العاب

لعبة سكور هيرو : تحميل لعبة كرة القدم Score Hero للاندرويد والايفون

ماهي لعبة سكور هيرو

لعبة سكور هيرو Score Hero هى واحدة من أقوي العاب كرة القدم اثارة وجاذبية للمستخدم، حيث نجحت في إحراز مكانة متميزة من بين أفضل العاب كرة القدم والتحدي وابراز مهارات اللعب بالكرة، ذلك بسبب الأداء المميز الذي تقوم به وكثرة التشويق بها، بالإضافة إلى ذلك أنها مجانية ويمكنك تحميلها والاستمتاع بها، بالاضافة الى ان اللعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث انها تناسب استخدام الاطفال الصغار وتناسب استخدام الكبار.

لعبة سكور هيرو هى لعبة كرة القدم الشهيرة في الفترة الحالية، هى لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة فيرست تاتش جيمز “First Touch Games” المتخصصة في إنتاج الالعاب، هى تعتبر شركة متميزة في إنتاج العاب كرة القدم، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين ومنها لعبة Score Hero التي تعتبر من أفضل التجارب في عالم العاب المهارة والسرعة في كرة القدم، قم بتحميلها وعيش روح المغامرة والتحدي وإظهار مهاراتك الكروية، تخطي العديد من المباريات، قم بالفوز على الجميع.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كرة القدم Score Match للاندرويد والايفون

فكرة لعبة سكور هيرو Score Hero

فكرة لعبة كرة القدم سكور هيرو هى التسديد على المرمي، تمنحك اللعبة في البداية 6 اشكال للاعبين مختلفين قم باختيار اللاعب الذي تريد بدأ اللعبة به ثم قم باختيار دولتك ثم ابدأ اللعب وقم بالتسديد الصحيح على المرمي واحراز كثير من الاهداف في المباريات لتكون انت الأفضل في اللعبة ولتخطي المستويات بنجاح، عليك التركيز جيدًا اثناء اللعب واخراج كل ما لديك من افكار وامكانيات في لعب كرة القدم وتسديد الكرة بتركيز تام مرات عديدة وتسجيل الكثير من الاهداف، حيث انه عند إحرازك للاهداف الكثيرة سيأتي لك كثير من العروض من الاندية والمنتخبات الكبري في اللعبة مثل برشلونة واسبانيا، بالأداء القوي واحراز الاهداف سوف تتمكن من الانضمام الى واحدة من هذه الفرق العالمية الكبري. 

بالاضافة الى حصولك على كثير من الجوائز المالية داخل اللعبة التي تمكنك من شراء كثير من الادوات الرائعة في اللعبة مثل شراء العديد من الاحذية المختلفة وشراء قصات شعر جديدة لكثير من اللاعبين واختيار ارقام مفضلة تريد اللعب بها، كثير من الجوائز والتحديات الرائعة والمثيرة التي ستتمتع بها وتحصل عليها عند تخطي المستويات الصعبة في اللعبة والحصول على المكافئات.

حرصت الشركة المنتجة للعبة على تقديم كثير من المساعدات للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين والأطفال حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، قم بتحميل سكور هيرو وتمتع بلعب لعبة كرة قدم مثالية.

معلومات عن لعبة سكور هيرو للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 2.08

تاريخ إصدار اللعبة : 19/11/2015

حجم اللعبة : 94 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 24/1/2019

معلومات عن لعبة سكور هيرو للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 2.08

حجم اللعبة : 163.8 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 28/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة فيفا FIFA World Cup 2018 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Score Hero

لعبة سكور هيرو

سكور هيرو هى لعبة كرة قدم مسلية جدًا، يمكنك فيها اللعب ضمن أوضاع لعب متعددة تضمن لك متعة حقيقية، حيث تعتبر واحدة من أفضل العاب كرة القدم الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون بل الأكثر متعة وتركيز بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل على جودة اللعبة وقيمتها الفنيه.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخرى التي تحتويها لعبة سكور هيرو أهم هذه المميزات هى:

سهولة الاستخدام

تتميز لعبة Score Hero بسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والمتعة والراحة في لعب كرة القدم، الخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهى لعبة ممتعة.

جودة عالية 

تتميز لعبة سكور هيرو بجرافيك عالي الجودة ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن أشكال اللاعبين التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، تحتوي على مؤثرات صوتية قوية، مثل سماع هتافات الجماهير المشجعة بصوت عالي والتي ستشعرك وكأنك داخل مبارة قوية حقيقية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، تأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من اشكال اللاعبين والفرق إلى تنوع أشكال الملاعب المختلفة.

المتعة والاثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هى أنها تحتوي على كثير من المباريات التي تأتي بطابع المتعة والاثارة لكثير من اللاعبين، فسوف تجد الكثير من الفرق الأخري التي يلعب بها لاعبين لديهم مايؤهلهم ان يكونوا أفضل لاعبي اللعبة، يجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والفوز على الجميع واحراز الكثير من الاهداف، يجب عليك تجاوز أعلى اللاعبين لتصبح انت فقط اللاعب الأمهر والأقوي في لعبة Score Hero.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter للاندرويد والايفون

 الكثير من المستويات

تتميز اللعبة بالعديد من المستويات المختلفة المليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، يمكنك تخطي المستوي فقط  عند حصولك علي ثلاث نجوم كحد اقصي أو نجمه واحدة كحد ادني، المستويات متدرجة الصعوبة والاثارة يجب عليك اللعب جيدًا حتى تتمكن من الفوز في تلك المباريات واحراز جميع النجوم التي ستساعدك بشكل كبير في تخطي اعلى مستويات اللعبة.

اللعب للعديد من الفرق

توفر لعبة سكور هيرو Score Hero العديد من الفرق والمنتخبات المعروفة والغير معروفة، الفرق القوية التي يمكنك الاعتماد عليها بجانب مهارتك الكروية لتخطي كثير من المباريات والفرق والمنتخبات غير المشهورة، يمكنك في هذه اللعبة اللعب للفريق الذي تحبه وتعشقه منذ الطفولة ويمكنك ايضًا اللعب للمنتخب الذي تريده، لذلك يجب عليك اظهار مهاراتك الكروية العالية في اللعبة.

جوائز كثيرة

اللعبة يوجد بها العديد من المراحل والمستويات المختلفة التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي وابراز مهاراتك في لعب كرة القدم، يجب عليك تسديد الكرة بطريقة صحيحة لتخطي الأدوار والحصول على جوائز ومكافئات أكثر، حيث ان اللعبة تمنحك الكثير من المكافئات والجوائز المالية التي ستساعدك في شراء كثير من الادوات المستخدمة اثناء اللعب، كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح.

 توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة كرة القدم Score Hero بأنها تتوافر لنظام اندرويد و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية مختلفة الماركات، ليتمتع بها أكثر عدد من المستخدمين.

لعبة مجانية

تتميز لعبة كرة القدم سكور هيرو بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من محبي العاب كرة القدم على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة سكور هيرو Score Hero من معلومات ومميزات وطريقة تحميل اللعبة، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد و الايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق