أخبار الهواتف

هاتف Huawei Enjoy 10 يظهر عبر قائمة TENAA

مما لا شك فيه أن هواتف سلسلة Huawei Y أو فيما تعرف بإسم سلسلة هواوي Enjoy هي أحد أكثر الهواتف شيوعًا في جميع أنحاء العالم الأمر الذي يدفع شركة هواوي إلى إضافة هواتف جديدة إلى السلسلة من أجل المحافظة على نسبة مبيعاتها العالية، وآخر تلك الهواتف هو هاتف Huawei Enjoy 10 الذي ظهر مؤخرًا عبر قائمة TENAA.

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف Huawei Mate 30 Pro بدون خدمات Google Play

صور هاتف Huawei Enjoy 10

ظهر الهاتف الجديد عبر موقع وكالة التصديق الصينية TENAA يحمل رقم طراز ART-TL00x، ووفقًا للتوقعات فإن الهاتف من المتوقع أن يأتي بسعر مخفض ليكون بديًلا لهاتف هواوي Enjoy 10 Plus الذي تم الكشف عنه وإطلاقه في الأسواق رسميًا الشهر الماضي وتحديدًا إبتداءًا من يوم 9 سبتمبر.

يتمتع هاتف Huawei Enjoy 10 وفقًا لما تم نشره عبر قائمة TENAA بوجود شاشة عالية الجودة بدقة 720 بكسل وبحجم 6.39 بوصة، كما يتمتع الهاتف بوجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكذلك كاميرا خلفية ذات إعداد ثنائي تنقسم إلى كاميرا رئيسية عالية الكفاءة بدقة تصل إلى 48 ميجابكسل بالإضافة إلى وجود كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل.

كما يعمل الهاتف من خلال مجموعة شرائح من معالج Kirin 710F، بالإضافة إلى وجود بطارية سعتها تصل إلى 3900 مللي أمبير في الساعة، ولكن حتى الأن لم تعلن لنا هواوي عن المزيد حول إمكانيات الهاتف ولا تتوافر أي معلومات حول مواصفات الهاتف بخلاف ما ظهر عبر قائمة TENAA، ولكننا نتطلع إلى معرفة المزيد حول إمكانيات الهاتف في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate X يصل إلى الأسواق رسميًا في أكتوبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق