أخبار الهواتفالايفون - iOS

شركة آبل تعلن إرتفاع إنتاج سلسلة هواتف iPhone 11 بنسبة 10%

يبدو أن سلسلة هواتف iPhone 11 الجديدة من شركة آبل قد حققت نجاحات أكثر مما هو متوقع في مختلف الأسواق، الأمر الذي دفع شركة ابل إلى الإعلان عن زيادة السعة الإنتاجية بالنسبة إلى سلسلة هواتف iPhone 11 وذلك بنسبة 10% وذلك من أجل المحافظة على نسبة المبيعات المرتفعة التي تتمتع بها سلسلة iPhone 11.

اقرأ أيضًا: شركة Apple تعلن أن هواتفها القادمة سوف تتضمن على شعار آبل المضيء

سلسلة هواتف iphone 11

كما أعلن مؤشر سوق الأسهم اليابانية في بورصة طوكيو لتبادل الأسهم Nikkei بأن من المتوقع أن تقوم آبل بإنتاج ما بين 7 إلى 8 مليون وحدة إضافية من سلسلة هواتف ايفون 11 مع الأخذ في الإعتبار أن تكون الغالبية منها هي من نصيب هاتف iPhone 11 وبنسبة أقل هاتف iPhone 11 Pro Max نظرًا لان الطلب على الهاتف أقل من هاتف iPhone 11.

بشكل عام وفقًا للعديد من المصادر القريبة بشكل كبير من الشركة فإنه من المتوقع أن تحقق شركة آبل زيادة كبيرة في حجم الإنتاج لهواتف ايفون ككل هذا العام، وذلك في حالة ما إذا قمنا بمقارنة نسبة الإنتاج بتلك النتائج الضعيفة والمخيبة بشكل كبير في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك فإن ارتفاع الطلب بشكل كبير أدى إلى قيام الحكومة الأمريكية إلى إلغاء الضريبة الجمركية المقررة بنسبة 10% على السلع الإلكترونية المصنوعة في الصين والتي من ضمنها بلا شك هواتف ايفون الجديدة، ونتيجة لذلك توقع زيادة مبيعات شركة آبل بشكل كبير في الأسواق الأمريكية.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف ايفون 11 في الأسواق

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق