العاب

تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد والايفون 2019 مجانا

ما هي لعبة المدرب الافضل

معظم الشباب بل وكبار السن أيضًا يعشقون لعبة كرة القدم، والكثير منهم أرادوا أن يكونوا أحد أهم اللاعبين، إلا أن الظروف لم تساعدهم في ذلك، ولكن جاءت لعبة المدرب الافضل لتمنح الجميع فرصة الدخول في سباق كرة القدم وإدارة أحد الفرق ليفوز بها في نهاية السباق، وتتميز هذه اللعبة بأنها تقدم للاعب عالمًا محاكيًا للواقع بدرجة كبيرة، حيث أن تحكمه في الفريق الذي يختاره لا يقتصر على اللاعبين والمباريات فحسب، بل إن الأمر يمتد إلى إختيار الإعلانات وتطوير المدرجات لتجلب التذاكر، وغيرها من الأشياء التي تضفي الواقعية، والتي جعلت تحميل لعبة المدرب الافضل أحد أكثر تحميلات الألعاب بحثًا، وفي هذه المقالة سوف نقدم تقريرًا مفصلًا يشمل اللعبة ومميزاتها، وكذلك الأجهزة التي يمكنها تشغيلها، فتابعونا.

المدرب الافضل لعبة حديثة قديمة، حيث أن إصدارها الأول كان منذ ثمانية عشر عامًا، وبالتحديد عام 2001، ولكن في هذا الوقت كانت كغيرها من الألعاب لم تكن متوافرة بتقنيات عالية الدقة مثل وضعها الحالي، كما أنها لم تتوافر إلا بثلاث لغات لا تضمن العربية، إلا أنه ومع مرور السنوات حرص مطوروا اللعبة على تحديثها كل فترة وإضفاء العديد من المميزات عليها، مما جعل تحميل المدرب الأفضل بحق من أفضل الأفكار لمن يحبون الالعاب الاون لاين.

من ناحية أخرى فإن هذه اللعبة حتى عام 2013 كانت تلعب على أجهزة الكمبيوتر فحسب، إلا أنها في العام السابق ذكره أصدرت نسخًا منها تتوافق مع الأيفون وهواتف الأندرويد، مما كان له أكبر الأثر في زيادة أعداد جماهيرها.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة كرة القدم Score Hero للاندرويد والايفون

تحميل المدرب الافضل

معلومات عن لعبة المدرب الأفضل

بعد تحميل لعبة المدرب الافضل سيكون على اللاعب أن يسعى إلى تحقيق هدف الفريق الذي سيتولى تدريبه، حيث أن نظام اللعبة يوفر لكل فريق هدفًا يتناسب مع قدرات لاعبيه، ومع تاريخه وامكانياته الواقعية، ويتمثل الهدف في تحقيق أحد مراكز الدوري.

في هذه الحالة فإن اللاعب سيكون عليه العمل على تنمية موارد الفريق والتخلص من اللاعبين الضعفاء ببيعهم في سوق الانتقالات، ثم شراء لاعبين أقوياء آخرين يستطيعون تحقيق أهداف الإدارة، وكلما استطاع اللاعب توفير الأموال للفريق كلما كان أقرب إلى تحقيق هدف مجلس الإدارة، وبالتالي إضافة المزيد من الإنجازات إلى ملفه الشخصي، ليتقدم في مستويات اللعبة، وقد كان مدى الواقعية فيما ذكرنا أحد أهم أسباب زيادة الإقبال على تحميل المدرب الافضل.

مواصفات اللعبة للاندرويد

الإصدار: 3.4.34
نظام التشغيل أندرويد 4.4 وما هو أحدث.
حجم التحميل: 20 ميجا بايت تقريبا
السعر: مجانية

مواصفات اللعبة للايفون

نظام التشغيل: iOS 10.0 وما هو أحدث.
الحجم: 431 ميجا بايت تقريبا.
اللغة: تدعم اللغة العربية ولغات أخرى.
السعر عند التحميل: مجانية.

 أكثر من طريقة لإنشاء حساب في لعبة المدرب الافضل

ليس الأمر قاصرًا على أن يقوم اللاعب بعمل حساب جديد على اللعبة، بل يمكن أيضًا أن يقوم بالتسجيل في اللعبة عن طريق حساب الفيسبوك الخاص به، ومن ثم يمكنه البدء في اللعب واختيار الفريق الخاص به.

مميزات المدرب الافضل

تتوافق مع كافة الأجهزة

 يمكنها العمل على معظم الأجهزة الإلكترونية، بما يشمل الكمبيوتر، اللاب توب، هواتف الاندرويد، الايفون.

مجانية تمامًا

تلعب اللعبة بشكل مجاني كامل، إلا أن اللاعب يمكن أن يشتري لنفسه بعض المميزات المدفوعة إن أراد، ويمكن له الوصول إلى معظم هذه المميزات بالتركيز في اللعبة وجمع النقاط دون الحاجة إلى أي مبلغ.

تحميل المدرب الافضل متاح على المنصات الرسمية لكل من الاندرويد والايفون

وهذا بخلاف تطبيق والعاب أخرى تضطر المستخدمين لبذل الوقت في البحث عنها والحصول عليها، حيث تتوافر نسخة الاندرويد على متجر جوجل بلاي، وتتوافر نسخة الايفون على متجر آب ستور، هذا بخلاف متاجر التطبيقات الأخرى الأقل شهرة.

مستوى جيد من الدقة في رسومات اللعبة

تأتي اللعبة بأفضل مستوى دقة ممكن وأفضل جرافيك للعبة مما يجذب العديد من المستخدمين إلى تجربة اللعبة.

لا تستهلك البيانات            

رغم كل ما سبق ذكره من واقعية ومميزات فإن تحميل لعبة المدرب الافضل لا يستهلك الكثير من البيانات خصوصًا على الاندرويد، نظرًا لحجمها الصغير حيث لا يتجاوز حجم نسخة الأندرويد 20 ميجا بايت تقريبًا، أما حجم نسخة الايفون فهو كبير بعض الشئ، حيث يتجاوز 431 ميجا بايت، ولكن التجربة أثبتت أن هذه اللعبة لا تستهلك كثيرًا من باقة الإنترنت، بخلاف كثير من العاب الاونلاين الأخرى.

تنمية موارد الفريق أحد خطوات الفوز

حيث يوجد أكثر من مصدر في لعبة المدرب الافضل يمكن للاعب أن يزيد دخل فريقه من خلاله، فيمكنه توسيع مدرجات الإستاد لبيع تذاكر أكثر وجمع أموال أكثر، كما يمكنه التعاقد مع شركات الإعلان التي تدفع أكبر مبلغ، حيث يكون اللاعب مؤخرا بين عدد من الألواح الإعلانية التي يمكن تعليقها في الإستاد مقابل الحصول على أموال من شركاتها، وبالإضافة إلى هذا وذاك بالطريقة الأفضل في ربح المال وهي بيع اللاعبين بأسعار جيدة.

تدريب أكثر من فريق في نفس الوقت

هذه من الإضافات التي أضيفت إلى لعبة المدرب الافضل في السنين الأخيرة، حيث يمكن للاعب أن يدرب ما يصل إلى أربع فرق شرط أن يكونوا في دوريات مختلفة، وميزة هذا الأمر أنه يساعد اللاعبين على حصد نقاط الخبرة وتجميع النقاط التي تساعدهم على زيادة قدراتهم، ورفع مستواهم في اللعبة.

عيوب لعبة المدرب الافضل

التدريب لموسم واحد فحسب

يعتبر هذا الأمر أحد القوانين التي يجب أن تكون مستعدًا لها عند تحميل المدرب الافضل، حيث أن أي لاعب لا يسمح  له بالبقاء في نفس الدوري ومع نفس الفريق أكثر من موسم مهما حقق من نجاح، ولو حقق هدف الفريق والكأس.

بل عندما ينتهي الموسم ينتقل إلى فريق جديد يبدأ معه التحدي مرة أخرى، ولكن في حالة نجاحه السابق سوف يحصل على كثير من النقاط التي يمكن أن تساعده عند لعبه في دوري آخر، والتي تتيح له شراء مميزات وإمكانيات لا يستطيع شرائها المبتدئون إلا عن الطريق الدفع المالي، كما سبق وأشرنا.

لا يمكنك مشاهدة المباريات ولا إجراء التبديل أثناءها

نعم هذه حقيقة، ففي حال اختيارك المدرب الافضل لعبة تسلي وقتك، سوف يكون عليك أن تعلم أن دورك بخصوص المباريات هو تجهيز اللاعبين وخطة اللعب قبل المباراة، من خلال اختيار اللاعبين الأساسيين، وتحديد أدوار بعضهم أثناء المباريات (كابتن الفريق- منفذ ركلات الجزاء- منفذ الضربات الركنية- منفذ الركلات الحرة).

هذا بالطبع إضافة إلى دور اللاعب في اختيار الخطة التي سيلعب بها، وتحديد التكتيكات الخاصة بالفريق سواء كانت هجومية أو دفاعية، والجميل أنه عند تحميل المدرب الافضل سيشعر اللاعب بواقعية شديدة في اختيار للتكتيكات، حيث ينبغي أن يحدد أسلوب اللعب (هجمات مرتدة- لعب على الأجناب- تسديدات-…).

كذلك ينبغي عليه التحكم في رتم الأداء بتسريعه أو العكس وفقا لما تطلبه خطته، وبعد كل هذا، فإن اللاعب لا يستطيع مشاهدة المباريات حيث تجرى من خلال نظام ذكاء اصطناعي خاص باللعبة، وفي حالة ما إذا تعرض أحد اللاعبين في لعبة المدرب الافضل للطرد أو الاصابة، يقوم الكمبيوتر بإجراء تبديل تلقائي وفق ترتيب التبديلات الذي وضعه اللاعب.

في حالة استقالة اللاعب من الفريق قبل نهاية الموسم لا ينجح في أي شيء

نعم إذا كان اللاعب يتصدر الدوري بأضعف فريق فيه، ثم قام بالإستقالة قبل نهاية البطولة الواحدة فلن يحسب له أي إنجاز، بإستثناء الانجازات الثانوية التي يمكن الحصول عليها قبل نهاية الدوري.

مثل : (عدد الأهداف- مباريات بلا هزيمة-…)، وغيرها ولهذا يفضل استبعاد التفكير في الاستقالة أثناء الموسم في لعبة المدرب الافضل.

لا تعمل اللعبة إلا بوجود اتصال بشبكة الإنترنت

رغم أن تحميل لعبة المدرب الافضل لا يتكلف الكثير من الميجات، بالإضافة إلى أن اللعبة نفسها لا تستهلك الكثير من البيانات عند استخدامها، إلا أنها لا يمكن أن تعمل دون وجود اتصال بشبكة الإنترنت، وقد تظهر سلبية هذا الأمر في بعض الأوقات.

حيث قد يجد اللاعب نفسه في أماكن لا يمكنه فيها الحصول على اتصال قوي بالإنترنت ليلعب اللعبة، ولكن من جانب آخر فإن هذا أمر طبيعي في أي لعبة تلعب مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ان المدرب الافضل بالذات لا تستهلك الكثير من الإنترنت.

تحميل لعبة المدرب الافضل

لتحميل التطبيق على أندرويد اضغط على الرابط اسفل

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق على ايفون اضغط على الرابط اسفل

اب ستور

اقرأ ايضا: تحميل لعبة كرة القدم Score Match للاندرويد والايفون

شرح طريقة لعب المدرب الافضل

1- اول خطوة بعد تحميل المدرب الافضل هي تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم، ويمكنك الضغط على خانة الدخول بحساب فيسبوك، وهي خانة باللون الأزرق، أو يمكن للاعب إن كان يمتلك حسابًا منفصلًا عن اللعبة أن يقوم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم المرور الخاص به، ومن ناحية أخرى، فإن كان لا يملك حسابًا على اللعبة ولا يرغب في التسجيل بحساب فيسبوك، فيمكنه الضغط على كلمة إنشاء حساب جديد أسفل الكلمة الماضية ليقوم بالتسجيل في اللعبة وإنشاء حساب جديد.

2- بعدما يقوم التطبيق بتسجيل الدخول إلى حساب اللاعب، سوف تعرض قائمة تشتمل على عدد من البيانات، مثل : الفرق التي يدربها اللاعب (أشرنا أنها يمكن أن تصل إلى أربع فرق)، أهم الإنجازات التي حققها وتظهر في قائمة جانبية، وكذلك تظهر مؤشرات مستوى اللاعب في لعبة المدرب الافضل ومدى سيطرته على العالم، وكذلك تظهر بعض بيانات الحساب، مثل اسم المدرب الذي يظهر به للمدربين الآخرين وخلافه، وللحصول على معلومات إضافية حول أي من هذه القوائم يجب الضغط عليها فحسب، وإذا أراد اللاعب أن يبدأ اللعب فعليه الضغط على الفريق الذي يلعب به، أو اختيار الفريق الذي سيلعب به.

online soccer manager

3- في هذه الخطوة سوف يكون على اللاعب اختيار الفريق ان لم يكن قد اختاره من قبل، ويمكنه أن يختار أي فريق من الفرق المتاحة في دوريات اللعبة، من خلال الضغط على القارة التي تتبعها بلد هذا الفريق، ومن ثم الدخول إلى دوري البلد واختيار الفريق المرغوب فيه، ومن ناحية أخرى فإن كان اللاعب يلعب لعبة المدرب الافضل فيكفيه الضغط على الفريق الذي يديره.

لعبة المدرب الافضل

4- بعد اختيار الفريق أو الضغط على أيقونة الفريق الذي يلعب به اللاعب، سوف يدخل اللاعب إلى الصفحة الرئيسية لإعدادات الفريق، والتي يتوسطها نتيجة آخر مباراة لعبها الفريق- في حالة ما إذا كان دخول اللاعب في أثناء الموسم-، ويوجد بأعلى الصفحة التي تظهر أمام اللاعب قائمة جانبية تظهر في شكل أسطر بعضها فوق بعض، يختار اللاعب ما يريد الدخول إليه منها، ومن ثم يضغط عليه ليدخل إلى صفحة أخرى.

online soccer manager

5- في حالة الضغط على قائمة التشكيل مثلًا، سيظهر أمام اللاعب التشكيل الأساسي والخطة الأساسية التي يلعب بها الفريق، ومن ثم يمكنه تغيير الخطة أو إستبدال أي لاعب بآخر على دكة البدلاء، أو حتى تبديل أماكن اللاعبين، وفي حالة ما إذا فرغ من هذه القائمة وأراد الانتقال إلى قائمة أخرى، يمكنه الضغط على أيقونة الأربعة خطوط بالأعلى التي جاء منها، ثم اختيار القائمة التي يرغب في الاطلاع عليها، أما في حالة رغبته في التراجع إلى الصفحة الرئيسية التي واجهته عند دخوله إلى الفريق، فيكفيه الضغط على المكان المخصص للتراجع في الهاتف الخاص به.

لعبة المدرب الافضل

6- من الأيقونات المهمة في لعبة المدرب الافضل أيقونة الإشعارات، وهي التي تظهر أعلى الصفحة الرئيسية في شكل جرس، وتظهر على أعلى يمين الصفحة فيما إذا كانت اللغة المفضلة للاعب العربية، وعلى يسار الصفحة إن كانت لغة اللاعب المفضلة الانجليزية.

7- أيقونة آخرى على شكل الجرس، وتعرض هذه الأيقونة أهم الاشعارات، مثل : (بيع لاعبين- تقديم عروض من فرق أخرى على لاعبين في الفريق- وجود عروض تفاوضية من فرق أخرى أثناء مفاوضات مع فريق اللاعب وفرق آخرين-…).

المدرب الافضل

8- تظهر أيقونة أخرى أيضا في شكل الساعة، ويمكن للمستخدم من خلالها متابعة أعمال لعبة المدرب الافضل المحددة بالوقت، مثل: عمليات تدريب اللاعبين، حيث تعرض هذه الأيقونة الوقت المتبقي حتى نهاية تدريب كل لاعب، كذلك تحديثات وتجديدات الاستاد والوقت المتبقي لانتهاء المرحلة الحالية من تجديد الاستاد، كذلك في حالة وجود أي عروض خاصة (لاعبين في سوق الانتقالات بثمن قليل لفترة قصيرة) فإن توقيتها يكون متواجد تحت هذه الأيقونة.

9- كذلك يظهر في أقصى يسار الصفحة المبلغ الذي يمتلكه النادي، ويتم وضع حرف m بجواره، إذا ما كان مقدرًا بالمليون، ويظهر بجواره حرف k، إذا كان مقدرا بالآلاف، وإلى جوار هذه العلامة توجد علامة مشابهة، ولكنها ذات لون ذهبي، وهي تضمن جميع الوحدات التي يمتلكها اللاعب من كافة الفرق التي يدربها أو دربها، والتي اكتسبها في فترته السابقة في لعبة المدرب الافضل، ويمكن له استخدام هذه الوحدات في شراء بعض المميزات لأحد فرقه الحالية، وهو الأمر الذي يوفر كثيرًا من الوقت إلا أنه لا يجب الاعتماد عليه، لأنها تجمع بصعوبة ويجب عدم فقدها.

يمكنك خوض تجربة مدرب أفضل الفرق في العالم وإختيار مهمة تدريب فريقك المفضل في الدوري المفضل ووضع الخطة والإستراتيجية المناسبة لفريقك، حمل لعبة المدرب الأفضل وتمتع بكل هذا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة دريم ليج سوكر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق