أخبار الهواتفالايفون - iOS

آبل تعلن عن وصول نظام التشغيل iOS 13 إلى 50% من هواتف ايفون

بعد أن أعلنت شركة آبل عن النظام الجديد من شهر تقريبًا، نجح نظام التشغيل iOS 13 في الوصول إلى العديد من هواتف آبل المختلفة حيث أعلنت شركة آبل بناءًا على مخططات الشركة فإن الإصدار الأخير الذي قامت ابل بإصداره والذي هو iOS 13 قد نجح بالفعل في الوصول إلى 50% من هواتف ايفون وذلك بعد شهر واحد فقط من إصداره.

اقرأ أيضًا: شركة Apple تخطط لإنشاء مودم 5G خاص بها في هواتفها لعام 2022

نظام التشغيل iOS 13

في السنوات الأربع الماضية أصبح إعتماد شركة آبل بشكل كبير على أجهزة وهواتف ايفون المختلفة وظهر ذلك بشكل مثير للإعجاب، حيث بالنسبة لهواتف ايفون المختلفة التي ظهرت في الأربع سنوات الماضية قد تمكنت من قبل بالحصول على نظام تشغيل الجيل السابق iOS 12 وبنسبة مرتفعة تصل إلى 55%.

أما بالنسبة إلى أجهزة وأنظمة تشغيل iPadOS فهي تواجه بعض الصعوبات في كثير من الأحيان وذلك نظرًا لكونها جديدة بعض الشئ على الساحة بشكل عام، ويظهر ذلك بوضوح من خلال عمل 33% فقط من جميع أجهزة iPad على iPadOS، بينما في السنوات الأربع الأخيرة كانت النسبة أكبر وتصل إلى 44%.

مما لا شك فيه أن إهتمام شركة آبل بهواتف الايفون كبير إلى حد ما ويظهر ذلك بوضوح من خلال الأرقام والنسب السابقة، ولكننا نأمل في وصول نظام التشغيل iOS 13 إلى مختلف الهواتف في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: آبل تطلق برنامج لإصلاح هواتف iPhone 6s و 6s Plus التي لا تعمل

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق