العاب

لعبة Last Day On Earth : تحميل لعبة Last Day On Earth للاندرويد والايفون

تعتبر ألعاب الإثارة والقتال من العاب الموبايل المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، إن كنت من مُحبي العاب القتال، فالبتأكيد عليك تجربة لعبة القتال التي تعتبر من أفضل العاب الإثارة حاليًا لعبة Last Day on Earth.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Last Day On Earth

لعبة Last Day On Earth هي واحدة من ضمن افضل العاب الاثارة والمغامرة و الخيال المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، والتى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو المغامرة والحروب القتالية.

لعبة Last Day On Earth

فكرة اللعبة تدور حول قتل الاعداء ومحاولة الهروب و النجاه من خطر الموتى السائرين او كما يطلق عليهم الزومبيز Zombies.

احصل على منزل آمن خاص بك في اللعبة تتمكن من الاختباء فيه من الهجوم ويمكنك بناء المنزل باتباع خطوات البناء وهي وضع الأرضية في البداية ثم وضع جدران المنزل الخشبية واحدة تلو الأخرى كما تستطيع من خلال الخيارات الموجودة في اللعبة الاختيار بين أكثر من تصميم للجدران فيمكنك اختيار الجدران المغلقة لبناء أركان وأرضية المنزل واستخدام بعض الجدران المزودة بأبواب وشبابيك للتمكن من الخروج من المنزل والحصول على الهواء الكافي لتظل حيًا، بالاضافة الى البحث و المحاربة من اجل امتلاك الموارد التى سوف تساعدك بصورة كبيرة فى البقاء على قيد الحياة فى هذه اللعبة الممتعة جدًا.

هناك وضعيات مختلفة للاعب تتمثل في الوقوف أو الانحاء قليلًا يمكنك التغيير فيما بينها وتساعدك تلك الوضعيات على الهجوم على الأعداء مثل الموتى الأحياء أو الذئاب أو مهاجمة الحيوانات الأخرى الموجودة في اللعبة.

التحرك في اللعبة هو الأمر الأسهل من خلال الدائرة الموجودة في أسفل اليسار يمكنك الضغط عليها في اتجاهات مختلفة للتحرك واستكشاف المكان أو الهروب من الأعداء.

عند الدخول الى عالم اليوم الأخير علي الأرض الممتلئ بالمخاطر، لن يبقا أمامك سوي الصراع للبقاء على قيد الحياة وتخليص البشرية من هؤلاء الزومبيز بالقضاء عليهم، قم بتحميل اللعبة واستمتع بها وابدأ مغامرة جديدة خيالية واستعد لقتال الموتى الأحياء والفوز في اليوم الأخير على الأرض.

معلومات عن لعبة Last Day On Earth للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 1.11.1

تاريخ إصدار اللعبة : 24/3/2017

حجم اللعبة : 177 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 18/12/2018

معلومات عن لعبة Last Day On Earth للايفون

اصدار الحالي للعبة : 1.11.1

حجم اللعبة : 483.3 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

أخر نسخة للعبة : 19/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

مميزات لعبة Last Day On Earth

لعبة Last Day On Earth

تصميم متميز

تتمتع لعبة Last Day On Earth بجودة عالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي، وتأتي بتصميم  أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات، إلى تنوع أشكال الأسلحة والذخائر، والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبه ممتعة.

سهولة التحكم

تتميز لعبة Survival بسهولة التحكم داخل اللعبة، فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الموتى الأحياء والذئاب والقضاء عليهم ويحتاج كل هذا الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.

 العديد من المساعدات اثناء اللعب

تتيح اللعبة الكثير من الادوات التي تساعدك اثناء اللعب، فهناك البوصلة التي تظهر في أعلى اليمين والتي تظهر لك صورة أوضح عن المكان الذي تتحرك به وتشير الى بعض الموارد أو الهجوم المحتمل عليك من قبل الموتى الأحياء الموجودين في اللعبة، وهناك ايضًا رمز اليد الموجود في اللعبة يمكنك استخدامه لالتقاط الموارد والحصول عليها من الأرض الموجودة من حولك.

لعبة مجانية

تتميز اللعبة التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب القتال والصراع بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.

تحميل لعبة Last Day On Earth

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها لعبة اليوم الأخير على الأرض Last Day On Earth التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي في القتال، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد و الايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق