العاب

لعبة فيفا : تحميل لعبة FIFA World Cup 2018 للاندرويد والايفون

تعتبر العاب كرة القدم من العاب الهواتف المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، إن كنت من مُحبي وعشاق العاب كرة القدم، فالبتأكيد عليك تجربة اللعبة التي تعتبر من أقوي العاب كرة القدم الحالية لعبة فيفا FIFA.

ماهي لعبة فيفا FIFA 2018

لعبة فيفا FIFA تعتبر من أفضل العاب كرة القدم الحالية، والتي نالت على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحميلها من متجر جوجل بلاي واب ستور، حيث قام بتحميلها قرابة 100 مليون تحميل على متجر Google play.

FIFA World Cup 2018 هي من اقوى اصدارات مجموعة فيفا المعروفة في كرة القدم، تقوم هذه المجموعة المشهورة بعمل تحديثات للعبة بشكل دوري ومستمر، يكون هدفها هو حصول اللاعب على افضل تجربة لعب كرة قدم على الاطلاق عند لعب اللعبة.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Nova Legacy للاندرويد والايفون

لعبة FIFA 2018 هي واحدة من أفضل العاب كرة القدم في الفترة الحالية، حيث نجحت في إحراز مكانة متميزة من بين أفضل العاب كرة القدم والتحدي وابراز مهارات اللعب بالكرة، ذلك بسبب الأداء المميز الذي تقوم به وكثرة التشويق بها، بالإضافة إلى ذلك أنها مجانية ويمكنك تحميلها والاستمتاع بها، حيث انها تعتبر لعبة كرة القدم الأقوي من حيث الاثارة والتحدي، بالاضافة الا ان اللعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث انها تناسب استخدام الاطفال الصغار وتناسب الكبار.

فكرة لعبة FIFA 2018

لعبة فيفا FIFA

فكرة لعبة فيفا FIFA تعتبر من أفضل التجارب في عالم العاب المهارة والسرعة في كرة القدم، قم بتحميلها وعيش روح المغامرة والتحدي وإظهار مهاراتك الكروية، تخطي العديد من المباريات، قم بالفوز على الجميع.

تعتمد هذه اللعبة على أساس قوي وهو اللعب المتعدد وكسب كثير من المباريات لتكون انت الأفضل في العاب فيفا، ولهذا فيجب أن تتحكم فيها قدر الإمكان، بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية حيث انك ستشعر انك سافرت الى روسيا وتلعب مباريات حقيقية في كأس العالم، اهزم جميع اصدقائك وأقاربك، تفوق علي جميع اللاعبين الذين يتمتعون أيضًا بالعديد من المهارات في اللعبة.

معلومات عن لعبة FIFA World Cup 2018 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 12.2.03

تاريخ إصدار اللعبة : 10/10/2016

حجم اللعبة : 72 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 3/1/2019

معلومات عن لعبة FIFA World Cup 2018 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 12.2.0

حجم اللعبة : 187.6 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

أخر نسخة للعبة : 8/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سباق السيارات 9 Asphalt للاندرويد والايفون

مميزات لعبة فيفا

لعبة فيفا FIFA

 سهولة الاستخدام

تتميز لعبة فيفا بسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والمتعة والراحة في لعب كرة القدم.

توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة FIFA 2018 بأنها تتوافر لجميع أنطمة الهواتف الذكية.

متعة اللعب

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هي أنها تحتوي على كثير من المباريات التي تأتي بطابع المتعة والاثارة لكثير من اللاعبين، فسوف تجد الكثير من الفرق الأخري التي يلعب بها لاعبين لديهم مايؤهلهم ان يكونوا أفضل لاعبي فيفا 2018، يجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والفوز على الجميع، يجب عليك تجاوز أعلى اللاعبين لتصبح انت فقط اللاعب الأمهر والأقوي في لعبة FIFA 2018.

جودة عالية 

تتميز لعبة فيفا بجرافيك عالي الجودة ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن أشكال اللاعبين التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، تحتوي على مؤثرات صوتية قوية تشعرك وكأنك داخل مبارة قوية في كأس العالم، أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، تأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من اشكال اللاعبين والفرق إلى تنوع أشكال الملاعب المختلفة.

 العديد من الفرق

توفر لعبة فيفا FIFA World Cup 2018 العديد من الفرق والمنتخبات المعروفة والغير معروفة، الفرق القوية التي يمكنك الاعتماد عليها بجانب مهارتك الكروية لتخطي كثير من المباريات والفرق والمنتخبات غير المشهورة، مما يوفر للكثير من المستخدمين الذين حرموا من تأهل دولتهم الى كأس العالم، إمكانية اللعب بمنتخبهم الوطني في فيفا 2018.

طريقة تحميل لعبة فيفا FIFA

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

أنماط اللعب في لعبة فيفا 2018

• نمط اللعب الفردي

يمكنك تجربة لعبة فيفا 2018 بمفردك حيث انك ستقع في منافسة ذكاء مع الكمبيوتر الخاص باللعبة، ستواجه مواجهات قوية من خلال مجموعة من المباريات والدوريات المختلفة، يجب عليك الاحتياط جيدًا حتى تتمكن من الفوز في تلك المباريات.

• نمط اللعب الجماعي

يمكنك تجربة لعبة فيفا أيضًا باللعب وخوض المواجهات مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

يمكنك إختيار النمط المناسب لك في لعبة فيفا 2018 أيًا كان مستواك فى اللعب، إذا كنت مبتدء سوف تجد النمط المناسب لك وإذا كان مستواك محترف في اللعب ستجد النمط المناسب لك داخل اللعبة ايضًا.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة فيفا FIFA World Cup 2018 من معلومات ومميزات وطريقة تحميل اللعبة، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة traffic tour للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق