أخبار الهواتف

سلسلة هواتف Huawei Mate 30 تصل إلى الأسواق في ماليزيا

يبدو أن سوق هواوي الفترة القادمة سوف يشهد تطورات عديدة ولن تقف هواوي عند هذا الحد، حيث أن بعد تسريب بعض المعلومات حول قرب الإعلان عن هاتف Huawei Enjoy 10 الأن قد قامت شركة هواوي بالإعلان عن وصول سلسلة هواتف Huawei Mate 30 والتي تتضمن على كلًا من هاتفي Huawei Mate 30 و Mate 30 Pro إلى الأسواق في ماليزيا.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate X يصل إلى الأسواق رسميًا في أكتوبر

صور سلسلة هواتف Huawei Mate 30

تعمل سلسلة هواتف Huawei Mate 30 والتي تتضمن على كلًا من هاتف Huawei Mate 30 وهاتف Mate 30 Pro من خلال مجموعة من شرائح من معالج Kirin 990 SoC، كما أنها تعمل أيضًا من خلال نظام تشغيل EMUI 10 القائم على نظام Android 10، ولكن للأسف يأتي الهاتف بدون الحصول على ترخيص خدمات جوجل بلاي مثل هاتف Huawei Mate 30 الصادر حديثًا.

سوف يتوفر كلا من هاتف Huawei Mate 30 وهاتف Mate 30 Pro في الأسواق الماليزية من خلال متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة مثل Courts و Harvey Norman و SenQ، بالإضافة إلى ذلك فإنه سوف يتوفر أيضًا من خلال بعض الشركات مثل Celcom و Digi و Maxis و U Mobile.

يصل هاتف Mate 30 إلى الأسواق من خلال نسختين هما 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 670 دولار أمريكي، ونسخة 8 جيجابايت / 256 جيجابايت بسعر 930 دولار أمريكي، أما بالنسبة لهاتف Mate 30 Pro فإنه لن يتوفر إلا لمستخدمي هواوي الذين يمتلكون ما لا يقل عن اثنين من هواتف Mate، ووفقًا للتقارير فإنه من المقرر أن تقوم هواوي بإطلاقه في الأسواق إبتداءًا من يوم 22 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Enjoy 10 يظهر عبر قائمة TENAA

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق