العاب

لعبة ترافيك تور : تحميل لعبة traffic tour للاندرويد والايفون

تعتبر العاب السيارات من افضل العاب الفيديو المسلية التى يعشقها الكبار قبل الصغار فهي اكثر الألعاب التي تمتاز بالإثارة والتحدي والتشويق ولها شهرة كبيرة حول العالم، حيث أن العاب السيارات تم اصدارها فى السبعينات ومنها حصلت على جوائز كثيرة، منها العاب سيارات سباق والعاب سيارات حرب والعاب سيارات مغامرات والعاب سيارات الاكشن وحرامى السيارات وسنتحدث في هذه المقالة عن لعبه تعتبر من أشهر العاب السيارات الموجودة حاليًا لعبة ترافيك تور.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

ماهي لعبة ترافيك تور traffic tour

لعبة ترافيك تور

لعبة ترافيك تور هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات في الفترة الحالية، وذلك بسبب الأداء المميز الذي تقوم به وكثرة التشويق بها بالإضافة إلى ذلك أنها مجانية و يمكنك تحميلها والاستمتاع بها.
لعبة ترافيك تور traffic tour هي لعبة من العاب سيارات السباق الأقوي من حيث الاثارة والتحدي والتي تعد من اكثر العاب سيارات السباق التي تتميز سياراتها بقوة خارقة في محركاتها.
بالاضافة الا ان اللعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث أنها تقدم مستويات خفيفة تناسب استخدام الاطفال الصغار، ومستويات أخرى أعلى تناسب الكبار.
اللعبة هي لعبة سباق سيارات بطريق لا نهائي اي لايوجد له نهاية، بجودة صورتها العالية وسهولة القيادة ستأخذك إلى عالم جديد من المتعة.
قم بقيادة سيارتك ضمن الطرقات اللانهائية و تخطى سيارات المرور في مراحل اللعبة التشويقة، إختر سيارتك المفضلة وتحدى لاعبين من مختلف أنحاء العالم في سباقات حقيقية، إشترك في 100 مهمة ضمن مراحل الأون لاين واحصل على الجوائز من خلال هزيمة منافسيك، اختر سياراتك التي تفضلها وانطلق في السباق الآن.

قم بتحميل لعبة ترافيك تور وعيش روح المغامرة والأثارة و التحدي و التشويق مع اصدقائك او بمفردك.

معلومات عن لعبة ترافيك تور traffic tour للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 1.3.15

تاريخ إصدار اللعبة : 6/8/2016

حجم اللعبة : 80 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 10/12/2018

معلومات عن لعبة ترافيك تور traffic tour للايفون

اصدار الحالي للعبة : 1.3.14

حجم اللعبة : 372 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

أخر نسخة للعبة : 22/11/2018

اقرأ ايضًا: تحميل افضل 5 العاب سيارات سباق للاندرويد والايفون

مميزات لعبة ترافيك تور

لعبة ترافيك تور هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات الموجودة حاليًا، والتي نجحت في أن تسيطر على جميع ألعاب السباق العالمية، وهناك بعض المميزات والاضافات الاخري سوف نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا

المتعة والاثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هي أنها تحتوي على خاصية المطاردات عند السير فى الطريق، فسوف تجد سيارات المتسابقين تطاردك بسرعة ويجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والسير سريعًا، ويجب عليك تجاوز أعلي المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن تفوز علي الجميع وتصل الى المركز الاول، لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

السرعة والسهولة

ترافيك تور هي لعبة سباق سيارات من الطراز الأول فهي تتميز بالسرعة، اي ان الطريق لا نهائي، وهي لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة الاستخدام والتحكم.

أربع زوايا مختلفة للكاميرا

يعتبر أكثر ما تتميز به لعبة ترافيك تور عن غيرها من ألعاب سباق السيارات المختلفة هو ان اللاعب يستطيع أن يقوم بخوض العديد من السباقات المختلفة من خلال أربع زوايا مختلفة للكاميرا.

العديد من الاماكن

لعبة ترافيك تور يوجد بها 100 مهمة، كل مهمة مختلفة مليئة بالمتعة والاثارة والتشويق، بفضل المؤثرات الصوتية الممتازة، وهناك اماكن وبيئات متغيرة في اللعبة مثل البيئة الصحراوية والطريق السريع، وهناك اطوار بها تلج، يمكنك الاختيار بين كل هذه الطرق وبدأ اللعبة، ستقابل فيها سيارات الخصوم الافتراضية، يجب عليك الاحتياط جيدا حتى تتمكن من الفوز في تلك المنافسات.

العديد من السيارات

توفر لعبة السيارات المميزة ترافيك تور traffic tour أكثر من 40 نوع من السيارات الواقعية التي تساعدك في تخطي اعلي المستويات، وتوفر لك ايضًا إمكانية كبيرة للتعديل على سيارتك الخاصة والوصول الى أفضل تجربة تعديل للمستخدمين وسوف تلاحظ انك المتحكم الوحيد داخل اللعبة

لعبة مجانية

تتميز اللعبة التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب السيارات بأنها مجانيه ولا توجد بها أي قيود أو رسوم مكلفة للمستخدم.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ترافيك تور traffic tour 

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها لعبة ترافيك تور التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في تخطي الأدوار والحصول علي جوائز ومكافئات أكثر كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق