أخبار الهواتفالايفون - iOS

شركة Apple تعلن أن هواتفها القادمة سوف تتضمن على شعار آبل المضيء

إنتشرت مؤخرًا براءة إختراع جديدة تخص شركة Apple في العديد من وسائل الإعلام الأمر الذي دفع شركة آبل إلى الإعلان عن أن براءة الإختراع هذه تنص على أنه من الممكن أن تحصل أجهزة iPhone القادمة في المستقبل على شعار آبل المضئ بالإضافة إلى إمكانية حصولها على لمبة الإشعارات من النوع LED.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف iPhone 11 في الأسواق

شركة Apple

كما توضح أيضًا براءة الإختراع المعلن عنها من قبل شركة Apple أن الهواتف القادمة من قبل شركة آبل والتي سوف تحتوي على شعار آبل المضئ سوف تحتوي أيضًا على إمكانية ضبط إضاءة الشعار من خلال طبقة شفافة أيضًا تعمل على تغيير المظهر الذي سوف يبدو عليه الضوء الذي يخرج من الشعار.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتوافر أيضًا دائرة تحكم خاصة بإمكانية التحكم في الضوء الذي يخرج من لمبة الإشعارات وإختيار اللون الذي يناسب الموقف سواء كان إستجابة لمكالمة أو إخطار أو غيرها من الإشعارات المختلفة، ومما لا شك فيه أن رؤية هواتف آبل وهي تتضمن على شعار آبل المضئ هو أمر مثير للإهتمام حيث أن آخر مرة تم فيها إضاءة شعار آبل كان من خلال أجهزة MacBooks.

حتى الأن لا يوجد شئ مؤكد بل إنها مجرد براءة إختراع ليس إلا ولا يوجد ما يضمن وجود هذه الخاصية عبر هواتف آبل القادمة في المستقبل أم لا، ولذلك يجب علينا الإنتظار من أجل معرفة المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: هواتف آبل القادمة عام 2021 تأتي ببصمة في الشاشة وتقنية Face ID

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق