتفك متصلاً بالانترنت، وهو ما لا يتوفر فى بعض الأوقات لدي الكثير من المستخدمين.

تحميل لعبة Asphalt 8 Airborne

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

2- لعبة Traffic Racer

لعبه Traffic Racer

هي لعبة من العاب سيارات السباق الأقوي من حيث الاثارة والتحدي والتي تعد من اكثر العاب سيارات السباق التي تتميز سياراتها بقوة خارقة في محركاتها، اللعبة بها اكثر من 140 سيارة جميع السيارات خارقة وهائلة، Traffic Racer هى لعبة مميزة وهى من افضل العاب السباق الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور حيث قام اكثر من 100 مليون مستخدم بتحميلها.

اللعبة تعمل بالكامل بنظام الجرافيكس المميز الذي يشعرك بواقعية الحدث حيث لا يمكن للاعب التفريق بين اذا كان يلعب و يقود سيارة فى لعبة ام انه يقود سيارة حقيقية ولها سرعة فائقة.

هى لعبة تجمع بين الواقع و الخيال يوجد فى اللعبة سيارات كبيرة وسريعة ويمكن للاعب أن يتجاوز السرعة والمرور ويتجاوز السيارات فى الطريق.

ستجد ان اللعبة تحتوي على الكثير من أشكال السباق فيوجد السباق ضد الزمن والذي يتوجب عليك فيه انهاء المرحلة أو الطريق قبل انتهاء المدة الزمنية المحددة لك أو التسابق ضد العقبات حيث ستظهر لك الكثير من المركبات وسيارات النقل العملاقة التي ستصعب عليك السباق.

ستتمكن أيضًا من التحكم بشكل كامل في كل ما يتعلق بشكل السيارة من موديل أو الوان أو تصاميم خارجية، كما ستتمكن من جعلها مناسبة بالشكل الأكثر تماثلًا مع البيئة التي ستقود سيارتك فيها وستخوض سباقك بها.

معلومات عن لعبة Traffic Racer للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 2.5

تاريخ إصدار اللعبة : 12/11/2013

حجم اللعبة : 50 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 27/2/2018

معلومات عن لعبة Traffic Racer للايفون

اصدار الحالي للعبة : 2.5

تاريخ إصدار اللعبة : 25/9/2012

حجم اللعبة : 146 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

أخر نسخة للعبة : 27/2/2018

مميزات لعبة Traffic Racer

 البساطه في التصميم

تتمتع لعبة Traffic Racer ببساطة كبيرة جداً في التصميم، والواقعية في الجرافيك، فصورها تشبه الحقيقة، بالإضافة الي الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة، ويعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

 المتعة والاثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هي أنها تحتوي على خاصية المطاردات عند السير فى الطريق، فسوف تجد سيارات المتسابقين تطاردك بسرعة ويجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والسير سريعاً، ويجب عليك تجاوز أعلي المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن يكون هدفك هو الوصول الى المركز الاول، لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

 دعم الكثير من اللغات

تتميز لعبة Traffic Racer بدعمها لاكثر من 17 لغة من اللغات المختلفة مثل

الإنجليزية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية.

 مؤثرات صوتية حماسية

تتميز اللعبة بالمؤثرات الصوتية المميزة والتي تضيف المزيد من الحماس والتنافس داخل اللعبة بالاضافة الى أصوات السيارات واصوات المحركات التي ستشعرك وكأنك داخل اللعبة.

 اللعب دون الاتصال بالانترنت

يمكنك ممارسة لعبه Traffic Racer بدون اتصال بشبكة الانترنت اثناء اللعبة بعكس الكثير من العاب سباق السيارات الاخرى التي تتطلب اتصال بشبكة انترنت قوية.

 لعبة مجانية

تتميز اللعبة بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع، وهذا ما يجعل دائماً الألعاب المجانية دائماً فى مقدمة الحصول على العديد من التحميلات سواء على مستوي الوطن العربي و العالم.

تحميل لعبة Traffic Racer

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سيارات هجولة للاندرويد والايفون

3- لعبة Need For Speed No Limits

لعبة Need For Speed No Limits

تعتبر لعبة “Need For Speed No Limits” من أفضل ألعاب سباق السيارات في العالم والأكثر تحميلًا علي متجر جوجل بلاي واب ستور نظرًا لما تقدمه هذه اللعبة من مميزات وإمكانيات تجعل محبي العاب المغامرة والتحدي والسباق يفضلونها عن الكثير من العاب السيارات الأخري.

لعبه Need For Speed No Limits هي لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد 3D، وهي تتيح فرصة للاعبين بقيادة بعض السيارات الحقيقية الاقوى في العالم، مثل Subaru BRZ و BMW M4 وMcLaren 650، وحتى Porsche 911، حيث ستشعر وكانك فى الحقيقة وليست مجرد لعبة تلعبها على هاتفك فقط.

يدخل اللاعب في البداية سباقات تسمي اندر جراوند أو تحت الأرض، ويجب على اللاعب الفوز بها للوصول الى أعلي مستويات السباق في اللعبة، فهذه السباقات في البداية سهلة نسبيًا لتسهيل فهم اللعبة والاعتياد عليها وعلى طريقة السباقات فيها.

ومع مرور الجولات والسباقات يتم فتح أراضي تلقائيًا، وبعد ذلك تبدأ اللعبة في الصعوبة شيئا فشيء، وطبيعي حينما تزداد صعوبة السباقات ويتعدد المنافسين يجب علي اللاعب أن يقوم بشراء سيارات أقوي وأسرع، وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال الأموال التي يفوز بها بعد كل سباق، حيث يمكنه شراء أي سيارة والتعديل عليها من خلال شراء الألوان والإطارات الخاصة بها.

معلومات عن لعبة Need For Speed No Limits للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 3.3.7

تاريخ إصدار اللعبة : 16/9/2015

حجم اللعبة : 1.23 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 18/2/2019

معلومات عن لعبة Need For Speed No Limits للايفون

اصدار الحالي للعبة : 3.3.1

حجم اللعبة : 1.7 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.8 من 5

أخر نسخة للعبة : 30/1/2019

مميزات لعبة Need For Speed No Limits

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها سيارات Need For Speed No Limits أهم هذه المميزات هي:

 الحصول علي احدث السيارات

هذه الميزة توفر للاعب الحصول على سيارات أحدث وأكثر قوة مثل  BMW M4، McLaren 650S و Porsche 911. عند تخطي المراحل الصعبة حتى يستطيع المنافسة في المستويات العليا بين بقية المتسابقين، وللوصول لمستوى يساعد في تصنيفه بالمستويات الأعلى وأيضًا الحصول على أموال بعد الفوز بكل بطولة من هذه المسابقات.

 اللعب مع الأصدقاء

تتيح لعبة Need For Speed No Limits لمحبي اللعب الجماعي نظام لعب يمكنهم من منافسة الأصدقاء أو أشخاص آخرين عبر مختلف انحاء العالم، قم بتحميل اللعبة واستمتع وإظهر مهارات القيادة الخاصة بك في السباق وتحدي اقوي اللاعبين في اللعبة.

 العديد من المراحل

لعبة Need For Speed No Limits تتميز بالعديد من المراحل المختلفة المليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، بفضل المؤثرات الصوتية الممتازة والجرافيك العالي، ستقابل فيها سيارات الخصوم الافتراضية، يجب عليك الاحتياط حتى تتمكن من الفوز في تلك المنافسات.

 تصميم متميز 

تتميز اللعبة التي تعد من اشهر وافضل العاب سيارات السباق بتصميم متميز ورسومات وصور جذابة تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة، ويوجد في اللعبة أيضًا العديد من ساحات السباق والمدن الجديدة جميلة المنظر.

يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة والمستويات بداخلها.

 العديد من المكافأت

يمكنك الحصول على العديد من الجوائز و المكافأت والكثير من النقود بشكل يومي و دوري من اللعبة وتجاوز مراحل اللعبة بسهولة.

 كثرة التحديثات 

من أهم ما يميز اللعبة هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها الكثير من القصص الممتعة والأماكن الرائعة التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة، حيث أضاف التحديث الجديد للعبة العديد من ساحات السباق والمدن الجديدة في اللعبة، إضافة أنواع سيارات حديثة مثل البورش والنيسان.

 لعبة مجانية

تتميز اللعبة التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب سيارات السباق والسرعة والتحدي بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.
مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب لعبة Need For Speed No Limits

 يجب أن تكون متصلًا بالانترنت، وهو ما يعني أنه يجب أن يكون هناك دائما اتصال بالإنترنت للعب، وإلا لن يتم تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة Need For Speed No Limits

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

 اقرأ ايضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

4- لعبة GT Racing 2

 لعبه GT Racing 2

لعبة GT Racing 2 هي واحدة من أفضل وأقوي العاب السيارات التي تأتي بطابع خاص ومختلف عن باقي العاب سباق السيارات، فهى لعبة القيادة الأكثر قوة وواقعية.

وتُقدم اللعبة تجربة مميزة لعالم السيارات وتأخذك في رحلة فريدة من نوعها تتسم بالواقعية والتشويق مع اقوي واحدث أنواع السيارات المخصصة للسباقات مع مستويات غير مسبوقة من القيادة الممتعة والشائقة سواء من خلال اسلوب اللعب الفردي او الجماعي.

معلومات عن لعبة GT Racing 2 للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 1.5.7l

تاريخ إصدار اللعبة : 14/11/2013

حجم اللعبة : 1.0 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 20/2/2019

معلومات عن لعبة GT Racing 2 للايفون

اصدار الحالي للعبة : 1.5.3

حجم اللعبة : 1.5 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

أخر نسخة للعبة : 7/8/2018

مميزات لعبة GT Racing 2

تمتلك اللعبة كثيرًا من الصفات الاحترافية التي يمكن أن تتمتع بها عند تحميلها، لقد أعددنا كثيرًا من الإضافات والامكانيات التي تتميز بها اللعبة سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

 المتعة والاثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هي أنها تحتوي على خاصية المطاردات عند السير فى الطريق، فسوف تجد سيارات الشرطة تطاردك ويجب أن تكون مستعد لهذه اللحظة والهروب من الشرطة سريعا، ويجب عليك إحراز أكبر عدد ممكن من الانحرافات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن يكون هدفك هو الوصول الى المركز الاول، وعند الهرب بإحترافية سوف تحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

 العديد من السيارات

توفر لعبه GT Racing 2 تشكيلة رائعة من السيارات الواقعية من 35 طراز متميز ومنها: Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge وNissan و Audi و Ford وغيرها، انطلق في السباق  واختبر من بين 4 كاميرات مختلفة بما فيها رؤية داخلية من مقعد القيادة.

 إمكانية تعديل السيارة

توفر لعبة السيارات المميزة GT Racing 2 لك إمكانية كبيرة للتعديل على سيارتك الخاصة والوصول الى أفضل تجربة تعديل للمستخدمين وسوف تلاحظ انك المتحكم الوحيد داخل اللعبة.

 تصميم متميز 

يعتبر أكثر مايميز لعبة GT Racing 2 جرافيك اللعبة الذي يأتي بواقعية رهيبه تجعلك تحصل على المتعة، بالإضافة الي الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة.

 سهولة الاستخدام

تتميز لعبة GT Racing 2 بأنها ليست كبيرة المساحة كبقية الالعاب فهي صغيرة المساحة، وسهلة الاستخدام، حيث تمنحك السهولة والراحة في التحكم في قيادة السيارة هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذه اللعبة لتجعلها من افضل العاب سيارات السباق.

 اللعب دون الاتصال بالانترنت

يمكنك ممارسة اللعبه سواء يوجد اتصال بالإنترنت على هاتفك أو لا، ولكن من الأفضل هو اللعب من خلال الاتصال بشبكة الانترنت حتي يمكنك منافسة العديد من اللاعبين من جميع انحاء العالم و التعرف علي العديد من الأصدقاء.

 لعبة مجانية

تتميز اللعبة بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

تحميل لعبة GT Racing 2

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

 اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

5- لعبة Real Racing 3

لعبه Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 هي واحدة من أقوي وافضل 5 العاب سيارات سباق التي تم انتاجها بواسطة شركة صناعة الالعاب المشهورة EA Mobile التي حققت إنجازات عديدة في مجال العاب الفيديو الخاصة بالهواتف الذكية، حيث أن الألعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين، ومن بينهم لعبة Real Racing 3 التي استحوذت على ملايين الجماهير.

وقد قامت شركة EA Mobile بتصميم لعبة Real Racing 3 بجرافيك عالي الجودة لتوفير الدقة المطلوبة لظهور الشخصيات والرسومات الموجودة باللعبة بالشكل المثالي والمناسب لحصول اللاعب على أكبر قدر من الترفيه والإثارة والمتعة، وبالرغم من ذلك تمكنت من طرح اللعبة بحجم تخزيني بسيط للغاية.

معلومات عن لعبة Real Racing 3 للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 7.1.5

تاريخ إصدار اللعبة : 27/2/2013

حجم اللعبة : 31 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 25/2/2019

معلومات عن لعبة Real Racing 3 للايفون

اصدار الحالي للعبة : 7.1.5

حجم اللعبة : 1.2 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 4/3/2019

مميزات لعبة Real Racing 3

لاشك في أن لعبة Real Racing 3 لديها اجمل الرسومات الاكثر شعبيه و الإثاره من بين العاب قيادة السيارات ولكن ليس هذا فقط مايميز اللعبة فهناك العديد من الامكانيات والاضافات الاخري سنناقشها في هذه المقالة.

 تصميم متميز 

يعتبر اكثر مايميز هذه اللعبة هي الواقعية في الجرافيك، فصورها تشبه الحقيقة، حيث انها لديها اجمل الرسومات، بالإضافة الي الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة.

 العديد من السيارات

يتوفر في هذه اللعبة 22 سيارة من السيارات الحديثة المعروفة، بورش فيراري بوقاتي… وغيرها من السيارات الحديثة، وتوفر هذه اللعبة أيضًا اكثر من نوع 1000 حدث داخلها منها حدث كأس العالم لسباق السيارت وحدث سباق المسافات الطويلة والمسافات القصيرة.

 العديد من المراحل

لعبة Real Racing 3 تتميز بالعديد من المراحل المختلفة المليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، بفضل الجرافيك العالي ستقابل فيها سيارات الخصوم الافتراضية، يجب عليك الفوز في تلك المنافسات والحصول علي الكثير من الجوائز المالية.

 سهولة الأستخدام

حيث تمنحك اللعبة السهولة والراحة في التحكم في قيادة السيارة وتتميز بصغر حجمها.

 قلة الاعلانات

تتميز لعبة Real Racing 3 بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي العاب سيارات سباق الهواتف الذكية التي تحتوي علي إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، ويقوم الكثير من المستخدمين بحذف الألعاب التي تحتوي علي إعلانات كثيرة.

 يمكنك اللعب بمفردك أو بمشاركة الأصدقاء

يمكنك تجربة اللعبة بمفردك أو بمشاركة أصدقائك، فاللعبة تشعل روح المنافسة والتحدي بينك وبين أصدقائك أو مع الشرطة.

 لعبة مجانية

تتميز اللعبة بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

تحميل لعبة Real Racing 3

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

تعتبر العاب سيارات السباق من الألعاب المفضلة للكثير من المستخدمين، خاصة أنها تلقى إقبالًا كبيرا على الهواتف الذكية، قمنا بعرض افضل العاب سيارات سباق الهواتف الذكية التى تتيح لمستخدمي الاندرويد والايفون تجربة مختلفة.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق