أخبار الهواتف

هواوي تعمل على إصدار هاتف Huawei nova 6 بنسخة 5G

بعد أن أعلنت شركة هواوي في وقت سابق هذا العام وتحديدًا في شهر يونيو عن هاتف Huawei nova 5، وإستمرارًا للتطورات التي تشهدها سوق هواوي للهواتف الذكية يومًا بعد يوم أعلنت شركة هواوي عن أنها تسعى من أجل إضافة هاتف جديد إلى سلسلة هواتف هواوي نوفا ويسمى هاتف Huawei nova 6 الجديد كليًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Enjoy 10 يظهر عبر قائمة TENAA

هاتف Huawei nova 6

أعلنت شركة هواوي أيضًا على أنها أصبحت تعمل بالفعل على الهاتف الجديد وليس مجرد شائعات أو توقعات من وسائل الإعلام، وليس ذلك فحسب بل وفقًا للعديد من المصادر القوية في عالم الهواتف الذكية فإن هاتف Huawei nova 6 من المتوقع أن يحصل على إصدار 5G.

وفقًا للعديد من التوقعات فإن من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الهاتف الجديد بشكل فعلي في بداية العام المقبل وذلك نظرًا لإن شركة هواوي قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن هاتف هواوي نوفا 5 ومن غير المنطقي أن تقوم الشركة بالإعلان عن هاتفين من نفس السلسلة في هذه المدة القصيرة للغاية حتى لا تؤثر على نسبة المبيعات.

بخلاف تلك المعلومات لا تتوافر لدينا أي معلومات عن الهاتف نظرًا لأن شركة هواوي لم تعلن عن أي معلومات عن مواصفات الهاتف حتى الأن.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف Huawei Mate 30 تظهر في بعض متاجر رومانيا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق