العاب

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 مجانًا للاندرويد والايفون

لعبة دريم ليج سوكر هى لعبة من أفضل العاب كرة القدم القيادية المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات وتتميز بجودة الجرافيك الرائعة، فهى تعتبر من أهم العاب كرة القدم الموجودة في الفترة الحالية وهى واحدة من ضمن افضل العاب كرة القدم المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، التى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات القيادية والحركات الكروية الرائعة.

لعبة دريم ليج سوكر هى لعبة كرة قدم معروفة بشكل كبير في الفترة الحالية، هى لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة First Touch Games المتخصصة في إنتاج الالعاب وهى تعتبر شركة متميزة في إنتاج العاب كرة القدم، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين ومنها لعبة Dream League Soccer التي تعتبر من أفضل التجارب في عالم العاب المهارة والسرعة والقيادة والتدريب في كرة القدم.

شركة First Touch Games المتخصصة في إنتاج الالعاب لا تقوم بإنتاج ألعاب جديدة كل عام ولكن يكتفي المبرمجون بتحديث نفس اللعبة، حيث نجد أن لعبة دريم ليج سوكر قد تم إصدارها في عام 2016 تحت مسمى دريم ليج ثم تحديث اسم اللعبة فقط وأصبحت دريم ليج سوكر ثم في عام 2017 تم تحديث اللعبة بالكامل ثم توالت التحديثات كل عام إلى اللعبة سواء في الجرافيكس وكذلك اللاعبين هذا بالإضافة إلى إمكانية اختيار صوت المعلق التي تريد سماعه أثناء القيام باللعب.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد و الايفون

فكرة لعبة دريم ليج سوكر

تدور فكرة لعبة كرة القدم Dream League Soccer حول خوضك تجربة لتعلم تدريب الفرق، حيث ستتيح لك اللعبة اللعب واختيار الفرق والمنتخب الذي تريد اللعب به، ستواجه في البداية كثير من المراحل الأولية البسيطة، ثم بعد ذلك ستمر بالعديد من المباريات متدرجة الصعوبة يجب عليك تخطيها.

أولًا قم بإختيار الفريق الذي تريد بدأ اللعب به ثم ابدأ اللعب وقم بالتغلب على الفرق الأخرى واحرز كثير من الاهداف في المباريات لتكون انت الأفضل في اللعبة ولتخطي المستويات بنجاح، عليك التركيز جيدًا اثناء اللعب واخراج كل ما لديك من افكار وامكانيات في لعب كرة القدم وتسديد الكرة بتركيز تام مرات عديدة وتسجيل الكثير من الاهداف.

لعبة دريم ليج سوكر هي لعبة رياضية يهتم بها جميع عشاق الكرة وتعتمد في المقام الأساسي على بناء فريق خاص بك ويطلق عليه فريق الأحلام ” dream FC ” ويمكن لك تغيير اسم الفريق كما تريد، تنقسم اللعبة إلى 6 مراحل وأقسام تبدأ بقسم Academy Division وفي حالة الصعود من هذه المرحلة سوف تذهب إلى القسم الثالث ثم القسم الثاني ثم القسم الأول حتي تصل إلى قسم الشباب ومن ثم قسم النخبة.

لكن لا تتوقف اللعبة فقط على المكسب والصعود إلى الأقسام التالية ولكن تهدف اللعبة إلى أن تقوم بمحاولة التقدم بفريقك والصعود به من قسم لأخر حتى يصل إلى قسم النخبة وتحقيق النجاحات وفقًا لما يتطلب منك القيام به في كل موسم والذي يجب أن تلتزم به حتى تتمكن من الإنتقال إلى القسم التالي.

متطلبات اللعبة

من هذه المتطلبات سعة الملعب الخاص بك فكل قسم يتطلب منك سعة جماهيرية محددة للملعب الخاص بك وبالتالي لابد من إجراء تحسينات وتعديلات حتى تتمكن من الوصول إلى سعة الإستاد المطلوب وبالتالي تتمكن من الإنتقال إلى القسم التالي وإلا لن تتمكن من الصعود وستبقي موسم أخر في نفس الدرجة لحين إجراء الإلتزامات المطلوبة، كما أن هذه اللعبة تتيح لك تحدي الفرق الأخرى أون لاين وذلك من خلال إمكانية تعديل الملعب الخاص بفريقك.

يمكنك التحكم في الفريق في اللعبة وشراء العديد من اللاعبين المناسبين لخطتك الفنية وشراؤهم وجعلهم ينضموا الى فريقك ولكن يجب عليك اللعب جيدًا والفوز في معظم المباريات لزيادة شهرتك في اللعبة وللحصول على كثير من الجوائز والمكافئات التي تساعدك على شراء اللاعبين وتشديد فريقك وعمل فريق قوي في اللعبة.

هناك العديد من الاندية الكبرى في اللعبة مثل برشلونة وريال مدريد وتشيلسي وميلان وغيرها من الفرق المشهورة والمنتخبات الكثيرة مثل البرازيل واسبانيا وغيرهم، بالأداء القوي واحراز الاهداف سوف تتمكن من تخطي المستويات في هذه اللعبة يجب عليك التركيز واللعب جيدًا. 

يمكنك تجربة اللعبة بمفردك حيث انك ستقع في منافسة ذكاء مع الكمبيوتر الخاص باللعبة، ستواجه مواجهات قوية من خلال مجموعة من المباريات والدوريات المختلفة، يجب عليك الاحتياط جيدًا حتى تتمكن من الفوز في تلك المباريات.

يمكنك تجربة لعبة Dream League Soccer أيضًا باللعب وخوض المواجهات مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

معلومات عن لعبة Dream League Soccer للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 6.13

تاريخ إصدار اللعبة : 7/4/2016

حجم اللعبة : 72 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : أكثر من 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 19/7/2019

معلومات عن لعبة Dream League Soccer للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 6.13

حجم اللعبة : 435.3 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 19/7/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كرة القدم Score Match للاندرويد والايفون

مميزات لعبة دريم ليج سوكر

     دريم ليج سوكر

دريم ليج سوكر هى لعبة كرة قدم مسلية جدًا، يمكنك فيها اللعب ضمن أوضاع لعب متعددة تضمن لك متعة حقيقية، حيث تعتبر واحدة من أفضل العاب كرة القدم الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون بل الأكثر متعة وتركيز بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل على جودة اللعبة وقيمتها الفنية.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخرى التي تحتويها لعبة دريم ليج سوكر أهم هذه المميزات هى:

المتعة والإثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هى أنها تحتوي على كثير من المباريات التي تأتي بطابع المتعة والاثارة لكثير من اللاعبين، فسوف تجد الكثير من الفرق الأخرى التي يلعب بها لاعبين لديهم ما بؤهلهم ان يكونوا أفضل لاعبي اللعبة، يجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والفوز على الجميع واحراز الكثير من الاهداف، كما أنه أيضًا من عوامل المتعة والإثارة هى عدم سهولة تسجيل الأهداف فهذا يمثل تحدي أخر أمامك، كما أنه يجب عليك تجاوز أعلى اللاعبين القياديين في اللعبة لتصبح انت فقط اللاعب الأمهر والمدرب الأقوي في لعبة Dream League Soccer.

جودة عالية

تتميز لعبة دريم ليج سوكر 2019 بجرافيك عالي الجودة ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن أشكال اللاعبين التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية بالإضافة إلى ردود أفعال اللاعبين الواقعية وإرهاق اللاعبين من مباراة إلى مباراة أخرى حيث يجب عليك إراحة اللاعبين من مباراة لأخرى حتى لا يتعرضوا للإجهاد.

كما أن اللعبة تحتوي على مؤثرات صوتية قوية، مثل سماع هتافات الجماهير المشجعة بصوت عالي والتي ستشعرك وكأنك داخل مبارة قوية حقيقية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، تأتي اللعبة أيضًا بتصميم أكثر من رائع بدءًا من أشكال اللاعبين والفرق إلى تنوع أشكال الملاعب المختلفة الموجودة في اللعبة.

العديد من الفرق

توفر لعبة Dream League Soccer العديد من الفرق المعروفة مثل ارسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد والكثير من الاندية الأخرى وكثير من المنتخبات العالمية مثل اسبانيا والبرازيل والارجنتين وغيرها من المنتخبات الآخرى وتوفر لك متعة المنافسة في الدوريات والبطولات العالمية، يمكنك في هذه اللعبة اللعب للفريق الذي تحبه وتعشقه منذ الطفولة ويمكنك ايضًا اللعب للمنتخب الذي تريده، لذلك يجب عليك اظهار مهاراتك الكروية والقيادية العالية في اللعبة.

ترقي المستويات

يتميز نظام المستويات في لعبة كرة القدم دريم ليج سوكر بأنه يضعك دائمًا في مواجهة تحدي ولعب المباريات الكثيرة للوصول إلى المزيد من الجوائز وتخطي العديد من المراحل، حيث أنك سوف تبدأ من قسم الأكاديمية ثم القسم الثالث ثم القسم الثاني ثم القسم الأول ثم قسم الشباب حتى تصل إلى قسم النخبة حيث ستتمكن من اللعب ومواجهة أفضل لاعبي اللعبة.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز لعبة Dream League Soccer هى أنها لعبة يهتم بها مطوريها بشكل كبير وذلك من خلال القيام بتحديثها بإستمرار لمواكبة التغييرات والتحسينات وإضافة مميزات جديدة وإضافة اللاعبين الجدد حتى تتمكن من شراء اللاعبين الجدد.

لعبة مجانية

تتميز لعبة كرة القدم لعبة دريم ليج سوكر بأنها مجانية وهذه الميزة تعتبر ميزة مفضلة تعمل على تشجيع كثير المستخدمين المحبين لالعاب كرة القدم على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة على عكس العديد من الألعاب الأخرى التي يجب دفع رسوم من أجل الحصول عليها وتحميلها.

اللعب مع الأصدقاء

لعبة دريم ليج سوكر تمكنك من اللعب مع أصدقائك دون وجود حد أقصى او محدد لعدد المباريات وذلك في حالة اتصالكم على نفس شبكة الواي فاي مما يمنحكم التمتع بأوقات رائعة مليئة بالمتعة، وتعتبر هذة الميزة من أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة دريم ليج سوكر مما أدي بشكل كبير في زيادة شعبية اللعبة.

القدرة على تكوين فريق

في التحديث الأخير للعبة دريم ليج سوكر أصبح بإمكانك إعداد وتكوين وإنشاء فريق كرة قدم خاص بك يحتوي على العديد من لاعبين كرة القدم المشهورين ولاعبين من اختيارك من خلال إمكانية شراء اللاعبين عبر سوق الإنتقالات في اللعبة الذي يتوفر به العديد من اللاعبين المعروفين وغير المعروفين مما يتيح لك الفرصة على شراء لاعبين بأسعار قليلة حتى تتمكن من تكوين الفريق بسهولة كما أن اللعبة تتيح لك إمكانية بيع لاعبين من فريقك حتى تتمكن من الحصول على الأموال اللازمة التي تستطيع إستخدامها في شراء اللاعبين او تحسين الملعب الخاص بك وغيرها من الأمور.

تعدد البطولات

توفر لعبة دريم سوكر العديد من البطولات والدوريات المتنوعة مما يزيد من عملية التشويق والمتعة والمنافسة من أجل الحصول على المزيد من البطولات والدوريات والفوز بالجوائز والكؤوس.

اللعب بدون إنترنت

من أهم المميزات التي توفرها لعبة دريم سوكر هي إمكانية اللعبة حتي عند إنقطاع الإنترنت حيث أن اللعبة لن تحتاج للإتصال بخدمة الإنترنت وهذه الميزة تعتبر أحد أهم مميزات لعبة دريم ليج سوكر والتي تعمل على زيادة شعبية وجماهيرية اللعبة حيث ستتمكن من القيام باللعب في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، كما أن هذه الميزة توفر لك الكثير من الأموال فبخلاف أن اللعبة مجانية وبدون رسوم للحصول عليها فأنت لست بحاجة إلى تحمل تكاليف ورسوم إنترنت إضافية.

طريقة تحميل لعبة دريم ليج سوكر

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

دريم ليج

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Dr Parking 4 للاندرويد والايفون

أنماط اللعب في لعبة دريم ليج سوكر 

• نمط لعب المباريات الودية

توفر لك لعبة Dream League Soccer انماط كثيرة للعب منها نمط لعب المباريات الودية ويمكنك عند اللعب في هذا النمط لعب كثير من المباريات الودية ويوفر لك العديد من الفرق قم باختيار الفريق الذي تريد اللعب به والفريق الذي تريد منافسته واللعب امامه ويمكنك التحكم ايضًا في خطة اللعب واختيار خطة اللعب التي تناسبك هجومية كانت ام دفاعية، بالإضافة الى امكانية اختيارك للاعب يكون قائد لفريقك.

• نمط لعب الدوريات والبطولات

يوفر لك هذا النمط لعب كثير من الدوريات والبطولات المميزة التي تأتي بطابع المتعة والاثارة لكثير من اللاعبين وتزيد من متعة المنافسة في اللعبة، حيث ان هناك 7 بطولات عالمية مختلفة يمكنك اللعب في اي بطولة والاستمتاع بجو البطولات العالمية، يجب عليك الفوز في جميع المباريات لأن الخاسر يغادر اللعبة ويخرج من البطولة.

• نمط اللعب عبر شبكة الانترنت

يمكنك من خلال هذا النمط اللعب عبر شبكة الانترنت ومواجهة كثير من الأشخاص حول العالم، حيث يمكنك مواجهة اصدقائك المقربين واصدقاء الفيس بوك وخوض المباريات والدوريات المختلفة ضد بعضكم البعض، هذا النمط يعتبر من أفضل تجارب اللعبة، قم بتجربته وعيش روح المغامرة والتحدي وإظهار مهاراتك الكروية، تخطي العديد من المباريات وقم بالفوز في البطولات القوية واظهر مهاراتك في لعب كرة القدم وقم بمواجهة اصدقائك وتغلب عليهم.

يمكنك إختيار النمط المناسب لك في لعبة دريم ليج سوكر أيًا كان مستواك فى اللعب، إذا كنت مبتدء سوف تجد النمط المناسب لك وإذا كان مستواك محترف في اللعب ستجد النمط المناسب لك داخل اللعبة ايضًا.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة Dream League Soccer من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة FIFA World Cup 2018 للاندرويد والايفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق