العاب

لعبة Real Racing 3 : تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد والايفون

تعتبر السيارات بصفة عامة شئ أساسي في حياتنا اليومية كما أن عالم السيارات أصبح من الركائز الأساسية التي تلقى إستحسان العديد من الأشخاص حول العالم الأمر الذي دفع العديد من الشركات حول العالم بالقيام بتطوير عالم الألعاب الإلكترونية وإدخال بعض الألعاب التي ترضي جميع الإتجاهات وبشكل خاص الإتجاهات المتعلقة بعالم السيارات مثل لعبة Real Racing 3.

حيث أن الجميع بالطبع يرتبط بعالم السيارات سواء إذا كنت تملك سيارة أم لا، حيث أنك إذا كنت تمتلك سيارة فبالتأكيد تريد أن تراها عبر هذه الألعاب الإلكترونية، وإذا لم تكن تملك سيارة فبالتأكيد أنت تحلم بقيادة سيارة أحلامك وتبحث عن فرصة للقيام بذلك وبالفعل تستطيع أن تجد ضالتك في ألعاب السيارات وتحديدًا لعبة Real Racing 3 التي نتحدث عنها اليوم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سيارات هجولة للاندرويد والايفون

ماهى لعبة Real Racing 3

لعبة سباق السيارات

مما لا شك فيه أن لعبة Real Racing 3 تعد أحد أكثر الألعاب التي صممتها شركة صناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية الشهيرة EA Mobile بصفة عامة شهرة ومن أحد أفضل الألعاب في مجال السيارات بصفة خاصة، حيث بمجرد قيام الشركة بإصدار النسخة الأولى والثانية فقط من اللعبة إستطاعت اللعبة أن تحظى على إقبال وإستحسان العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبشكل سريع للغاية.

الأمر الذي دفع شركة EA Mobile إلى القيام بإصدار نسخة للهواتف الذكية حتى ترضي جميع الأطراف بالإضافة إلى أنه أصبح بإمكانك اللعب في أي وقت عبر هاتفك الأمر الذي يزيد وبشكل كبير للغاية من شعبية وإنتشار اللعبة بين جميع محبي عالم السيارات حول العالم وبين جميع محبي الألعاب الإلكترونية والتي بالطبع تلقى إعجاب الكثيرين في الأونة الأخيرة نظرًا لتحول إهتمامات المستخدمين من القيام باللعب عبر أجهزة اللابتوب والكمبيوتر إلى اللعب عبر الهاتف الذكي.

تتمتع لعبة ريل ريسنج 3 بالعديد من المميزات الممتعة التي تجعلها اللعبة الأشهر في عالم السيارات حيث أنها تتيح لك خوض السباقات القوية في طرق ومنحنيات خطيرة تحتاج منك الكثير من التركيز حتى تتمكن من الفوز، كما أنها تختلف عن الكثير من الألعاب الأخرى حيث أنها تمكنت من السيطرة على قلوب العديد من محبي ألعاب السيارات مما جعلها تحصل على ملايين التحميلات سواء على الاندرويد أو الايفون.

كما أنها تهتم بشكل كبير بتحقيق شئ من الواقعية في اللعبة من أجل ضمان أن يحصل المستخدم على أكبر قدر من المتعة والتشويق الأمر الذي يجعلك تسمع أصوات محركات السيارات وأصوات الإصطدامات المختلفة أثناء السباق، والأمر ليس مقتصر على ذلك فقط بل أنها تتضمن على أحدث السيارات ويتم تحديثها بشكل دوري ومستمر مما يتيح للمستخدم تجربتها بشكل فعلي بالإضافة إلى ما تتمتع به من تصميمات ورسومات بجودة عالية للغاية وبشكل لا يوجد في مختلف الألعاب الأخرى في مجال عالم السيارات.

فكرة لعبة Real Racing 3

لعبة سباق السيارات

لعبة Real Racing 3 مثلها مثل كافة الألعاب الأخرى تأتي فكرتها من طلب الجماهير، ونظرًا لشدة إرتباط الجماهير والمستخدمين بعالم السيارات المختلفة والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها السيارات نتيجة لما تتمتع من إمكانيات رائعة أخذت العديد من الشركات هذا الإهتمام على محمل الجد وبدأت في تنفيذ العديد من الألعاب والتطبيقات المختلفة التي تخص عالم السيارات.

بالإضافة إلى ذلك فإن الأفلام السينمائية التي تشتهر بمغامرات السيارات تلعب دورًا هامًا أيضًا في إتجاه الشركات نحو صناعة ألعاب السيارات وذلك نظرًا لما تحتويه من مغامرات ومنافسات ممتعة والتي ساعدت بشكل كبير إلى تعلق العديد من الأشخاص صغار كانوا أم كبار بعالم السيارات ومحاولة تجربة ما قاموا بمشاهدته بالفعل.

الأمر الذي جعل شركة EA Mobile تهتم بشكل كبير بكل شئ يتعلق بلعبة ريل ريسنج 3 حتى تتماشى بشكل كبير مع ما يطلبه المستخدمين وذلك عن طريق ما تتسم به اللعبة من مميزات لعل أهمها أنها تعتبر محاكاة للواقع بشكل تام بالإضافة إلى أنها تمثل محاكاة لأقوى سباقات السيارات العالمية حيث يجب عليك التعامل وكأنك سائق بالفعل والإهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بسيارتك ومنع منافسينك من الإلتحام بك حتى لا يضر ذلك بسيارتك وبالتالي تخسر السباق.

تتيح لك لعبة ريل ريسنج 3 إمكانية المنافسة من خلال أكثر من 1000 حدث مختلف من سباقات السيارات بمستويات مختلفة والتي من خلال الفوز بها تحصل على بعض العملات التي من خلالها يمكنك تحسين سيارتك بشكل كبير وبناء مرأب خاص بك لصيانة سيارتك حتى تستطيع العودة واللعب من أجل تحقيق الفوز في المستويات الأعلى.

معلومات عن تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.5.0

حجم التطبيق : 28 ميجابايت ولكنها تحتاج توافر مساحة 1.5 جيجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 100 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 29/8/2019

معلومات عن تحميل لعبة Real Racing 3 للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق :  7.5.0

حجم التطبيق : 55.2 ميجابايت ولكنها تحتاج توافر مساحة 2.5 جيجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 400 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 2/9/2019

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون أحدث إصدار

مميزات لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3

تعدد السباقات

تتميز لعبة ريل ريسنج 3 بتعدد السباقات بشكل كبير حيث تتضمن اللعبة على 17 حلبة لخوض السباقات خلالهم يمكنك الإختيار من بينهم لما يناسبك حتى تتمكن من الفوز بالسباق والتفوق على منافسينك، بالإضافة إلى وجود العديد من المراحل والمهمات التي تحتوي عليها اللعبة والتي تزيد من المتعة.

توافر العديد من السيارات

مما لا شك فيه أن توافر العديد من السيارات في اللعبة تعد من أهم مميزات لعبة Real Racing 3، حيث تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات الحديثة والتي يصل عددها إلى أكثر من 30 سيارة متضمنة على العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة توفر لك إمكانية التحكم بشكل كامل في سيارتك وإختيار كافة الألوان التي تناسبك وصيانة الأضرار التي سوف تلحق بها نتيجة لخوض السباقات بشكل مستمر.

مجانية اللعبة

مما لا شك فيه أن من أسباب نجاح أي لعبة هى توافر اللعبة بشكل مجاني لكافة المستخدمين الأمر الذي يعمل على زيادة شعبية اللعبة بشكل كبير بين مختلف طبقات وفئات المجتمع في جميع أنحاء العالم وكذلك زيادة عدد التحميلات بشكل كبير سواء من مستخدمي الاندرويد أو الايفون.

اللعب مع أصدقائك

تتيح لك لعبة ريل ريسنج إمكانية اللعب مع أصدقاء الفيس بوك الموجودين عبر اللعبة حيث أنها توفر لك إمكانية خوض السباقات مع أصدقائك وكذلك أيضًا خوض السباقات مع أشخاص حقيقيين من خلال الإتصال عبر الإنترنت.

تحميل لعبة Real Racing 3

لتحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة لمستخدمي الايفون

app store

مما لا شك فيه أن لعبة Real Racing 3 تتمتع بشعبية كبيرة في عالم السيارات نظرًا لما تحتويه من رسومات عالية الدقة ومميزات مختلفة الأمر الذي جعلها الإختيار الأول للكثيرين.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 مجانًا للاندرويد والايفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق