أخبار الهواتف

هاتف Motorola One Macro يصل إلى الأسواق في تايوان قريبًا

بعد إنتشار بعض الشائعات في وقت سابق عن أن موتورولا تسعى لإطلاق هاتف جديد يسمى هاتف موتورولا ون ماكرو، يبدو أن الأمر أصبح حقيقيًا حيث أن هاتف Motorola One Macro يعد على بعد خطوة واحدة من الإطلاق في الأسواق رسميًا، حيث تمكن الهاتف من الحصول على شهادة NCC من قبل السلطات في تايوان.

اقرأ أيضًا: هاتف Moto E6S يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

هاتف Motorola One Macro

يأتي الهاتف برقم طراز XT2016-1 ويعد ذلك تأكيدًا على ما تسرب من قبل حيث يحمل الهاتف نفس رقم الطراز الذي ظهر في شهادة وكالة إصدار شهادات NBTC، ومما لا شك فيه أن ظهور هاتف موتورولا ون ماكرو في هذا التوقيت يعني أن موتورولا قد قررت بأن تأجل الإعلان عن هاتف Moto G8 وإحتلاله المركز الثاني في قائمة إصدارات موتورولا.

على الرغم من عدم ظهور الكثير من المعلومات حول هاتف Motorola One Macro عبر العديد من المصادر، إلا أن شهادة NCC الجديدة إستطاعت أن تكشف لنا بعض المعلومات البسيطة حول إمكانيات الهاتف ومن ضمنها أن الهاتف سوف يوفر الدعم الكامل لنطاق 4G وتحديدًا في تايوان وكذلك بعض التفاصيل الصغيرة التي تخص الواي فاي والبلوتوث.

كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود شرائح من معالج Helio P60 SoC مدعومة بذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت رام، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie، كما ظهرت بعض المواصفات التي تتعلق بتصميم وشكل الهاتف والتي من ضمنها وجود مفاتيح زر الطاقة على الجانب الأيمن للهاتف.

بخلاف تلك المعلومات البسيطة لا يتوفر المزيد من المعلومات حول الهاتف ولكننا نتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف في الأيام القليلة القادمة والتي تسبق الإعلان رسميًا عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف Motorola Moto E6 Plus رسميًا في الأسواق

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق