العاب

لعبة Dr Parking 4 : تحميل لعبة دكتور باركينج 4 للاندرويد والايفون

ماهى لعبة Dr Parking 4

لعبة Dr Parking 4 هى لعبة سباق مميزة لكثير من محبي قيادة السيارات وهى تعتبر من العاب السيارات الاكثر شهرة على متجر جوجل بلاي واب ستور، وتم انتاجها بواسطة شركة SUD Inc الشهيرة المتخصصة في إنتاج الالعاب، SUD Inc هى تعتبر شركة متميزة في إنتاج العاب الفيديو، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين.

لعبة Dr Parking 4 هى لعبة مميزة تساعد على تعلم القيادة والعديد من الحركات والمهارات القيادية في السباق وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهى تعتبر من أهم العاب السيارات، حيث نالت اللعبة إعجاب اكثر من 30 مليون مستخدم في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سباق السيارات 9 Asphalt للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Dr Parking 4

تدور فكرة لعبة Dr Parking 4 حول خوضك تجربة لتعلم القيادة، حيث ستتيح لك اللعبة سيارة لتعلم القيادة عليها، ستواجه في البداية كثير من المراحل الاولية البسيطة، ثم بعد ذلك ستمر بالعديد من المراحل متدرجة الصعوبة يجب عليك تخطيها، عليك ركن السيارة بالشكل الصحيح دون ان تلمس اي زواية من الزوايا الموجودة حتي لا تهزم، عليك تخطي اي حاجز امامك سواء كان رصيف أو سيارة أخرى، قد سيارتك نحو الطريق الصحيح حسب كل مرحلة دون لمس أي شيء في طريقك.

يجب عليك فعل امهر الحركات القيادية وتجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة، يمكنك لعب اللعبة اوف لاين بدون الاتصال بشبكة الانترنت، يمكنك لعبها ايضًا بالاتصال بالانترنت حيث ستواجه الكثير من المستويات الصعبة المليئة بالاثارة عند اللعب اون لاين.

تساعد اللعبة في التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة، فهى توفر مستويات مختلفة من الصعوبة، كلما كان لعبك افضل وفزت بالكثير وحققت المطلوب في كل مستوي، يمكنك الانتقال الى المستوى التالي، قم بتحميل لعبة السيارات Dr Parking 4 وتمتع بأفضل طرق قيادة السيارات.

معلومات عن لعبة Dr Parking 4 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.17

تاريخ إصدار اللعبة : 11/9/2015

حجم اللعبة : 12 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 29/9/2018

معلومات عن لعبة Dr Parking 4 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.3

حجم اللعبة : 102.8 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

أخر نسخة للعبة : 12/4/2017

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة السيارات Dr Parking 4

لعبة Dr Parking 4

ترقي المستويات

يتميز نظام المستويات في لعبة السيارات Dr Parking 4 بأنه يضعك دائمًا في مواجهة تحدي ولعب المباريات الكثيرة للوصول إلى المزيد من الجوائز وتخطي العديد من المراحل، حيث ستلعب في مواجهة أفضل لاعبي اللعبة.

المتعة والاثارة 

تحتوي اللعبة على ثمانية مستويات من المراحل المثيرة التي تأخذ طابع الاثارة والمغامرة، يجب عليك تخطي المراحل بسرعة ويجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والسير سريعًا، يجب عليك تجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن تفوز على الجميع وتصل الى المركز الاول، لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

العديد من المكافأت

يمكنك الحصول على العديد من الجوائز و المكافأت والكثير من النقود بشكل مستمر من اللعبة وتجاوز مراحل اللعبة بسهولة.

سهولة وسرعة اللعب

لعبة Dr Parking 4 ليست كبقية الالعاب التي تحصل على مساحة كبيرة، هى لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة للغاية كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز لعبة السيارات Dr Parking 4 هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها كثيرًا من القصص الممتعة والرائعة التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة كذلك يوجد العديد من الشخصيات.

 توافر اللعبة مع العديد من الأجهزة

تدعم لعبة دكتور باركينج 4 عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي.

طريقة تحميل لعبة Dr Parking 4

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون

إعدادات لعبة Dr Parking 4

يتوفر داخل لعبة Dr Parking 4 الكثير من الاعدادات اهمها:

1- أدوات التحكم
تعتبر هذه الخاصية من اهم الخواص الموجودة في اللعبة، حيث تمكنك خاصية ادوات التحكم من التحكم الكامل في كثير من الاعدادات الموجودة في اللعبة، تتيح لك اللعبة اساليب كثيرة للعب، يمكنك اختيار اسلوب اللعب الذي تريده والتحكم فيه عند بدأ اللعبة.

2- الصوت
تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية قوية وموسيقي رائعة تشعرك وكأنك داخل ساحة سباق قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، يمكنك ايضًا التحكم في الصوت وقفله ان كنت تريد ان تلعب في جو هادئ من غير موسيقي.

3- الناحية القيادية
تتيح لك اللعبة التحكم في قيادة السيارة، حيث يمكنك تغيير مكان زر تحريك السيارة، التحرك بالسيارة في الناحية التي تريدها يمكنك التحرك للامام وللخلف واليمبن واليسار كما تريد وستكون الطريقة سهلة في القيادة.

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها لعبة السيارات Dr Parking 4 التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي وابراز مهاراتك القيادية، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق