العاب

لعبة هجولة : تحميل لعبة سيارات هجولة للاندرويد والايفون

حيث تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السيارات، والتي نجحت في أن تسيطر على جميع ألعاب السباق، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات في الفترة الحالية والتي تتميز بجودة الجرافيك الرائعة، فهي لعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث أنها تقدم مستويات خفيفة تناسب استخدام الاطفال الصغار، ومستويات أخرى أعلى تناسب الكبار.
بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يتمتع بمهارة قيادية عالية، و عليه أن يستغل مهارته في سباق أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات في السباق.

ماهي لعبة هجولة

لعبة هجولة

لعبة هجولة واحدة من أقوى وأكثر العاب الاندرويد إنتشارًا في الوطن العربي بشكل عام، وهي أيضًا من أفضل العاب السيارات التي ظهرت في الفترة الاخيرة، فهي تتيح للاعبيها إمكانية صناعة وتصميم السيارات التي يقوموا بقيادتها بأنفسهم.

بالإضافة الى إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك من حيث تعديل الموتور و إطارات السيارة و لون السيارة ووضع العديد من التعديلات الأخري التي تجعل سياراتك أكثر سرعة وأكثر روعة من حيث الشكل و الامكانيات، فضلا عن تصميم الشخصيات التي تمثلهم داخل اللعبة، حتى انها تسمح للمستخدمين بتصميم حلبات السباق ايضًا.

ما يميز لعبة هجوله عن باقي العاب السيارات انها تمتلك جميع أنواع السيارات، حيث تمتلك اللعبة أكثر من 90 سيارة مختلفة.

اقرأ أيضًا: تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

معلومات عن لعبة هجولة للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 3.0.9

تاريخ إصدار اللعبة : 22/2/2016

حجم اللعبة : 269 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : أكثر من 10 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للعبة : 5/6/2019

معلومات عن لعبة هجولة للايفون

اصدار الحالي للعبة : 3.0.8

حجم اللعبة : 914 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.2 من 5

أخر نسخة للعبة : 6/6/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

مميزات لعبة سيارات هجولة

لعبة هجولة

تعتبر لعبة هجوله Drift من ألعاب السيارات الأكثر تشويقًا بل الأكثر مغامرة بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها سيارات هجوله أهم هذه المميزات هي:

 يمكنك اللعب بمفردك أو بمشاركة الأصدقاء

يمكنك تجربة لعبة هجولة بمفردك حيث انك ستقع في منافسة سباق مع الكمبيوتر الخاص باللعبة، أو بمشاركة أصدقائك ومساعدة بعضكم البعض، فاللعبة تشعل روح المنافسة والتحدي بينك وبين أصدقائك أو مع الشرطة، يمكنك التواصل مع أصدقائك في اللعبة عن طريق الرسائل والكتابة اون لاين، لترى المستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

 العديد من السيارات

يعتبر أكثر ما يميز لعبة هجولة عن باقي العاب السيارات الأخري أنها تمتلك جميع أنواع السيارات التي تريد قيادتها، حيث تمتلك اللعبة اكثر من 100 سيارة مختلفة من السيارات العالمية مثل الفيراري والدودج والمرسيدس واللاندكروزر وأيضاً العديد من السيارات النقل مثل تويتا والفورد وغيرها من ماركات السيارات الأشهر.

قم بتحميل لعبة هجولة واستمتع وإظهر مهارات القيادة الخاصة بك في السباق والتحدي وتغلب علي اللاعبين الأكثر شهرة بداخل اللعبة.

 العديد من المراحل

لعبة هجولة مُقسمه الى عدد من المراحل تصل الى 12 مرحلة مختلفة مليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، بفضل المؤثرات الصوتية الممتازة والجرافيك العالي، ستقابل فيها سيارات الخصوم الافتراضية، يجب عليك الاحتياط جيدا حتى تتمكن من الفوز في تلك المنافسات.

 خريطة اللعب

تتميز لعبة سيارات هجوله بأنها توفر لك خريطة على الشاشة لتوضح لك مدن وشوارع وصحراء اللعبة، ومعرفة مكانك وتعرض لك أمكان تواجد المنافسين عندما يحاول أحدهم سباقك، وأيضًا تمكنك من التعرف على العديد من إختصارات الطريق التي توصلك الى المركز الأول بداخل حلبات السباق بداخل اللعبة.

 دعم اللغة العربية

تدعم اللعبة لغتان هما اللغة العربية و الانجليزية لتسهيل الاستخدام إلى كل المستخدمين حول العالم، ونالت هذه الميزة إعجاب العديد من المستخدمين خصوصًا أن إنشاء اللعبة من شركة عربية، مقارنة بالعديد من الألعاب التي لا تدعم اللغة العربية.

 التحكم في السيارة

تتيح لعبة هجولة للاعبيها إمكانية صناعة وتصميم السيارات التي يقوموا بقيادتها بأنفسهم،هذه الميزة من افضل مميزات اللعبة حيث انها تجعلك تشعر من خلالها انك تملك السيارة.

يمكنك ايضًا الكتابة على زجاج السيارة الأمامي أو الخلفي أو وضع الشعارات أو الرسومات التي تريدها، كما يسهل عليك أختيار لون السيارة أو تغيير أي شئ داخل السيارة.

تحميل لعبة سيارات هجولة

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

 

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

أنماط اللعب داخل لعبة هجولة 

يجب عليك في اللعبة أن تصمم سيارة عالية الإمكانيات حتى تتمكن من خوض المنافسات الشرسة وتحطم المنافسين الذين تواجههم خلال ممارستك للعبة، ولكي تتمكن من ذلك عليك باختيار أنواع قوية من مواتير السيارات لكي تعطي سيارتك قدرة عالية على التحطيم والسباق، وتمكنها من الجري بأقصى سرعة ممكنة.
كما يمكنك أيضًا أن تختار لونًا من بين الألوان المتعددة التي توفرها لك اللعبة بشكل كبير.

• نمط اللعب الفردي

يمكنك تجربة لعبة هجولة بمفردك حيث انك ستقع في منافسه سباق مع الكمبيوتر الخاص باللعبة، وستواجه مواجهات قوية من خلال مجموعة من المراحل والمستويات المختلفة والتي يبلغ عددها 12 مرحلة ويجب عليك الاحتياط جيدًا حتى تتمكن من الفوز في تلك المستويات وحصد أموال كبيرة لتستطيع شراء احتياجاتك من المتجر داخل اللعبة.

• نمط اللعب الجماعي

يمكنك تجربة لعبة هجولة أيضًا بمشاركة أصدقائك ومساعدة بعضكم البعض، من خلال اتصال اللاعبين بشبكة الانترنت وتكوين شبكة على اللعبة، وخوض المواجهات مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم وبحد أقصى ثمانية لاعبين لترى جميع أصدقائك والمستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

التحديثات الجديدة في لعبة هجولة 

لعبة السيارات

إضافة سيارات جديدة

قامت الشركة المطورة للعبة في التحديث الأخير إيمانًا منها بتوفير كل ما هو جديد للمستخدمين بإضافة العديد من السيارات الجديدة المشهورة عالميًا والتي لم تكن موجودة من قبل حتى يستطيع كل شخص من إستخدام السيارة المفضلة له كما أن الشركة إستطاعت توفير السيارات بشكل وتصميم واقعي للغاية مما يزيد من المتعة والتشويق والواقعية أثناء اللعب، ومن ضمن هذه السيارات: سيارات تيربو شارجر وسيارات نيسان سيلفا وسي سبور بالإضافة إلى سيارات مرسيدس.

إمكانية تعديل السيارة

تضمنت اللعبة في تحديثها الأخير العديد من التحسينات حيث شمل التحديث على إمكانية قيام المستخدم بإصلاح سيارته أثناء سير المباراة قبل أن ينتهي السباق ولكن يجب عليك أولًا شراء الأدوات اللازمة للقيام بتلك العملية من خلال المتجر الخاص باللعبة أو من خلال حصولك عليها عن طريق القضاء على منافسينك والاستيلاء عليها منهم.

تعد هذه الميزة هي أحد أهم المميزات الخاصة باللعبة والتي تميزها عن العديد من الألعاب الأخرى لأن أغلب الألعاب الأخرى لا تتيح لك إمكانية القيام بعملية إصلاح سيارتك إلا بعد أن تنتهي من السباق الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك تتيح لك اللعبة القيام بصنع الشخصية الخاصة بك والتي تجد في التصميم الخاص بها كل ما يمثلك، كما أنك أيضًا تستطيع أن تقوم بعملية صنع حلبة السباق التي تتمناها حسب خيالك.

شرح لعبة هجولة 

بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت هجولة يمكنك القيام أولًأ ببناء الشخصية الخاصة بك حيث تقوم ببناء السيارة الخاصة بك ثم إجراء التعديلات عليها حتى تحصل على الشكل التي تحلم به لسيارتك وذلك من خلال إستخدام الأدوات التي توفرها لك اللعبة مجانًأ في البداية، كما يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن اللعبة من خلال الفيديو الترويجي التالي :

 

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق