أخبار الهواتفالايفون - iOS

آبل تعلن عن وصول نظام IOS 13.1 إلى أجهزتها إبتداء من الغد

هذا الشهر شهد تغيرات عديدة في سوق شركة آبل بداية بالإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة ثم الإعلان عن وصول نظام التشغيل iOS 13 إلى سلسلة هواتف iPhone 11 وبعض الأجهزة الأخرى، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل وفقًا لكافة التقارير والتوقعات فإن من المتوقع أن تبدأ شركة آبل في إرسال نظام 13.1 IOS إبتداءًا من يوم الغد الموافق 24 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: شركة آبل تعلن عن وصول نظام iOS 13 إلى عدد كبير من أجهزتها

نظام IOS 13.1

يوفر لك نظام 13.1 IOS العديد من المميزات لعل أهمها هى أن النظام الجديد يوفر لك إمكانية التحكم في وحدة المعالجة المركزية CPU مما يعمل على تحسين الهاتف والقضاء على عملية إيقاف التشغيل العشوائية لبعض هواتف آبل القديمة نتيجة لضعف كفاءة ومستوى البطارية.

تأتي هذه الخطوة نتيجة لإنزعاج بعض المستخدمين بعد إعتراف شركة آبل بأنها قامت بالعمل على تخريب وحدات المعالجة المركزية CPU لبعض هواتف آيفون الأقدم من عام 2017 الأمر الذي آثار التساؤلات وأدى إلى غضب الكثير من المستخدمين مما دفع آبل إلى القيام بإصدار بطاريات خارج الضمان للذين تضررت هواتفهم وبسعر 29 دولار أمريكي.

من المتوقع أن تبدأ آبل في إرسال نظام iOS 13.1 إلى مجموعة صغيرة من مستخدمي هواتف iPhone XR و iPhone XS ثم تبدأ في إرساله إلى كافة المستخدمين ما إذا كان لا يتضمن على أي ثغرات لذلك إذا كنت من حاملي هواتف iPhone XR و iPhone XS كن في الإنتظار.

اقرأ أيضًا: هواتف آبل القادمة عام 2021 تأتي ببصمة في الشاشة وتقنية Face ID

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق