العاب

كاندي كراش : تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

حيث نجحت في أن تسيطر علي جميع العاب الذكاء في العالم، هى أيضًا افضل اصدارات العاب كاندي كراش التى تسمى لعبة تدمير الحلوى.

ماهي لعبة كاندي كراش

كاندي كراش ساجا هي لعبة ألغاز تجمع بين التسلية والتحدى تم إطلاقها عام 2012 من قبل شركة كينج “King” وهي شركة تقوم بإنتاج وتطوير الألعاب علي الفيس بوك وعلي الهاتف الذكي للاندرويد و الايفون.
كاندي كراش كانت أول مشروع لهذه الشركة حيث حققت نجاح باهر في العالم بين مستخدمي الاندرويد والايفون وفي عام 2015 حققت أرباح تجاوزت المليار و 200 الف دولار، هذه اللعبة من أشهر الألعاب علي الهاتف وأيضًا يمكنك لعبها علي الفيس بوك أونلاين.
تصميم اللعبة كان أكثر من رائع بداية من الشخصيات إلى ألوان الأزياء إلى تنوع أشكال التسلية والتحدى، حيث يمكنك لعبها مباشرة بكل سهولة كل ما عليك هو التبديل بين أماكن الحلوى ولابد أن تقوم بمطابقة ثلاثة قطع حلوى بنفس الألوان أو اكثر بشكل افقي او رأسي، ثم حاول تدمير أكبر عدد من الحلوى وحل جميع الألغاز التي ستقابلك في مدة زمنية قصيرة لكي تنتقل إلى المستوى التالي.
لكن إذا استخدم اللاعب جميع الحركات دون أن يحقق النتيجة المطلوبة فيفقد اللاعب إحدى محاولاته ويبدأ اللعب من جديد وكل لاعب يملك 5 محاولات واذا انتهت يمكنك أن تطلب من اصدقائك أن يرسلوا لك محاولات جديدة أو تنتظر لمدة نصف ساعة لتحصل على محاولة جديدة أو تشترى محاولة من داخل اللعبة واللعبة تزداد صعوبة بشكل تدريجي كلما حققت الفوز وتقدمت فى المستويات.

اقرأ أيضًا: تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

فيديو يوضح فكرة لعبة كاندي كراش 

معلومات عن كاندي كراش للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 1.145.0.3

تاريخ إصدار اللعبة : 15/11/2012

الشركة المطورة للعبة : شركة كينج “King”

حجم اللعبة : 78 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 20/2/2019

معلومات عن كاندي كراش للايفون

اصدار اللعبة : 1.145.0

تاريخ إصدار اللعبة : 12/4/2012

حجم اللعبة : 223.5 ميجابايت

تقييم اللعية : 4.6 من 5

أخر نسخة للعبة : 21/2/2019

اقرأ أيضًا : تحميل لعبة fortnite battle royale الجديدة للأندرويد

مميزات كاندي كراش ساجا

دعم الكثير من اللغات

تتميز لعبة Candy Crush Saga بدعمها للعديد من اللغات المختلفة مثل

الإنجليزية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية.

يمكنك اللعب بمفردك أو بمشاركة الأصدقاء

يمكنك تجربه اللعبة بمفردك أو بمشاركة أصدقائك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة بواسطة حسابك على فيسبوك لترى جميع أصدقائك على فيسبوك والمستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

 توفير جوائز كثيرة

تتميز كاندي كراش ساجا بالمتعة المميزة أثناء إستخدامها حيث أنه يمكنك تخطي الكثير من المستويات المتنوعة والحصول علي أفضل الجوائز.

 توافر اللعبة لجميع الأنظمة

تتميز كاندي كراش ساجا “Candy Crush Saga” بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر والأيباد.

 الجودة العالية

تتميز اللعبه بالدقة والجودة أثناء لعبها أونلاين علي الهاتف الذكي، يمكنك الإستمتاع باللعب بشكل مميز ورائع وليس هذا فقط بل أنه يمكنك ايضًا إختيار الكثير من الأشكال والألوان الخاصة باللعبة.

عيوب كاندي كراش ساجا

علي الرغم من أن بعض اللاعبين يروا أن صعوبة المستويات تحمسهم أكثر علي التسلية والتحدي الا ان البعض الأخر يرا ان الصعوبة الكبيرة فى تخطى بعض المستويات والتي قد تجعلك مضطرا لشراء بعض التعزيزات التي تساعدك في تخطي المستويات.

البعض يشكو من أخر تحديث للعبة، أيضًا لا يمكنك الحصول علي جوائز داخل اللعبة الا إذا كنت متصلًا بالانترنت.

تتيح لعبة كاندي كراش للاعبيها 5 محاولات إضافية، وبعد نهايتها بسبب الإخفاق في تخطي مستوى ما، يجب على اللاعب الانتظار لفترة من الوقت تصل إلى 30 دقيقة أو شراء حياة إضافية، يساعد ذلك على تشويق اللاعبين بالانتظار لفترة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

مستويات لعبة كاندي كراش ساجا

كاندي كراش

لكل مستوى في اللعبة عدد نقاط معين أو هدف يجب أن تحققه ويُكتب هذا الهدف أعلى يمين شاشة اللعبة، ويمكنك تحقيق هذا الهدف بالحصول على عدد معين من النقاط أو تدمير مجموعة معينة من الحلوي وجعلها تسقط للأسفل.

المستوى الأول

هي المستويات الخمسة الأولى فى اللعبة حيث يتم منح اللاعب عدد محدد من الحركات والخطوات التي يجب عليه أن يتبعها فهي تعتمد علي تدمير الحلوي.

مستويات الهلام Jelly levels

هي مستويات تبدأ من المستوى 6، وفى تلك المستويات يحصل اللاعب ايضًا على عدد محدد من الحركات يجب أن تصل الي حد معين من النقاط، لذلك يجب أن تخطط جيدًا لتحركاتك وتقوم بتدمير تلك الفراغات المليئة بالهلام لتخطي ذلك المستوي.

مستويات المكونات Ingredients

تبدأ مستويات المكونات “Ingredients” من المستوى 11، وتظهر فيها مكونات جديدة مثل البندق والكرز، ويتطلب من اللاعب في هذه المستويات العديد من الحركات والخطوات التي يجب عليه أن يتبعها والتي تعتمد علي تحطيم جميع الحلويات حتى تنزل لنهاية اللوح، والتحدى هنا هو محاولة توصيل أكبر قدر من البندق أو الكرز، ويجب عليك تحقيق هذا الهدف قبل نفاذ الوقت المحدد.

مستويات طلب الحلوى Candy Order 

تبدأ مستويات طلب الحلوي من المستوى 126، ويتطلب من اللاعب في هذه المستويات جمع عدد محدد من الحلوى المطلوبة من خلال تدميرها وباستخدام عدد معين من التحركات ولتتخطى تلك المستويات يجب أن تحصل على نجمة واحدة على الأقل للانتقال إلي المستويات الأخري.

مستويات نمط الحلوى المختلطة Mixed levels 

تبدأ مستويات نمط الحلوي من المستوى 1688، وتلك المستويات تجمع التحديات الموجودة فى المستويات السابقة فى مستوى واحد حيث تجمع بين تحدى التخلص من الهلام وتحدى تجميع وتوصيل المكونات فى مستوى واحد.

لذلك يتطلب من اللاعب تدمير وتحطيم الحلوي وإتباع كل متطلبات هذه المستويات حتي يحقق الهدف بالحصول على عدد معين من النقاط.

تحميل لعبة كاندي كراش

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة Candy Crush التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في تخطي الأدوار والحصول علي جوائز ومكافئات أكثر كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق