أخبار الهواتف

سلسلة هواتف Huawei Mate 30 تظهر في بعض متاجر رومانيا

يبدو أن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 لن تتوقف حيث أنها شيئًا فشيئًا تبدأ في الإنتشار في مختلف الأسواق، حيث بدأت السلسلة في الإنتشار خارج الأسواق الصينية بالفعل والبداية كانت من وصول سلسلة الهواتف إلى الأسواق الماليزية، ثم تمكنت سلسلة هواتف هواوي ميت 30 من الوصول إلى الأسواق في دولة رومانيا.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف هواوي Mate 30 تصل إلى الأسواق في ماليزيا

سلسلة هواتف Huawei Mate 30

مما لا شك فيه أن وصول سلسلة هواتف Huawei Mate 30 والتي تتضمن على كلًا من هاتف Huawei Mate 30 وهاتف Mate 30 Pro إلى الأسواق في رومانيا يُعد من الأخبار السارة بالنسبة لمختلف المستخدمين في أوروبا حيث أن أصبح بإمكانك الأن شراء هاتف Mate 30 حتى إذا لم تكن تمتلك أيًا من هواتف Huawei من قبل على عكس ما كان متوفر في الأسواق الماليزية.

تتميز سلسلة هواتف هواوي ميت 30 بالعديد من المميزات لعل من أهمها أنها تعمل من خلال نظام التشغيل EMUI 10 الذي يعتمد في المقام الأول على نظام التشغيل Android 10، كما أنها سوف تعمل من خلال معالج قوي هو معالج معالج Kirin 990 SoC، ولكن بالطبع لن يتوفر للهاتف إمكانية الإستفادة من خدمات جوجل بلاي مثل هاتف Huawei Mate 30.

سعر سلسلة هواتف Huawei Mate 30

هاتف Huawei Mate 30

سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام هو 760 يورو.
 سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام هو 800 يورو.

هاتف Huawei Mate 30 Pro

سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام هو 1050 يورو.
سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام هو 1160 يورو.

أصبح بإمكانك الأن الحصول على الهاتف بالأسعار السابقة من خلال متجر quickmobile في رومانيا، بالرغم أن هذه الأسعار تقل قليلًا عن الأسعار التي كانت متوقعة من قبل والتي كانت تبدأ من 800 يورو و 1100 يورو، لذلك لا تضيع تلك الفرصة وقم بشراء الهاتف الأن.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate X يصل إلى الأسواق رسميًا في أكتوبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق