أخبار الهواتفالايفون - iOS

شركة Apple تخطط لإنشاء مودم 5G خاص بها في هواتفها لعام 2022

إستمرارًا للتطور التي تهدف إلى تحقيقه شركة آبل في الأونة الأخيرة من أجل إرضاء كافة المستخدمين والحصول على كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا، أعلنت شركة Apple عن أنها تزعم العمل حاليًا على إصدار مودم 5G مدمج في SoC من أجل تقليل إستهلاك الطاقة في هواتفها القادمة في عام 2022 من النوع ايفون.

اقرأ أيضًا: آبل تطلق برنامج لإصلاح هواتف iPhone 6s و 6s Plus التي لا تعمل

شركة Apple

كانت قد اشترت شركة Apple في وقت سابق من هذا العام أخر أعمال مودم Intel من أجل الإعتماد على نفسها في تطوير أجهزتها الداخلية دون أن تحتاج إلى الشركاء الأخرين لها، حيث أن المورد الحالي لشرائح ورقائق معالجات شركة Apple وهواتفها المختلفة هو معالج Qualcomm.

بالرغم من أن الشركة المصنعة لتلك الرقائق قد وعدت أنها سوف تقوم بإرسال مودم 5G لهواتف iPhone العام القادم إلا أن شركة آبل تود الإعتمام على نفسها من أجل الحصول على مودم 5G خاص بها نظرًا للعديد من المشاكل التي قد واجهت الشركتان في السنة الماضية من أجل الحصول على التراخيص.

لكن مع كل تأكيد أن إختيار شركة آبل لتاريخ 2022 لإصدار المودم الجديد الخاص بها هو إختيار مناسب للغاية، نظرًا لأن التصنيع يجب أن يمر بالعديد من الخطوات والتجارب من أجل الإختبار وكشف الأخطاء المختلفة وكذلك العمل على تحسينها وإصلاحها، بخلاف إصدار الشهادات لضمان الإمتثال للمعايير العالمية وكذلك لجنة الإتصالات الفدرالية المحلية.

اقرأ أيضًا: شركة آبل تعلن إرتفاع إنتاج سلسلة هواتف iPhone 11 بنسبة 10%

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق