العاب

لعبة نداء الحرب 3 : تحميل لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد و الايفون

هل أنت من محبي ألعاب الحرب والإثارة والحماس؟ إذا كنت تبحث عن لعبة تجعلك تشعر بروح المنافسة عليك تجربة لعبة نداء الحرب 3 التي تُصنف من أفضل ألعاب الحرب على الهواتف الذكية.

ماهي لعبة نداء الحرب 3

لعبة نداء الحرب 3 هي من أفضل ألعاب الحرب الاستراتيجية التي ظهرت علي الهواتف الذكية، التي تاتي بشكل جديد من أنواع الحروب الحديثة المليئة بالإثارة، لعبة لعبة 3 Call of War تعتبر من ضمن أفضل 10 ألعاب الحرب الاسراتيجية تحميلًا علي متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور.
نداء الحرب 3 هي الإصدار الثالث من لعبة نداء الحرب، وذلك بعدما حققت النسخة الأولى والثانية من لعبة نداء الحرب نجاحا باهرا، نتج عنه قيام الشركة بتقدم نسخة حديثة من اللعبة بشكل أكثر تطورا ومميزات فريدة من نوعها، وهي عبارة عن لعبة استراتيجية تقوم فيها باستخدام القنابل النووية، والدخول في حروب ضد القواعد المعادية، أرسل الحملات العسكرية العملاقة وحارب الجيوش الجرارة.

اقرأ أيضًا : تحميل لعبة fortnite battle royale للأندرويد

فكرة لعبة نداء الحرب 3

لعبة نداء الحرب 3

تدور فكرة اللعبة وقصتها عن معارك عديدة يخوضها اللاعب وتحدث هذه المعارك في أراضي وبيئات عديدة، وتسمح اللعبة للاعب القيام بمهام كثيرة تتشابه مع المهام التي تتطلب من كبار قادة الجيوش في الحروب ولذلك فهي تحاكي الواقع بشكل كبير، ومن خلال هذه اللعبة يتمكن اللاعب من عمل جيش قوي يحتوي علي عدد كبير من الأفراد والجنود اللذين يتم تدريبهم علي أسس القتال القوية، وتزويدهم بالعديد من الأسلحة المختلفة والتي تمكن اللاعب من الفوز في جميع المعارك بطريقة سريعة.
دافع عن قاعدتك وقم ببناء إمبراطوريتك الخاصة في هذه اللعبة الاستراتيجية مع آلاف اللاعبين، لكي تدرب قواتك الحربية لمحاربة الاعداء من الهجمات وتحصينها وإرسال مهمات الى بعض القرى المجاوره لقتالها.
أثبت تفوقك العسكري والاستراتيجي وسيطر على القواعد النووية ليتوفر لتحالفك القدرة على إطلاق الضربات النووية ضد منطقة كاملة لجلب الدمار ضد من يقف بطريقك، عيش روح التحدي و المنافسة وخوض العديد من المعارك مع أعدائك بقوة، وانتزع لقب الإمبراطور، وأرسل أوامرك لتنفيذ الضربات النووية الجراحية لتدمير منطقة كاملة واستعرض قوتك الحربية.
قم بتحميل اللعبة واستخدم دبابات القتال الحديثة للسيطرة على الخطوط الأمامية، أرسل المدمرات لاصطياد دبابات العدو، جهز كتائب المدفعيات المتحركة للسيطرة على العدو، حرك الشاحنات المدرعة لنهب الموارد بسرعة.

معلومات عن لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 1.5.1

تاريخ إصدار اللعبة : 8/11/2017

حجم اللعبة : 73 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة: 1 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 27/11/2018

معلومات عن لعبة نداء الحرب 3 للايفون

اصدار الحالي للعبة : 1.5.1

حجم اللعبة : 198 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

أخر نسخة للعبة : 4/12/2018

 اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للاندرويد والايفون

مميزات لعبة نداء الحرب 3

تعتبر لعبة نداء الحرب 3 من ألعاب الحروب الأكثر تشويقًا بل الأكثر مغامرة وقتال بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل علي قيمة اللعبة الفنية وجودتها.

عليك تحميل نداء الحرب حيث أن هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها اللعبة أهم هذه المميزات هي:

تصميم متميز

تتمتع لعبة نداء الحرب 3 بجودة جرافيكس خرافية ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجعلك تشعر بالمنافسة الحقيقية، وتأتي بتصميم أنيق والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبه ممتعة، ويعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة..

 أقوى الدبابات

تتميز لعبة نداء الحرب 3 بمجموعة واسعة وشاملة من أقوى الدبابات، ويتمكن اللاعب بكل سهولة من إختيار الدبابة التي يمارس بها اللعبة، ويمكنك إنشاء العديد من التخطيطات القوية لبدء العمليات العسكرية ومن هنا يمكنك إرسال الضربات النووية ضد أعدائك والسيطرة على القواعد النووية على مستوي الجيوش العالمية مما يزيد من حماسك في اللعبة وتجعلك من مدمنيها.

قم بصناعة جيوشك الفولاذية من جميع أنواع الدبابات والآليات الحربية، صنع دبابات القتال الحديثة، المدفعيات المتحركة، حاملات الصواريخ والمركبات المدرعة وحارب بقوة.

دعم العديد من اللغات

تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية، وعلى رأسها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، لتسهيل الاستخدام إلى كل المستخدمين حول العالم، ونالت هذه الميزة إعجاب العديد من المستخدمين.

المباني الموجودة داخل اللعبة

مبنى البقالة أو السوق السوداء
• الجامعة العسكرية
• مصنع المعدات
• مركز الخدمات اللوجستية
• رادار المراقبة
• مشغل تحديث الآليات
• مبنى ورشة الصيانة
• مركز القيادة
• المطار الحربي
• مخزن الموارد
• مركز الحملات العسكرية
• الإمدادات الجوية
• السوق العسكري
• الأكاديمية العسكرية
• جدار القاعدة
• مركز الإسناد
• مركز الدفاع
• مصنع التجميع
• مصنع تجاري

تحميل لعبة نداء الحرب 3

بعد كل هذه المميزات والاضافات التي قمنا بذكرها، عليك تحميل لعبة نداء الحرب 3 لكي تشعر بالقتال والحماس في الحرب.

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة نداء الحرب Call of War 3 التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في الحرب، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

 اقرأ ايضًا : تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق