أخبار الهواتف

هاتف Oppo Reno Ace يصل إلى الأسواق رسميًا يوم 10 أكتوبر

بعد قيام شركة OPPO بالإعلان عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة من ضمن سلسلة هواتف Reno2 وذلك في أواخر شهر أغسطس، تستمر شركة أوبو في إبهار الجميع بهواتف جديدة ذات إمكانيات رائعة حيث أعلنت شركة أوبو متمثلة في نائب رئيس الشركة Brian Shen في نهاية المؤتمر الإعلاني الذي نظمته الشركة عن وجود هاتف جديد يسمى هاتف Oppo Reno Ace.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno2 5G يظهر عبر قائمة TENAA

هاتف Oppo Reno Ace

أعلن الحساب الرسمي لشركة أوبو عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo أن الهاتف سوف يتم الإعلان عنه رسميًا وطرحه في الأسواق إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر القادم، ولكن حتى الأن لم تظهر لنا أوبو الكثير من مواصفات الهاتف إلا بعض المواصفات الرئيسية البسيطة التي قام نائب رئيس الشركة Brian Shen بالإعلان عنها.

من ضمن تلك المواصفات هي أن هاتف Oppo Reno Ace سوف بتضمن خاصية الشحن السريع SuperVOOC وبسرعة شحن عالية تصل إلى 65 وات وهو ما يزيد عن سرعة شحن الشاحن السريع SuperVOOC الحالي والتي تصل 50 وات، وينفس نسبة الشاحن السريع MegaVOOC.

بالإضافة إلى ذلك أعلن Brian Shen أن الهاتف سوف يتمتع بوجود بطارية تصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، وكذلك أيضًا وجود شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود معالج ثماني النواة Snapdragon 855 Plus وكذلك بعض المميزات الأخرى البسيطة.

حتى الأن لا نمتلك الكثير من المعلومات حول الهاتف ولكن من المتوقع أن تقوم Oppo بالكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف اوبو رينو Ace في الأيام القادمة التي تسبق الإعلان رسميًا عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno 2 يظهر بشكل رسمي

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق