أخبار الهواتف

سلسلة هواتف Huawei Mate 30 متاحة للطلب المسبق في الفلبين

إستمرارًا للتطورات التي تشهدها سوق هواتف هواوي الذكية في الفترة الأخيرة سعيًا منها إلى الإستمرار على القمة ومنافسة كافة الشركات الأخرى وجذب المستخدمين من كافة أنحاء العالم، أعلنت شركة هواوي عن أن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 التي تم الإعلان عنها في وقت سابق خلال الشهر الماضي سوف يتم طرحها للطب المسبق في دولة الفلبين إبتداءًا من يوم 28 أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei nova 5z يصل رسميًا إلى الأسواق الصينية

سلسلة هواتف Huawei Mate 30

من ضمن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 هاتف Mate 30 الذي يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي من ضمنها أنه يعمل من خلال نظام تشغيل EMUI 10 القائم على نظام تشغيل Android 10 وكذلك أيضًا من خلال مجموعة شرائح من معالج Kirin 990 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

بينما هاتف Mate 30 Pro يتمتع أيضًا بالعديد من المميزات الرائعة والمشتركة مع هاتف Mate 30 والتي من ضمنها أن الهاتف يعمل أيضًا من خلال نظام تشغيل EMUI 10 القائم على نظام تشغيل Android 10، بالإضافة إلى أن الهاتف أيضًا يعمل من خلال شرائح من معالج Kirin 990 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ولكن الهاتف يتمتع بوجود ذاكرة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.

لكن هاتف Mate 30 Pro للأسف مثل هاتف Mate 30 لم يتمكن من الحصول على ترخيص خدمات جوجل بلاي، ولكن هذه النقطة لا تخفي المميزات الرائعة التي يتمتع بها الهاتف والتي يمكنك معرفتها ابوضوح من خلال مشاهدة الفيديو التالي لمراجعة الهاتف بالتفصيل.

فيديو مراجعة هاتف Mate 30 Pro

سوف يتوفر في الأسواق الفلبينية هاتف Mate 30 بسعر 680 دولار أمريكي، بينما هاتف Mate 30 Pro سوف يتوفر في الأسواق الفلبينية بسعر 995 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تقوم هواوي بإطلاق الهواتف في مختلف الأسواق في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: هواوي تعمل على إصدار هاتف Huawei nova 6 بنسخة 5G

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق