العاب

لعبة كلاش اوف كلانس : تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

تتنوع الالعاب وتختلف في وقتنا الحالي، حيث توجد العاب سباق والعاب ذكاء والعاب قتال وإثارة، كل منا يفضل نوعية الالعاب التي يجيدها، هل أنت من محبي ألعاب القتال والإثارة والحماس؟ إذا كنت تبحث عن لعبة تجعلك تشعر بروح المنافسة والقتال عليك تجربة لعبة كلاش اوف كلانس التي تُصنف من أفضل ألعاب القتال والحرب على الهواتف الذكية.

ألعاب القتال كثيرة ومتنوعة ولا تتوقف عند تحديث معين، فمع مرور الوقت تظهر الكثير من التحديثات الخاصة بكل لعبة والتى تجعل اللعبة أكثر سهولة وإثارة ومحدثه بالكثير من المميزات، اليوم سنتحدث من خلال هذا المقال عن لعبة تعتبر من أفضل وأحدث العاب المغامرة والقتال في الوقت الحالي، هي لعبة كلاش اوف كلانس التي تتوفر لنظام الاندرويد والايفون.

ماهي لعبة كلاش اوف كلانس

لعبة كلاش اوف كلانس تعتبر من أفضل الألعاب القتاليه التي ظهرت علي الهواتف الذكية تم إطلاقها عام 2013 من قِبل شركة “Super Cell”، لعبة كلاش أوف كلانس تعتبر من ضمن أكثر 10 ألعاب تحميلًا علي متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور وهي عبارة عن لعبة استراتيجية تقوم فيها ببناء المدن لكي تدرب قواتك الحربية لمحاربة الاعداء من الهجمات وتحصينها وإرسال مهمات الى بعض القرى المجاوره لقتالها.

في بداية اللعبة يجب عليك إستغلال المواطنين في مساعدتك علي بناء المدينة ودفع المال لهم مقابل ذلك، لذا يجب عليك أن تقوم بإداره المهام جيدًا للوصول الى أفضل نتائج في أسرع وقت.

يمكنك تجربة اللعبة بمفردك أو بمشاركة أصدقائك ومساعدة بعضكم البعض، فاللعبة تُشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك وأقاربك، فيمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة بواسطة حسابك على فيسبوك لترى جميع أصدقائك على فيسبوك والمستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

تقوم فكرة لعبة Clash of Clans‏ على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الاخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم.

يمكن للاعبين إستخدام خاصية الدردشة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك إستدعاء الدعم من أصدقائهم، يمكن للاعبين القيام بعمليات شراء داخل اللعبة للحصول على ما يلزمهم للفوز على منافسيهم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

معلومات عن كلاش اوف كلانس للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 11.185.19

تاريخ إصدار اللعبة : 30/9/2013

الشركة المطورة للعبة : شركة “Super Cell”

حجم اللعبة : 94 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 26/2/2019

معلومات عن كلاش اوف كلانس للايفون

اصدار الحالي للعبة : 11.185.19

الشركة المطورة للعبة : شركة “Super Cell”

حجم اللعبة : 143.5 ميجايابت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 26/2/2019

اقرأ أيضًا : تحميل لعبة fortnite battle royale الجديدة للأندرويد

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس

لعبة كلاش اوف كلانس

تعتبر لعبة كلاش أوف كلانس من ألعاب القتال الأكثر تشويقًا بل الأكثر مغامرة وقتال بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل علي قيمة اللعبة الفنية وجودتها.

عليك تحميل كلاش اوف كلانس حيث أن هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة كلاش اوف كلانس أهم هذه المميزات هي:

البساطه في التصميم

تتمتع لعبة كلاش اوف كلانس ببساطة كبيرة جداً في التصميم، حيث تأتي بتصميم أنيق والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبه ممتعة، ويعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

المؤقت الزمني

أحد أفضل المميزات التي تتمتع بها لعبة كلاش أوف كلانس هي المؤقت الزمني للعبه، فإذا لعبت اللعبه بدون توقف لمدة طويلة حوالي 6 ساعات تقوم اللعبه بطردك خارجاً لتأخذ إستراحة.

حيث يقول البعض أن “Super Cell” تفعل هذا لمنع اللاعبين من الغش في اللعبة عن طريق تجنبهم للتعرض للهجوم من خلال إبقاء اللعبه مفتوحة طيلة الوقت بدلاً من شراء دروع بالمال الحقيقي.

مشاركة الأصدقاء

يمكنك تجربة اللعبة بمفردك، دافع عن قريتك بترسانة كبيرة من المدافع، والقنابل، والفخاخ، ومدافع الهاون، والجدران، حارب ملك الغيلان في أنحاء المملكة.
ضع استراتيجيات قتالية فريدة تضم تشكيلات لا عدد لها من التعويذات، والقوات، والأبطال واكتشف مباني وشخصيات جديدة.

أو بمشاركة أصدقائك ومساعدة بعضكم البعض، انضم إلى قبيلة من زملاء لك في اللعبة أو أنشئ قبيلة خاصة بك وقم بإضافة أصدقاءك بها، قاتل مع زملائك في حروب القبائل بصفتكم فريقًا ضد لاعبين آخرين من شتى أنحاء العالم.

المساواة

تتميز لعبة Clash of Clans بالمساواة حيث أن القواعد في اللعبة هي نفسها بالنسبة للجميع، وليس هناك أي استثناءات.

كثرة التحديثات 

من أهم ما يميز لعبة كلاش أوف كلانس هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها الكثير من القصص الممتعة والرائعة التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة، حيث أضاف التحديث الجديد للعبة ميزة الهجوم أثناء وقت حصولك على الدرع بخسارة ثلاث ساعات فقط من وقت الدرع، وإضافة مستوى جديد للبيت الرئيسي وهو مستوى 11 ويجلب ( دفاع النسر، ويزرد تاور، ارشر تاور، اكس بو، كانون، بطل جديد).

 تكوين العشائر

يمكن للاعبين الإنضمام إلى عشائر “Clans”، يمكن من خلال العشائر عمل حروب العشائر “clan wars” والحصول على الدعم والدردشة بين أعضاء العشيرة، تقسم درجات العضوية في العشائر إلى:

  1. القائد.
  2. قائد مساعد.
  3. عضو مميز.
  4. عضو.

لعبة مجانية

تتميز لعبة كلاش اوف كلانس التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب المغامرة والتحدي والقتال بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.
مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الألعاب القتالية علي تحميلها دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

 اقرأ ايضًا : تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

عيوب لعبة كلاش اوف كلانس

بالرغم من كل المميزات الهائلة التي تحتويها اللعبة إلا أنه يوجد بها بعض العيوب يجب أن تعرفها ألا وهي.

ان اللعبة تستهلك طاقة الجوال بشكل عالي جدًا حتى إذا كان الجوال موصولًا بالشاحن وأيضًا ترفع من حرارة الهاتف بشكل غير عادي.

من المشاكل التى ستواجهك بعد تحميل لعبة كلاش أوف كلانس “Clash of Clans” ان اللعبه تحتاج الى اتصال بالانترنت حتي تتمكن من الاستمتاع بها وهو ما لا يتوفر فى الكثير من الاوقات.

المباني داخل اللعبة

تقوم المباني بإنتاج الذهب والإكسير و إكسير الضلام، وتخزينهم في مخازن خاصة، والدفاع عن القرية، وتدريب القوات التي يتم الهجوم بها وتطويرهم.

الأبنية الدفاعية

  • المدفع.
  • برج رامية السهام.
  • مدفع الهاون (Mortar).
  • المضادات الجوية (الدفاعات الجوية).
  • برج الساحر.
  • برج تيسلا مخفي.
  • القوس (الإكس بو).
  • مدفعية النسر.
  • برج القنابل.

مباني الجيش

  • معسكر الجيش.
  • ثكنة (Barracks).
  • الثكنة السوداء (Dark Barracks).
  • المعمل.
  • مصنع التعويذات (Spell Factory).
  • مصنع السحر الأسود.
  • الملك البربري.
  • الملكة رامية الأسهم.
  • الآمر الكبير.

تحميل كلاش اوف كلانس

بعد كل هذه المميزات والاضافات التي قمنا بذكرها، عليك تحميل كلاش اوف كلانس لكي تشعر بالقتال والحماس في الحرب.

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

 اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

هذه اللعبة تختلف عن أي لعبه قتال اخري، فهذه اللعبة تتوافر فيها كل المواصفات المميزة للمنافسة والمغامرة والقتال، كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة كلاش اوف كلانسClash of Clans  التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في القتال و تخطي الأدوار والحصول علي جوائز ومكافئات أكثر كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح.

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق