العاب

لعبة Pirate Tales : تحميل لعبة قراصنة البحر Pirate Tales للاندرويد والايفون

في السنوات الأخيرة تحول إهتمام المستخدمين حول العالم بشكل كبير إلى ألعاب الأكشن والمغامرة بكل أنواعها، الأمر الذي دفع العديد من الشركات إلى برمجة وتطوير العديد من الألعاب بأفكار مختلفة من أجل إرضاء متطلبات المستخدمين بشكل كامل، ومن تلك الألعاب لعبة Pirate Tales أو كما يطلق عليها قراصنة البحر التي تعد أحد أشهر ألعاب المغامرة والأكشن في الفترة الأخيرة وبشكل وفكرة محببة للجمهور في مختلف أنحاء العالم، وفي هذه المقالة سوف نقوم بشرح كل ما يتعلق باللعبة سواء مميزاتها أو كيفية تحميلها وغيرها من الأمور المتعلقة باللعبة.

ما هي لعبة Pirate Tales

لعبة Pirate Tales

تعتبر لعبة Pirate Tales أو كما تسمى لعبة قراصنة البحر هي أحد أهم الألعاب في مجال المغامرات والأكشن حيث تعد اللعبة من أهم الألعاب التي تم طرحها في الفترة الأخيرة للهواتف الذكية سواء للاندرويد او الايفون، وذلك نظرًا لما تحتوي عليه اللعبة من تصميم في غاية الجمال بالإضافة إلى وجود العديد من المغامرات المختلفة مما يزيد من المتعة والإثارة بشكل كبير، حيث أنك بمجرد قيامك بتحميل اللعبة سوف تجد نفسك أمام مجموعة من المغامرات الممتعة التي يجب عليك خوضها والفوز بها حتى ترتقي بمستواك لمستوى أعلى.

لعبة Pirate Tales هي أحد الألعاب التي تم تطويرها وإنتاجها بواسطة Crazy Panda Limited المشهورة بعملها في مجال تصميم وتطوير ألعاب الفيديو الإلكترونية المختلفة التي تعمل عبر الهواتف الذكية، وتمكنت لعبة قراصنة البحر من الحصول على شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي دفع الشركة إلى إصدار التحديثات إلى اللعبة بشكل مستمر والتي تتضمن على مميزات جديدة وإصلاح الأخطاء التي كانت تعاني منها المستخدمين في الإصدارات السابقة وذلك من أجل ضمان إستمرار جذب المستخدمين ولإرضاء المستخدمين الحاليين.

تظهر شعبية اللعبة بوضوح من خلال تصدرها لفترات طويلة لقوائم الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية عبر متاجر جوجل بلاي وآب ستور، وكذلك أيضًا من خلال التقييمات الممتازة التي لا زالت تحصل عليها اللعبة عبر مختلف متاجر التطبيقات المختلفة وذلك نظرًا لما تتمتع به اللعبة من رسومات وجرافيك عالي جدًا وكذلك وجود العديد من الشخصيات التي يمكنك الإختيار من بينها والإهتمام بأدق التفاصيل من صوت وجرافيك وطريقة اللعبة وغيرها.

مما يزيد من إثارة ومتعة اللعب بشكل كبير ويزيد من جذب المستخدمين إلى تحميل اللعبة والإستمتاع باللعب ويجعل بلا شك تقييمات مستخدمي اللعبة إيجابية وممتازة، وبخلاف ذلك فإن من أهم عوامل نجاح اللعبة في مختلف أنحاء العالم أن لعبة قراصنة البحر Pirate Tales من الألعاب التي تناسب فئات سنية مختلفة وكذلك كونها تتواجد بشكل مجاني تمامًا عبر مختلف متاجر الألعاب الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون أحدث إصدار

فكرة لعبة Pirate Tales

لعبة Pirate Tales

مما لا شك فيه أن فكرة لعبة Pirate Tales قراصنة البحر هي فكرة فريدة من نوعها وأحداث اللعبة وتفاصيلها هي تخص اللعبة بشكل بحت دون أي تقليد لأي لعبة أخرى، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تتوفر في اللعبة وتتميز بها اللعبة ولا تتواجد في أي لعبة أخرى، وهذا يفسر سبب نجاح اللعبة بشكل كبير وحصولها على هذا الكم من الجمهور العريض والشعبية الضخمة بهذه السرعة.

تأتي فكرة لعبة قراصنة البحر Pirate Tales من خلال العديد من أفلام القراصنة المختلفة حيث أن اللعبة هي عبارة عن حياة البحار والقراصنة التي تحدث لهم أثناء حياتهم في البحار والمحيطات، من خلال قيامك بتحميل اللعبة يصبح حلمك بأن تصبح قبطان قد تحقق حيث تتيح لك اللعبة أن تصبح قبطان مسؤول عن قيادة العديد من القراصنة وتكون المهمة الخاصة بك هي كيفية قيادة هؤلاء القراصنة بشكل إحترافي من أجل أن تتصدوا للأعداء وتتمكنوا من عبور البحار والمحيطات المختلفة دون أن تتعرضوا لأي مشاكل أو هجمات من قراصنة أخرين.

مما لا شك فيه أن لعبة Pirate Tales تعد أحد أهم الألعاب في مجال الإثارة والمغامرة الموجودة لهواتف الاندرويد والايفون سواء على جوجل بلاي او آب ستور، حيث أنك بكونك كابتن وقائد لبعض القراصنة التي تختارهم أثناء قيامك باللعب سوف تصبح بمثابة الرعب إلى لصوص البحار من خلال خوض وشن الهجمات والمعارك ضد الأعداء سواء داخل البحار أو خارجها على أرض صلبة أو حتى على متن السفينة الخاصة بك، بخلاف أن من أهم مهماتك أيضًا البحث والحصول على الكنوز المختلفة داخل اللعبة مما يزيد من متعة وإثارة اللعبة بشكل كبير.

معلومات عن تحميل لعبة Pirate Tales للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.0

حجم التطبيق : 53 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 500 ألف عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 31/7/2019

معلومات عن تحميل لعبة Pirate Tales للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.0.32734

حجم التطبيق : 697.7

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 31/7/2019

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Pirate Tales

لعبة Pirate Tales

تتمتع لعبة قراصنة البحر Pirate Tales بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من ألعاب المغامرات والأكشن المختلفة ولعل من أهمها ما يلي:

تعدد الشخصيات
مما لا شك فيه أن وجود عدد كبير من الشخصيات في لعبة Pirate Tales هو من أهم العوامل التي تضيف نوع من الإثارة والمتعة حيث أن لكل شخصية من تلك الشخصيات قدرات معينة تستخدم في مهمات محددة تختلف عن الشخصيات الأخرى ومن أهم تلك الشخصيات كولومبوس، بلاكبيرد، مونتيزوما وفرانسيس دريك وغيرهم من الشخصيات التي يمكنك الإستعانة بهم وفقًا لما تحتاج من قدرات في حملاتك ضد الأعداء.

مجانية اللعبة
من أهم أسباب نجاح أي لعبة بخلاف المميزات التي تقدمها هو توافرها بشكل مجاني للمستخدمين ولذلك تعد لعبة Pirate Tales من أهم وأنجح الألعاب الفترة الأخيرة لأنها تسمح لكافة المستخدمين إلى ممارسة اللعبة بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.

سهولة التحكم
تتميز لعبة Pirate Tales بأنها تتمتع بطريقة تحكم في غاية السهولة والبساطة، حيث أن بإمكان المستخدم التحكم في أبطال اللعبة بكل مرونة وتوجيه البطل بكل سهولة وكما تشاء وذلك من خلال الضغط بلمسة واحدة بإصبعك على الشاشة فقط.

تتوافق مع أغلب الأجهزة
من المؤكد أن توافق لعبة قراصنة البحر مع عدد كبير من الأجهزة المختلفة سواء التي تعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد او الايفون يعد من أهم أسباب نجاح اللعبة وإنتشارها بين مختلف الطبقات والمستخدمين حول العالم، حيث أن الجميع أصبحوا بإمكانهم تنزيل اللعبة دون أي عوائق.

تحميل لعبة Rail Rush 

لتحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة لمستخدمي الايفون

app store

مما لا شك فيه أن لعبة قراصنة البحر Pirate Tales هي أحد أهم الألعاب في الوقت الحالي وفقًا لما حققته من نجاحات في فترة قصيرة للغاية بخلاف العديد من المميزات التي تقدمها اللعبة للمستخدمين والتي تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 مجانًا للاندرويد والايفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق