العاب

لعبة ببجي : تحميل لعبة Pubg Mobile‏ للاندرويد والايفون

حيث تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي نجحت في أن تسيطر علي جميع الألعاب في العالم، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا واحدة من أفضل ألعاب المغامرة والقتال التي تتميز بجودة الجرافيك الرائعة، بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يتمتع بقوة خارقة، و عليه أن يستغل قوته في قتال أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات.

ماهى لعبة ببجي PUBG Mobile 

في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب Battle Royal والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، و أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية لعبة ببجي “PUBG Mobile”.

لعبة ببجي هي لعبة من صنع الشركة الكورية التابعة لمايكروسوفت ويندوز وتم تصميمها على برمجة خاصة تسمى “ستيم”، هى أحد أقوي العاب الأكشن القتالية وأفضل العاب الاثارة والتحدي والتشويق والمعارك مع أصدقائك وهى اللعبة الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي واب ستور في الوقت الحالي.

فكرة لعبة ببجي PUBG Mobile 

لعبة ببجي

تبدأ اللعبة باسلوب محترف جدًا فهى تختلف عن باقى العاب الأكشن والإثارة حيث أن البداية فى لعبة بابجي تبدأ من خلال هبوط جميع الأشخاص من الطائرة بإستخدام المظلات حتى تصل الى الارض ثم يقوم كل شخص بالبحث عن الأسلحة والأدوات التى سوف يستخدمها فى المعركة فيمكنك البحث في المباني والبيوت والكهوف.

البقاء إلى النهاية هو الهدف الأساسي للعبة لا يعني أن الجميع مهتمون به حقاً، حيث أن نسبة كبيرة من اللاعبين تهتم أكثر بعدد مرات قتل الآخرين ضمن مباراة واحدة بدلاً من البقاء للنهاية، حيث أن اللاعبين الذين يريدون التسلية بالدرجة الأولى يميلون للهجوم والقتال أكثر، ومع أن هذا يشكل مخاطر أكثر بطبيعة الحال، فهو يعني أنهم يكتسبون خبرة أكثر في القتال ويصبحون أكثر قدرة على الصمود إلى النهاية والفوز مع الوقت.

لعبة بابجي هي لعبة أكشن يصل عدد اللاعبين‎ ‎فيها في الجولة الواحدة إلى 100لاعب، ‏والهدف منها هو القتال أما الرابح فهو من يصمد حتى نهاية المعركة،‏ ولضمان عدم اختباء اللاعبين فإن مصممي اللعبة ابتكروا طريقة لإجبار جميع اللاعبين على المواجهة وهو ما يعرف بـ “الزون”.

الزون هى منطقة يتوجب على جميع اللاعبين التواجد داخلها وتقل بشكل تدريجي حتى تحصر جميع اللاعبين في منطقة واحدة، ومن يبقى خارج الزون فإن طاقته ستبدأ بالنقصان بشكل تدريجي حتى موته، ويمكن للاعبين أن يختاروا اللعب منفردين أو في فريق صغير يصل عدد أفراده إلى 4 ‏كحد أقصى، وفي الحالتين الشخص الذي يبقى حياً حتى نهاية المعركة يكون هو ‏الرابح.‏

هناك أوضاع مختلفة يمكنك اللجوء اليها أثناء المعركة وهي ليست صعبة التنفيذ فيمكنك الانحناء والمشي سريعا لتجنب الاصابة بالنيران كما يمكنك الزحف راقدًا فى حالة المساحات الواسعة والمكشوفة وإذا كنت قريبا جدا من العدو.

معلومات عن لعبة ببجي للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 0.14.0

تاريخ إصدار اللعبة : 19/3/2018

حجم اللعبة : 1.95 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : أكثر من 100 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للعبة : 14/8/2019

معلومات عن لعبة ببجي للايفون

اصدار الحالي للعبة : 0.14.0

تاريخ إصدار اللعبة : 17/3/2018

حجم اللعبة : 3 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

أخر نسخة للعبة : 14/8/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا


يحتوي التحديث الجديد للعبة ببجي على العديد من الأشياء الجديدة مثل إضافة أطوار جديدة في اللعبة بخلاف باتل رويال وغيرها من الأطوار الموجودة في اللعبة سابقًا ومن ضمن هذه الأطوار:

Zombie Mood – وضع الزومبي

وضع الزومبي

يوجد إختلاف كبير بين وضع الزومبي الذي قام المطورون بإضافته حديثًا إلى لعبة ببجي و معركة الباتل رويال من حيث طريقة اللعب، حيث أنك في طور الباتل رويال يتوجب عليك القضاء على الأعداء المتربصين لك فقط لكن هنا الوضع يختلف حيث أنك بالإضافة إلى تركيزك على قتل الأعداء يتوجب عليك أيضًا التركيز على قتل الزومبي الذين يواجهونك خلال المباراة مما يزيد من صعوبة القتال في هذا الوضع، وذلك لأن اللعب سوف يتضمن على العديد من العناصر التي يتوجب عليك مواجهتها كما أن بعض اللاعبين من الممكن أن ينشغلوا بالقضاء على الزومبي دون التركيز على الأعداء أيضًا مما يسهل من عملية قتله من قبل الأعداء لذلك يجب عليك أن تأخذ هذا الأمر في عين الإعتبار إذا كنت تريد الدخول إلى Zombie Mood.

من الأمور التي يجب عليك تتبعها في وضع الزومبي حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة هي البقاء مع فريقك أغلب الأوقات حيث أنه من الصعب على اللاعبين تحمل الإنقسام عن بعضهما البعض دون البقاء معًا في جميع الأوقات وذلك لأن الزومبي سوف يقوموا بمهاجمتك من كل مكان وفي كل الأوقات لذلك يجب عليكم التجمع معًا وتحديدًا عند غروب الشمس لأنه عند حلول الظلام سوف يبدأ الزومبي في مهاجمتك من كل مكان ومن الصعب بل من المستحيل التغلب عليهم بمفردك ولذلك يتوجب عليك أن تبقى مع فريقك حتى يمكنكم التخلص من الزومبي بسهولة.

بالإضافة إلى مكان نزولك في الخريطة حيث أن المناطق التي بها العديد من المنازل مثل بوشينكي في خريطة Erangel تحتوي علي المزيد من الزومبي ولكنها أيضًا تحتوي على العديد من اللاعبين لذلك تعد هذه المناطق جيدة للنجاة من هجوم الزومبي ولكن يكب عليك أن تكون حذرًا من الأعداء.

4×4 Deathmatch mode – وضع مباراة الموت

قامت شركة Tencent Games مؤخرًا بإصدار تحديثًا جديدًا بالنسبة للعبة PUBG Mobile يتضمن هذا التحديث إضافة وضع جديد يسمى وضع 4×4 Team Deathmatch mode، كما يوجد هذا الوضع أيضًا في ألعاب Call of Duty و CS: GO ولكن ضمن الإصدارات المتعلقة بالكمبيوتر فقط، وبالتالي فإن قيام الشركة بإضافة هذا الطور إلى لعبة ببجي موبيل من الطبيعي أن يزيد من شعبيتها بشكل كبير.

تتمثل إضافة هذا الطور الجديد أحد أكثر الإضافات إثارة ومتعة منذ إطلاق اللعبة حيث أصبح بإمكانك لعب مباراة عبارة عن 4 أشخاص مقابل 4 أشخاص فقط مع خاصية الإستمرار بعد قتلك حتى نهاية المباراة، وتلعب المباراة في خريطة جديدة خاصة بها ولعب المباراة في خريطة جديدة يطلق عليها اسم Warehouse وهذه الخريطة مساحتها صغيرة جدًا مقارنة بمساحة الخرائط الأخرى وتتمتع بمظهر مختلف تمامًا عن باقي الخرائط.

وضع مباراة الموت أو فيما يعرف بوضع Deathmatch يبدأ عن طريق مكان مخصص لك ولأعضاء فريقك به العديد من الأسلحة تقوم بالإختيار من بينها ثم بعد نهاية عداد الثواني تبدأ المباراة والتي تكون عبارة عن فريق مكون من 4 أشخاص ضد فريق أخر مكون من 4 أشخاص أيضًا ثم يبدأ كل فريق في قتل الفريق الأخر ومن يتم قتله يمكنه الدخول لمجريات المباراة من جديد، ويستمر ذلك القتال لمدة 10 دقائق أو حتى قيام أحد الفريقين ب 40 عملية قتل أولًا.

مميزات لعبة ببجي PUBG MOBILE

لعبة ببجي

جودة عالية 

تتميز لعبة ببجي بجرافيك عالي الجودة حيث يعمل محرك Unreal Engine 4 القوي على توفير تجربة بصرية مذهلة، وتأثيرات واقعية على اللعب وخريطة فائقة الدقة، احتوائها على مؤثرات صوتية مجسمة تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد 3D، وتتميز أيضًا بالسرعة والاسلوب الجيد فى عرض الأقسام الداخلية.

استخدام المركبات الآلية للتنقل

واحدة من أروع اضافات لعبة ببجي والتي تميزها عن لعبة فورت نايت انه بإمكانك التحكم الكامل في المحتويات داخل اللعبة وقيادة الدراجات النارية والسياراات، حيث عندما تجد سيارة استخدمها للتنقل واختصار المسافات وأيضًا لدهس اللاعبين المنافسين في الطريق، وبم أنه لديك الخيار أن تجلس بجانب السائق أو في السيارة خلف السائق لا تجلس انت في دفة القيادة واتركها للاعب أخر حتى لا يتم القضاء عليك بسرعة، لا تنسى وضع علامة على الخريطة حتى تساعدك على معرفة اتجاهك ومتابعته من جديد في حال حدوث أمر ما أثناء التنقل.

خريطة للعب

تتميز اللعبة بأنها توفر لك خريطة على الشاشة لتوضح لك مكانك الحالى على الجزيرة وتعرض لك أمكان تواجد الأعداء عندما يحاول احدهم قتلك وضرب النيران عليك، وتقوم بمعرفتك عن مكان الزون حتي لا تموت.

 تنوع الشخصيات في اللعبة

تتميز لعبة القتال الأفضل عالميًا لعبة بابجي PUBG MOBILE بتنوع الشخصيات حيث يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها، هناك الكثير من الشخصيات في إنتظارك للاختيار من بينهم، محاربين رجال، مقاتلات من النساء ولكل شخصية قدرات معينة يمكنك الاستعانة بها.

 العديد من الأسلحة الحديثة

تضم اللعبة الكثير من الأسلحة الحديثة التي تتميز بالواقعية، الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية، مثل الأسلحة النارية والقذائف والقنابل والآر بي جي والرشاشات والسيوف وعبوات المولوتوف.

مشاركة الاصدقاء

يمكنك مشاركة أصدقائك ومساعدة بعضكم البعض، حيث تستطبع انت واصدقائك تكوين فريق سويًا ضد فريق اخر منافس من أجل البقاء على قيد الحياة و التخلص من بقية اللاعبين الاخرين.

ليس هذا فقط بل والتواصل مع بعضكم عن طريق المحادثات النصية والصوتية ايضًا الأمر الذي يمنح الاعبين المتعه والاثارة والتشويق.

كل ما عليك هو ان تقوم بإعداد الكمائن و الخطط المتناسبة وتواصل مع صديقك عبر صوت المايك و السماعات المتواجدة داخل اللعبة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة ببجي PUBG MOBILE التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب القتال والتحدي بأنها مجانية وتحميلها خالي من أي تعقيدات.

اقرأ ايضًا: تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ببجي للاندرويد والايفون

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

طريقة لعب ببجي PUBG MOBILE

PUBG MOBILE

كما هو موضح بالصوره السابقة، يمكنك عن طريق الخيارات التي في الشاشة أن تقوم بالتحكم في إتجاهات السير، يمكنك أيضًا فتح الخريطة في أعلي الشاشة يمينًا، تستطيع عن طريق الخيارات التي تتواجد في يمين الشاشة أن تقفز إلى أعلى أو تركض أو تجلس حتي لا تموت بسهولة.

يمكنك فتح الشنطة وإختيار السلاح الذي تُريده أيضًا، وتستطيع التحكم في الصوت حتي يمكنك تحديد الصوت لك ولفريقك فقط وليس للعامة في اللعبة عن طريق الخيار الموجود في أعلي يمين الشاشة، تسطيع التعرف علي عدد اللاعبين الموجودين في اللعبة ويمكنك معرفة عدد اللاعبين الذين قمت أنت بقتلهم وهذا موضح في أعلي الشاشة يسارًا.

الأسلحة الموجودة في لعبة ببجي PUBG MOBILE

توفر لعبة ببجي عددًا من المركبات التي يستخدمها اللاعب لملاحقة أعدائه مثل الدراجات النارية والشاحنات والسيارات والقوارب، وتحتوي على ترسانة من الأسلحة المتنوعة والتي سوف يتمكن اللاعب من استخدامها أثناء المعركة والتي تتمثل في الأسلحة النارية كالبنادق القناصة المفيدة في حال كنت تتقن إصابة هدفك بالرصاصة الأولي.

فهى سريعه وتستطيع إسقاط الهدف المصوب نحوه ببراعة، والقذائف والقنابل والآر بي جي والمسدسات والرشاشات، بالاضافة الي اسلحة قتال الشوارع و الأسلحة الخفيفة والبيضاء والتي تتمثل فى السيوف والخناجر والسكاكين وعبوات المولوتوف.

كان هذا أهم مايخص لعبة ببجي اللعبة الأكثر تحميلًا في وقتنا الحالي نظرًا لما تحتويه من واقعية ومميزات تجعلك تعيش في أجواء الحروب والقتال والمتعه والإثارة.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق