العاب

لعبة Shadow Fight 2 : تحميل لعبة شادو فايت للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Shadow Fight 2

لعبة شادو فايت 2 هي لعبة من العاب الحروب الحديثة المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القتالية، وتتميز بجودة الجرافيك الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب الأكشن الثنائية الأبعاد 2d، وهي واحدة من ضمن افضل العاب الاثارة والمغامرة و القتال المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، والتى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات والحركات القتالية.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

تأتي اللعبة بقصة متميزة جدًا وتتفوق على الكثير من الالعاب وتجعلك ترغب في الإستمرار باللعب لهزيمة المزيد من الأشرار وبالطبع تعتبر القصة من أهم عوامل نجاح أي لعبة لذلك تعتبر قصة لعبة قتال الظل أو لعبة شادو فايت 2 من أفضل العاب القتال.

قصة لعبة شادو فايت تشعل حماسك وتجعلك تسير في اللعبة بكل تحدي وإصرار، ولا تقتصر اللعبة على قصة بداية فقط، وإنما لها أيضًا قصة عند انتهائك من اللعبة لتزيد من عامل المتعة والإثارة الذي ستحصل عليه.

فكرة لعبة Shadow Fight 2

فكرة اللعبة تدور حول قتل الاعداء ومحاولة الهروب و النجاة من خطر مقاتلي الساموراي ومقاتلي النينجا والعديد من العصابات المتطرفة، التي تأتي الى القري الصغيرة وتستنزف اموال الناس وتخرجهم من بيوتهم وتقتلهم دون رحمة، ولا يتبقي سوى مقاتل واحد فقط والذي يحاول جاهدًا للوصول إلى هؤلاء العصابات للإنتقام منهم.

قم بتحميل شادو فايت 2 وكن انت هذا المقاتل الشجاع الذي أتى ليساعد الأبرياء، والذي يتقن الحركات والمهارات القتالية الرائعة التي تمكنه من مواجهه هؤلاء الوحوش.

يوجد في اللعبة 6 مستويات، يجب عليك تخطي كل المستويات حتى تصل في النهاية إلى المستوي الأخير والصعب وهو المستوي الذي ستواجه فيه البطل الشيطان الذي يقوم بالعديد من الفنون القتالية الخارقة.

يجب عليك محاربته وهزيمته فإذا تمكنت من ذلك تكون قد ختمت لعبة Shadow Fight 2 وتمكنت من حماية الأبرياء وهزيمة الأشرار، وفي نهاية اللعبة يتم عرض فيديو نهاية اللعبة وفيه يموت البطل الذي قمت بهزيمته وينفجر ويصدر منه ضوءًا شديدًا جدًا.

توفر لك اللعبة العديد من أنواع الأسلحة القتالية التي تساعدك في القتال، لعبة Shadow Fight 2 هى أحد أقوي العاب الأكشن القتالية وأفضل العاب الاثارة والتحدي والتشويق والمعارك.

تعتمد هذه اللعبة على أساس قوي وهو محاربة الاشرار من خلال استخدام الأسلحة القتالية ولهذا فيجب أن تتحكم فيه قدر الإمكان، بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يتمتع بقوة خارقة، و عليه أن يستغل قوته في قتال أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات.

معلومات عن لعبة شادو فايت 2 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.9.38

تاريخ إصدار اللعبة : 22/7/2014

حجم اللعبة : 86 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 28/1/2018

معلومات عن لعبة شادو فايت 2 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.9.38

تاريخ إصدار اللعبة : 31/12/2014

حجم اللعبة : 131.8 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 2/7/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Last Day On Earth للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2

جودة عالية 

تتميز لعبة Shadow Fight 2 بجرافيك عالي الجودة فهي لعبة ثنائية الأبعاد 2d، وتأثيرات واقعية على اللعب، ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن الشخصيات التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، وتحتوي على مؤثرات صوتية قوية تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، وتأتي بتصميم  أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات، إلى تنوع أشكال الأسلحة والذخائر، والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

كثرة التحديثات 

من أهم ما يميز لعبة لعبة Shadow Fight 2 هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها الكثير من القصص القتالية الممتعة والرائعة التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة، مثل إضافة العديد من المهارات والشخصيات والفنون القتالية بشكل مستمر.

لعبة مجانية

تتميز لعبة شادو فايت 2 التي تصنف بأنها من أفضل العاب المهارة في القتال بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.

تحميل لعبة Shadow Fight 2

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في القتال، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق