العاب

لعبة Mobile Strike : تحميل لعبة موبايل سترايك للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Mobile Strike

لعبة Mobile Strike هي لعبة من انتاج شركة Machine Zone وهذه الشركة تعتبر واحدة من أفضل الشركات المطورة للالعاب القتالية والعاب الحروب، مثل لعبة God of War وكثير من العاب الحرب المتميزة اخرهم لعبة التخطيط والحروب القتالية المميزة وبناء القيادات العسكرية الكبيرة.

موبايل سترايك التى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات والحركات القتالية في الحروب، حيث ان قصة لعبة موبايل سترايك تشعل حماسك وتجعلك تسير في اللعبة بكل تحدي وإصرار، لتزيد من عامل المتعة والإثارة الذي ستحصل عليه.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Mobile Strike

موبايل سترايك هي لعبة من العاب الحروب المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القتالية، وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب الحروب الحالية، وهي واحدة من ضمن افضل العاب الاثارة والمغامرة والقتال المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، وهي لعبة تتميز بالحيوية في أحداثها، حيث تسمح لك اللعبة ببناء قاعدة عسكرية تتمكن من خلالها التحكم في مجريات الأحداث على أرض المعركة واختيار قوات عسكرية تساعدك في مواجهة الأعداء في ساحة المعركة مع وجود أسطول من المركبات الهجومية المتطورة في ترسانة الاسلحة الخاصة بك.

هذه اللعبة سوف تقضي علي اوقات فراغك، حيث انها ستظهر لك جميع أنواع المتعة والإثارة اثناء اللعب، لعبة Mobile Strike تتطلب الإستراتيجية والصبر والعمل الجماعي للتقدم فيها، فهي لعبة استثنائية ليست من أجل القلب الضعيف أو الإرادة الضعيفة، عليك أن تكون مستعدًا للضرب في أي وقت ضد أعدائك، اظهر مهاراتك الحقيقية في القتال وقم بالعمل مع الآخرين من أجل الخير الأكبر لتحالفك.

تتيح لك اللعبة فرصة تنمية مهاراتك القتالية باسلوبك الخاص، يمكنك تكوين جيوش عسكرية وتدريبها ورسم خطط للحروب التي ستخوضها، كما توفر لك مجموعة رائعة من المهمات المختلفة التي تواجهك اثناء خوضك للمراحل المختلفة و التي تزداد صعوبتها في المستويات المتقدمة في اللعبة، وتتيح لك ايضًا إمكانية اللعب مع اصدقاءك حتى تزداد روح المنافسة والاثارة بينك و بينهم.

انضم إلى المغامرة المسلية لقيادة جنودك الأسطوريين في الحرب وقم بالفوز علي الجيوش المنافسة لزيادة قوتك، استخدام استراتيجيات الحرب المختلفة لهزيمة الأعداء في ساحة المعركة، حان الوقت للتصادم استعد للتغلب على العالم في هذه الحروب.

عند الدخول الى عالم Mobile Strike الممتلئ بالمغامرة، لن يبقا أمامك سوي القتال للبقاء على قيد الحياة والقضاء على جميع الاعداء لتتمكن من الفوز في اللعبة، قم بتحميل اللعبة واستمتع بها وابدأ مغامرة جديدة خيالية واستعد للحرب والفوز.

معلومات عن لعبة Mobile Strike للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 3.33.3.218

تاريخ إصدار اللعبة : 6/11/2015

حجم اللعبة : 71 ميجابايت

تقييم اللعبة : 3.9 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 19/11/2018

معلومات عن لعبة Mobile Strike للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 3.33.2.581

حجم اللعبة : 274.7 ميجابايت

تقييم اللعبة : 1.8 من 5

أخر نسخة للعبة : 14/11/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Mobile Strike

لعبة Mobile Strike

سهولة الاستخدام

تتميز لعبة الحرب الممتعة Mobile Strike بسهولة كبيرة في الاستخدام والتحكم الكامل في الأسلحة أثناء القتال، هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذه اللعبة.

جودة عالية 

تتميز لعبة Mobile Strike بجرافيك عالي الجودة، ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن الشخصيات التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، تحتوي على مؤثرات صوتية قوية تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، تأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات إلى تنوع أشكال الأسلحة والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

دعم اللغة العربية

تتميز اللعبة التي تعتبر من ضمن أفضل العاب الحروب لعبة موبايل سترايك بدعم الكثير من اللغات واهمها اللغة العربية، مما يسهل لعبها للكثير من المستخدمين العرب.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Last Day On Earth للاندرويد والايفون

العديد من المستويات

توفر اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل الغاية في الصعوبة من أجل حصولك على المغامرة والمتعة القتالية، إظهار مهاراتك في الحروب والقتال.

عيوب لعبة الحرب موبايل سترايك

على الرغم من المميزات الرائعة فى اللعبة الا انها تأتي مع بعض العيوب هي:

لا تعمل اللعبة الا عندما يكون هاتفك متصلًا بالانترنت، وهو ما لا يتوفر فى بعض الأوقات لدي الكثير من المستخدمين.

اللعبة غير مناسبة للاطفال بسبب انها لعبة حرب قتالية لايفضل للصغار لعبها.

تحتاج الي شراء الكثير من الاسلحة داخل اللعبة لاجتياز كثير من المستويات الصعبة.

طريقة تحميل لعبة Mobile Strike

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة Mobile Strike التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في الحرب، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سباق السيارات 9 Asphalt للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق