أخبار الهواتف

الكشف عن هاتف Lenovo K10 Plus رسميًا يوم 22 سبتمبر

بعد أن قامت شركة لينوفو بالكشف رسميًا عن هاتف K10 Note في وقت سابق خلال هذا الشهر لم تتوقف لينوفو عند هذا الحد بل أنها أعلنت عن إضافة هاتف جديد إلى سلسلة هواتف لينوفو K وهو هاتف Lenovo K10 Plus الذي سوف تقوم الشركة بالكشف عنه رسميًا يوم 22 سبتمبر الحالي.

على الرغم من أن لم يتبقى الكثير حتى يتم طرح الهاتف في الأسواق رسميًا إلا أن حتى الأن لم تكشف لينوفو عن أي شئ حول مواصفات وإمكانيات هاتف لينوفو K10 Plus، ولكن إستطاعت بوابة Flipkart أن تكشف لنا بعض المعلومات التي تخص شكل وتصميم الهاتف وكذلك بعض المواصفات الرئيسية البسيطة.

اقرأ أيضًا: شركة Lenovo تطلق هاتف جديد ضمن سلسلة Note

مواصفات هاتف Lenovo K10 Plus

من ضمن تلك المواصفات التي كشفت عنها قائمة Flipkart هي أن الهاتف سوف يتضمن على شاشة فائقة الجودة دقتها +HD وبحجم 6.22 بوصة، كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال بطارية قوية تصل سعتها إلى 4050 ميللي أمبير في الساعة كما أنها تدعم أيضًا خاصية الشحن السريع، كما يتمتع الهاتف بسعة تخزينية تصل إلى 64 جيجابايت.

كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية فائقة الدقة وتصل دقتها إلى 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية ذات إعداد ثلاثي توجد في يسار الجزء الأيسر العلوي للهاتف وتنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكذلك عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وأيضًا مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل مع توافر خاصية ماسح بصمات الأصابع، كما يأتي الهاتف مدعومًا بشرائح من معالج Snapdragon 632 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام.

كما كشفت قائمة Flipkart عن أن أيضًا هاتف Lenovo K10 Plus سوف يتم طرحه للبيع في الهند إبتداءًا من يوم 29 سبتمبر الحالي ولكنها لم تستطيع الكشف عن سعر بيع الهاتف في الأسواق، لذلك يجب علينا الإنتظار حتى موعد كشف لينوفو عن الهاتف رسميًا وهو يوم الأحد القادم.

اقرأ أيضًا: هاتف Lenovo A6 Note يظهر في صور رسمية 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق