أخبار الهواتفالايفون - iOS

آبل تطلق برنامج لإصلاح هواتف iPhone 6s و 6s Plus التي لا تعمل

إستمرارًا للتطور التي تقوم به شركة ابل على مختلف الأصعدة سواء فيما يتعلق بالهواتف القديمة أو الهواتف الحديثة حيث أن آبل لا يقتصر عملها وإهتمامها على الهواتف الحديثة فقط حيث أن بعد أن أعلنت شركة Apple عن أن هواتفها القادمة سوف تتضمن على شعار آبل المضيء إتجهت الشركة للهواتف القديمة وأعلنت عن إطلاق برنامج ومبادرة لإصلاح هواتف iPhone 6s و 6s Plus المتوقفة عن العمل.

اقرأ أيضًا: شركة Apple تعلن أن هواتفها القادمة سوف تتضمن على شعار آبل المضيء

هواتف iPhone 6s و 6s Plus

تتضمن تلك المبادرة سلسلة هواتف iPhone 6s والتي تنقسم إلى هواتف iPhone 6s و 6s Plus والتي قد تتعرض لعملية إيقاف التشغيل نظرًا لإنهيار إحدى مكوناتها مع مرور الوقت نتيجة لكثرة الإستهلاك، ومن هنا أتت فكرة تلك المبادرة حيث تعمل شركة آبل على كشف ذلك المكون المعرض للإنهيار.

لم يقتصر دور تلك المبادرة على ذلك بل إنها تعمل أيضًا على إصلاح تلك المكونات ولكنها للأسف لا توضح بالتفصيل ما سوف تكون عليه عمليات تلك الخدمة، بالإضافة إلى ذلك فإن الهواتف التي تتضمنها المبادرة تقع ضمن نطاق محدود وتحديدًا التي تم تصنيعها في الفترة ما بين أكتوبر 2018 وأغسطس 2019.

يمكنك الكشف عن مكونات هاتفك ومعرفة ما إذا كانت معرضة للإنهيار أم لا من خلال مراكز Apple المعتمدة، أو الإنتقال إلى إحدى متاجر شركة آبل أو من خلال مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني وإرسال الهاتف إلى الشركة، وتتيح لك شركة آبل إمكانية إسترداد أموالك في حالة إذا كنت قد تعرضت لتلك المشكلة من قبل وإضطررت إلى إصلاحها خارج نطاق الضمان.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن عن وصول نظام IOS 13.1 إلى أجهزتها إبتداء من الغد

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق