أخبار الهواتف

هواوي تعلن عن بعض صور ومواصفات هاتف Huawei Nova 5z

يستمر سوق هواتف شاومي في التطور يومًا بعد يومًا حيث أن بعد أن كانت أعلنت شركة هواوي من قبل عن خمسة هواتف ذكية بالفعل من ضمن سلسلة هواتف نوفا 5، يبدو أن سوق هواتفها الذكية لن يتوقف عند هذا الحد بل أعلنت الشركة عن أنها تعمل على هاتف Huawei Nova 5z والذي يمثل الهاتف السادس ضمن تلك السلسة بخلاف هاتف نوفا 6 الذي تعمل الشركة عليه أيضًا.

اقرأ أيضًا: هواوي تعمل على إصدار هاتف Huawei nova 6 بنسخة 5G

هاتف Huawei Nova 5z

نشرت شركة هواوي من خلال حساب الشركة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo الصورة السابقة والتي هي بمثابة ملصق الإعلان الرسمي عن الهاتف والتي من خلالها يمكننا أن نرى بوضوح الشكل والتصميم الذي سوف يبدو عليه الهاتف بالإضافة إلى معرفة بعض مواصفات الهاتف.

من ضمن تلك المواصفات أن هاتف Huawei Nova 5z يتمتع بوجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة تبلغ 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة تبلغ دقتها 8 ميجابكسل وكذلك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال معالج Kirin 810 SoC، ومن المتوقع أن تعلن شركة هواوي عن الهاتف بشكل رسمي يوم الغد الموافق 21 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف Huawei Mate 30 تظهر في بعض متاجر رومانيا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق