أخبار الهواتف

هاتف Oppo Reno2 5G يظهر عبر قائمة TENAA

كشفت شركة Oppo الأسبوع الماضي عن ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة هواتف Reno2 ولكنها لم تكشف عن حجم خاصية التكبير والتصغير “زوم” الموجودة بالهاتف، ولكن يبدو أن الهاتف الجديد من أوبو بدأ أن يضع قدمًا في الأسواق حيث تواجد الهاتف عبر قائمة TENAA أو على الأقل الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم وهو هاتف Oppo Reno2 5G، ولكن لم تعلن حتى الأن أوبو ما إذا كان الهاتف سوف يأتي بنسخة 4G و 5G أم سوف يأتي بنسخة 5G فقط.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن تصميم هاتفي Realme 5 و Realme 5 Pro ومواصفاتهما

صور هاتف Oppo Reno2 5G

يأتي هاتف أوبو Reno2 5G مع وجود كاميرا ذات إعداد رباعي الألوان مثل الهواتف الأخرى من السلسلة، ولكن للأسف لم تحتوي قائمة TENAA على المواصفات الكاملة للهاتف ولم تحتوي القائمة على دقة الكاميرا ولكن من المتوقع أن الكاميرا الرابعة سوف تكون عبارة عن مستشعر يستخدم في إلتقاط الصور الرأسية.

هاتف أوبو رينو 2 5G يتضمن أيضًا على شاشة أكبر من الطرازات الأخرى بحجم 6.6 بوصة، بالإضافة إلى بطارية سعتها تصل إلى 3930 مللي أمبير مع توافر خاصية الشحن السريع Super VOOC وبسعة 50 وات، كما يحتوي على مودم Qualcomm X50 5G مع وجود إمكانية التكبير والتصغير ” الزوم” تصل إلى 10x.

حتى الأن لا يوجد موعد رسمي من أجل الإعلان عن الهاتف رسميًا ولكن من المتوقع بعد أن ظهر الهاتف عبر قائمة TENAA أن تعلن شركة أوبو عن موعد إطلاق الهاتف في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: بعض الصور الملتقطة بواسطة كاميرا هاتف Realme 5

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق