العاب

لعبة 9 Asphalt : تحميل لعبة سباق السيارات اسفلت 9 للاندرويد والايفون

ماهي لعبة 9 Asphalt

لعبة 9 Asphalt هي لعبة السيارات الشهيرة في الفترة الحالية، وهي لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة جيم لوفت “Gameloft” المتخصصة في إنتاج الالعاب، مؤسسها هو Michel Guillemot، وهي تعتبر شركة متميزة في إنتاج الالعاب، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين.

أسفلت 9 تعتبر واحدة من أفضل العاب السيارات الأكثر قوة ومتعة، والتي نجحت في إحراز مكانة متميزة من بين أفضل العاب السباق والتحدي وابراز مهارات القيادة، فهي لعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث أنها تقدم مستويات خفيفة تناسب استخدام الاطفال الصغار، ومستويات أخرى أعلى تناسب الكبار.
بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يقود سيارة من أشهر انواع السيارات ويتمتع بمهارة قيادية عالية، و عليه أن يستغل مهارته في سباق أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات في السباق.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سيارات هجولة للاندرويد والايفون

فكرة لعبة 9 Asphalt

اللعبة مثل لعبة اسفلت 8 تعمل بالكامل بنظام الجرافيكس المميز الذي يشعرك بواقعية الحدث حيث لا يمكن للاعب التفريق بين اذا كان يلعب و يقود سيارة فى لعبة ام انه يقود سيارة حقيقية ولها سرعة فائقة.

تدور أحداث قصة اللعبة حول انك فى البداية تختار السيارة من بين السيارات التى تسمح لك اللعبة بدء السباق بها والطريق الذى تتيحه لك للسباق عليه، يجب عليك الفوز على جميع المتسابقين فى بداية السباق حتى تحصل على الأموال التى تسمح لك بتطوير سياراتك أو شراء سيارات أخرى، وإمكانية السباق فى جميع الطرق الموجودة.

في السباق ستقابل مجموعة كبيرة من أفضل وامهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم، استعد لمواجهتم والفوز عليهم لتصبح مشهورًا في اللعبة.

ستجد ان اللعبة تحتوي على الكثير من أشكال السباق والكثير من السيارات الحديثة، ستتمكن أيضًا من التحكم بشكل كامل في كل ما يتعلق بشكل السيارة من موديل أو الوان أو تصاميم خارجية، وتعديل الفرامل ومطور المحرك ونظام التعليق، ستتمكن من جعل سيارتك مناسبة بالشكل الأكثر تماثلًا مع البيئة التي ستقود فيها سيارتك وتخوض تجربة السباق.

معلومات عن لعبة 9 Asphalt للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.2.4a

تاريخ إصدار اللعبة : 25/7/2018

حجم اللعبة :  1.5 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 20/12/2018

معلومات عن لعبة 9 Asphalt للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.2.4

حجم اللعبة : 1.5 جيجابايت

تقييم اللعبة :  4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 20/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة 9 Asphalt

لعبة 9 Asphalt

هناك العديد من المزايا والاضافات التي تحتويها لعبة سباق السيارات 9 Asphalt أهم هذه المميزات هي:

الجودة العالية

تتمتع لعبة اسفلت 9 ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، والواقعية في الجرافيك حيث انها تأتي بجودة HD، فصورها تشبه الحقيقة.

كثرة التحديثات

من أهم ما يميز لعبة سباق السيارات 9 Asphalt هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها كثيرًا من الالتغيير في اماكن السباقات وأشكال السيارات والأشياء التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة.

قلة الاعلانات

تتميز لعبة 9 Asphalt بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي الالعاب التي تحتوي علي إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، ويقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي علي إعلانات كثيرة.

الكثير من المستويات

تتميز بالعديد من المستويات المختلفة المليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، بفضل المؤثرات الصوتية الممتازة والجرافيك العالي، ستقابل فيها سيارات الخصوم، يجب عليك الاحتياط حتى تتمكن من الفوز في تلك المنافسات.

العديد من السيارات

توفر لعبه Asphalt 9 تشكيلة رائعة من السيارات الواقعية من 50 طراز متميز من جميع الماركات العالمية ومنها Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge و BMW وغيرها، وتوفر لك ايضًا لك إمكانية كبيرة للتعديل على سيارتك الخاصة والوصول الى أفضل تجربة تعديل للمستخدمين وسوف تلاحظ انك المتحكم الوحيد داخل اللعبة.

التحكم في الاصوات داخل اللعبة

تتميز اللعبة بمجموعة من المقاطع الموسيقية الحماسية التى تجعل اللعبة أكثر تنافسية واثارة، ويمكنك إلغاء الموسيقى عند اللعب والتحكم فى درجة الصوت المناسبة لك على حسب درجة تركيزك عند اللعب، ويمكنك إلغاء هذا الصوت بشكل كامل إذا اردت.

عيوب لعبة السباق اسفلت 9

على الرغم من المميزات الرائعة فى اللعبة الا انها تأتي مع بعض العيوب هي:

 لا تعمل اللعبة الا عندما يكون هاتفك متصلًا بالانترنت، وهو ما لا يتوفر فى بعض الأوقات لدي الكثير من المستخدمين.

 تأتي اللعبة بحجم كبير نسبيًا، مما يجعل اللعبة غير مناسبة للعديد من المستخدمين خاصة أصحاب الأجهزة ضعيفة الامكانيات.

طريقة تحميل لعبة Asphalt 9

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها لعبة اسفلت 9 التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي وابراز مهاراتك في السباق، والصعوبة في تخطي الأدوار والحصول علي جوائز ومكافئات أكثر كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبه كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق