العاب

لعبة Nova Legacy : تحميل لعبة نوفا ليجاسي للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Nova Legacy

تعتبر لعبة Nova Legacy من أفضل وأقوي العاب الاكشن التي تأتي بطابع خاص ومختلف عن باقي العاب القتال وإطلاق النار وهذه اللعبة موجهة الى كل محبي العاب الاكشن والمغامرة.

Nova Legacy هي لعبة تم تطويرها من قبل شركة Gameloft وهذه الشركة تعتبر واحدة من أفضل وأشهر الشركات العالمية المطورة للالعاب المتميزة.

نوفا ليجاسي هي لعبة من أفضل العاب إطلاق النار الخيالية فهي من اقوي العاب الاثارة والقتال التي تتطلب الكثير من المهارة والشجاعة وسرعة البديهة في الحرب، وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب الحروب المتواجدة على متجر جوجل بلاي واب ستور، التى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات والحركات القتالية في الحروب.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Neon Shadow للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Nova Legacy

تدور فكرة اللعبة حول تجسيد شخصية احد الجنود المتقاعدين المشهوريين التابعين لقوات نوفا يسمي “كال واردين”، هو من أفضل مقاتلين قوات نوفا واكثرهم شهره وقوة، عند تحميلك للعبة ستقوم انت بتجسيد شخصيته المميزة وستقاتل جميع الغزاة الفضائيين الذين يريدون تدمير البشرية وسيعاونك في هذه المهمة فتاة متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي تسمي “يلينا”.

تعتمد هذه اللعبة على أساس قوي وهو محاربة هؤلاء الغزاة، حيث من خلال استخدام الأسلحة القتالية ولهذا فيجب أن تتحكم فيها قدر الإمكان، ستكون داخل معركة قوية مكونة من ثمانية مقاتلين انت واحدًا منهم، يجب عليك قتلهم جميعًا باطلاق النار عليهم بالاسلحة الكثيرة التي ستوفرها لك اللعبة وإنقاذ البشرية.

بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يتمتع بقوة خارقة وعليه أن يستغل قوته في قتال أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات.

قم بتحميل لعبة Nova Legacy وكن انت هذا المقاتل الشجاع الذي أتى لمحاربة الغزاة الفضائيين والقضاء عليهم وإنقاذ البشرية والذي يتقن الحركات والمهارات القتالية الرائعة التي تمكنه من مواجهه هؤلاء الوحوش.

معلومات عن لعبة Nova Legacy للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 5.7.1d

تاريخ إصدار اللعبة : 27/5/2017

حجم اللعبة : 35 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 5/12/2018

معلومات عن لعبة Nova Legacy للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 5.5.1

حجم اللعبة : 93 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

أخر نسخة للعبة : 6/9/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter للاندرويد والايفون

مميزات لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy

سهولة التحكم والاستخدام

تتميز لعبة Nova Legacy بسهولة كبيرة في الاستخدام، حيث تتيح لك تجربة ميسرة في اللعب، تمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام الاعدادات داخل اللعبة، فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الأعداء والقضاء عليهم، هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذا التطبيق.

جودة عالية

تتمتع لعبة Nova Legacy بجرافيك عالي الجودة ورسومات مميزة وأصوات قتالية خيالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي، تأتي بتصميم بسيط وأكثر من رائع والخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

العديد من اللغات

تتيح لك لعبة Nova Legacy العديد من اللغات العالمية منها اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية، البرازيلية، الاسبانية، الايطالية، الكورية، اليابانية، الروسية، التركية، الاندونيسية واللغة البولندية.

اسلحة كثيرة

تضم اللعبة الكثير من الأسلحة الحديثة التي تتميز بالواقعية، التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية وهزيمة الاعداء بها وتوفر لك إمكانية صنع الأسلحة المختلفة بنفسك، حيث يمكنك اختيار شكل السلاح الذي يناسبك.

طريقة تحميل لعبة Nova Legacy

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سباق السيارات traffic tour للاندرويد والايفون

إعدادات لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy

يتوفر داخل لعبة Nova Legacy الكثير من الاعدادات اهمها:

1- اللغة
تتيح لعبة نوفا ليجاسي العديد من اللغات العالمية منها اللغة العربية وهذه تعتبر من اهم مميزات اللعبة، حيث ان عدد المستخدمين العرب المحبين لالعاب نوفا كثيرًا جدًا مما يزيد من شعبية اللعبة الرائعة، منها ايضًا اللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات العالمية، تتيح لك التحكم في اختيار اللغة الخاصة بك في اللعبة.

2- الموسيقي
تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية قوية وموسيقي رائعة تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، يمكنك ايضًا التحكم في الصوت وقفله ان كنت تريد ان تلعب في جو هادئ من غير موسيقي.

3- أدوات التحكم
تعتبر هذه الخاصية من اهم الخواص الموجودة في اللعبة، حيث تمكنك خاصية ادوات التحكم من التحكم الكامل في كثير من الاعدادات الموجودة في اللعبة، تتيح لك اللعبة ثلاث اساليب للعب، يمكنك اختيار اسلوب اللعب الذي تريده والتحكم فيه عند بدأ اللعبة.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة Nova Legacy من معلومات ومميزات وطريقة تحميل اللعبة، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Mobile Strike للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق