العاب

بلياردو 8 : تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون

في وقتنا الحالي يبحث الجميع عن أفضل الالعاب التي يمكنه تحميلها لهاتفه من على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد أو متجر آب ستور لمستخدمي الايفون، إليكم اليوم لعبة بلياردو 8 الرائعة.

لعبة البلياردو 8 تعد أحد أكثر الألعاب شهرة وشعبية نظرًا لإرتباط العديد من الأشخاص حول العالم بالبلياردو في أرض الواقع الأمر الذي جعل لعبة بلياردو 8 تحصل على المركز الأول ضمن قائمة الألعاب الرياضية الأكثر تحميلًا عبر متجر جوجل بلاي، وأيضًا جعلها في المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر تحميلًا عبر متجر بلاي ستور.

تحتوي 8 Ball Pool بالعديد من المميزات التي تجعل منها اللعبة الأولي والإختيار الأول بالنسبة للكثيرين وذلك يرجع إلى التصميم القوي التي تتمتع به اللعبة والتي تجعل لها مظهر أكثر من رائع، بالإضافة إلى العديد من الأدوات وأوضاع اللعب ومراحل اللعبة المختلفة التي تجعلك في حيرة من أمرك لأنهم جميعًا ممتعين للغاية، وما يزيد من شعبية اللعبة أيضًا هو توافرها بشكل مجاني لكلًا من أجهزة الاندرويد والأيفون وحتى أجهزة الحاسب الألي.

ماهى لعبة بلياردو 8

العاب البلياردو هى مجموعة متنوعة من الألعاب تلعب بالعصا لضرب كرات وتحريكها على طاولة يجب أن توقعها داخل الثقوب، إن كنت من محبي لعب البلياردو فأنت بالطبع يجب أن تستخدم لعبة 8 ball pool الشهيرة رقم 1 في العالم على هاتفك الاندرويد او الايفون فهى أفضل لعبه لمحترفي البلياردو والعاب السنوكر قدمتها شركة miniclip لتكون أفضل العاب البلياردو في العالم.

إلعب مع أصدقائك وغيرهم من اللاعبين على هاتفك الذكي وحاول أن تصبح الأفضل لديك 15 كرة ملونة و مرقمة يجب أن تحاول بإتقان أن توقعها داخل الحفرة قبل منافسك بذكاء ومهارة وحسب قوانين لعبة 8 Ball Pool، اظهر مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فردية 1 إلى 1، أو شارك في دورات للفوز بالكؤوس وعصى البلياردو الحصرية.

تتميز اللعبة بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية والتابلت والأيباد، نافس أصدقاؤك في اللعب في أي وقت، وأي مكان واستعرض مهاراتك، تنافس في دورات من 8 لاعبين، العب لتربح عملات بلياردو وأشياء أخرى.

معلومات عن لعبة بلياردو 8 للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 4.5.2

الشركة المطورة : شركة Miniclip

تاريخ إصدار اللعبة : 23/1/2013

حجم اللعبة : 56 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة أكثر من 500 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للعبة : 26/7/2019

معلومات عن لعبة بلياردو 8 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 4.5.2

الشركة المطورة : شركة Miniclip

تاريخ إصدار اللعبة23/1/2013

حجم اللعبة : 146.5 ميجابابت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة 25/7/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

لعبة بلياردو 8

مميزات لعبة بلياردو 8

8 Ball Pool هي لعبة بلياردو ثنائية الأبعاد ومسلية جدًا، حيث يمكنك اللعب ضمن أوضاع لعب متعددة ستضمن لك متعة حقيقية، تعتبر  من أفضل العاب البلياردو الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون بل الأكثر ذكاء بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام  لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل على ذكاء اللعبة وقيمتها الفنيه وجودتها.

وهناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة 8 ball pool أهم هذه المميزات هى:

 تصميم متميز

تتميز لعبة 8 ball pool بتصميم متميز وصور جذابة حيث تأتي بتصميم أنيق والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الاستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن، فهي لعبة ممتعة تشبه لعبه البلياردو الحقيقية ويعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

توافر اللعبة لجميع الأنظمة

تتميز “8 ball pool ” بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر والأيباد.

اللعب دون الأتصال بالأنترنت

يمكنك أن تلعب لعبه بلياردو 8 وتتمرن بمفردك بدون الاتصال بالانترنت.

تخصيص العصاة والطاولة

تستطيع تخصيص العصاة والطاولة بالشكل الذي تفضله في كل مباراة فردية 1 إلى 1 تنافس فيها الآخرين، ستربح عملات Pool، يجب عليك ربح المباريات لتحصد الكثير من العملات، واستخدم هذه العملات للاشتراك في مباريات مصنفة عالية المستوى تربح فيها عملات أكثر، أو قم بشراء أشياء جديدة من متجر Pool Shop.

سهولة وسرعة اللعب

انها لعبة ليست كبقية الألعاب التي تحصل علي مساحة كبيرة، هي لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة للغاية كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب.

ترقي المستويات

يتميز نظام المستويات في لعبة ‎ 8 Ball Poolبأنه يضعك دائمًا في مواجهة تحدي ولعب المباريات الكثيرة لرفع تصنيفك والوصول إلى المزيد من أماكن المباريات الحصرية، حيث ستلعب في مواجهة أفضل لاعبي البلياردو، وتتيح لك أيضًا إمكانية شراء أو إختيار العصى والطاولات بالشكل الذي يناسبك والحصول على جوائز يومية و أسبوعية.

سهولة تحدي الأصدقاء

تتيح لك لعبه 8 Ball Pool اللعب مع الأصدقاء بسهولة، كل ماعليك هو أن تقوم بتسجيل الدخول بحسابك على Facebook لتتمكن من تحدي أصدقائك في اللعبة مباشرة، العب اللعبة المشهورة ‎8 Ball Pool من Miniclip واتحدي أصدقاءك في أي وقت، وأي مكان واستعرض مهاراتك.

لعبة مجاني

تتميز اللعبة التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب البلياردو  في العالم بأنها مجانيه ولا توجد بها أي قيود أو رسوم.
مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب على تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفه أو غيرها من طرق الدفع.

لعبة بلياردو 8

عيوب لعبة بلياردو 8 

اللعبة تتطلب اتصال دائم بشبكة الانترنت عندما تريد اللعب مع أحد اصدقائك على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
يوجد الكثير من اللاعبين الذين يقوموا يتهكير اللعبة عن طريق برامج التهكير ولا يوجد عدل اثناء اللعب.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

تحميل لعبة بلياردو 8

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اختيارات اللعب في بلياردو 8

عند بداية اللعب ستجد نفسك أمام عدة اختيارات وهم:

أولاً: هو التنافس في مباريات 1 إلى 1 وهو أن تلعب مع منافس واحد يتم اختياره عشوائيًا من اللاعبين المنافسين داخل اللعبة من أى مكان في العالم، تبدأ المباراة بضربة الكسرة، ويتم تحديد اللاعب الذي سيبدأ بهذه الضربة من خلال إجراء قُرعة، أو ضربة متزامنة لكل اللاعبين على كرتين من رأس الطاولة إلى الطرف المقابل، على أن ترجع الكرتان إلى رأس الطاولة، وصاحب الكرة الأقرب إلى طرف البداية هو الذي يبدأ الكسرة.

ثانيًا: وضع لعب 9 كرات ويمكنك أن تبدأ فيه بعد الوصول للمستوى الرابع.

ثالثًا: وضع Play Mini Games في هذا الوضع تستطيع تخصيص العصاة والطاولة بالشكل الذي تفضله في كل مباراة فردية 1 إلى 1 تنافس فيها الآخرين، يجب عليك ربح المباريات لتربح الكثير من عملات Pool، واستخدم هذه العملات للاشتراك في مباريات مصنفة عالية المستوى.

رابعًا: وضع اللعب مع الأصدقاء  Play with friends قم بتسجيل الدخول بحسابك على Facebook، يسمح لك التطبيق بإنشاء قائمة “أصدقاء” لطلب اللعب بسرعة مع أشخاص تعرفهم. لتتمكن من تحدي أصدقائك علي الفيسبوك في اللعبة مباشرة، العب اللعبة مع الأشخاص المقربين لك أفضل من اللعب مع الغرباء الغير معروفين وقم بتحدي أصدقاءك في أي وقت.

عقوبة الأخطاء في اللعبه هي عندما يرتكب أحد اللاعبين خطأ يحصل اللاعب الخصم على الكرة البيضاء في يده، ويجوز له وضعها في أي مكان على الطاولة يراه مناسباً، وهو غير مجبر بوضعها خلف خط الابتداء إلا عند إرتكاب الأخطاء في الكسرة، والهدف من هذا القانون هو منع اللاعب من التعمد في إرتكاب الأخطاء، والتي تُسبب إحراج أمام الخصم، وفي حال كانت الكرة البيضاء في اليد يحق للاعب إستعمال العصا أو رأس العصا أو يده لوضع الكرة البيضاء، وعند الإستعداد للضربة فإن أي ملامسة تؤدي إلى تحريك الكرة البيضاء تعتبر خطأ في حال لم تكن ضربة قانونيه.

بهذا نكون قد تعرفنا على لعبة بلياردو 8 الافضل للإستمتاع بألعاب البلياردو على هاتفك الاندرويد والايفون.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة fortnite battle royale الجديدة للأندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق