العاب

لعبة Zombie Hunter : تحميل لعبة صائد الزومبي للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Zombie Hunter

لعبة Zombie Hunter هى واحدة من ضمن أفضل العاب القتال واطلاق النار المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، والتى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو الحروب القتالية ضد الزومبي.

لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter هي لعبة تم تطويرها بواسطة شركة Genera Games وهذه الشركة تعتبر واحدة من أفضل الشركات المطورة للالعاب القتالية والعاب الحروب.

Zombie Hunter هي لعبة من العاب الحروب المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القتالية والشجاعة في القتال وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب الحروب.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Mobile Strike للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Zombie Hunter

تأتي اللعبة بقصة متميزة جدًا وتتفوق على الكثير من الالعاب وتجعلك ترغب في الإستمرار باللعب لهزيمة المزيد من الأشرار وبالطبع تعتبر القصة من أهم عوامل نجاح أي لعبة لذلك تعتبر قصة لعبة قتال الزومبي Zombie Hunter من أفضل العاب الحروب القتالية، حيث تدور فكرة اللعبة تدور حول قتل الاعداء ومحاولة الهروب و النجاه من خطر ما يطلق عليهم الزومبي Zombie المنتشرين في المدينة يريديون قتل كل الاحياء وجعلهم زومبي.

مهمتك هي قتل هؤلاء الزومبي، باطلاق النار عليهم بالاسلحة الكثيرة التي ستوفرها لك اللعبة، والسيطرة على المدينة وإنقاذ البشرية من خلال منع الزومبي من نشر العدوي الرديئة وقتل الابرياء.

سيكون معك في هذا القتال الكلب الخاص بك وصديقك الذي سيبقى بجانبك ليساعدك في قتل الزومبي، وتتيح اللعبة الكثير من الادوات التي تساعدك اثناء اللعب، والتي تظهر لك صورة أوضح عن المكان الذي تتحرك به، أو الهجوم المحتمل عليك من قبل الزومبي الموجودين في اللعبة.

عند الدخول الى عالم Zombie Hunter الممتلئ بالمخاطر، لن يبقى أمامك سوي الصراع للبقاء على قيد الحياة وتخليص البشرية من هؤلاء الزومبي بالقضاء عليهم، قم بتحميل اللعبة واستمتع بها وابدأ مغامرة جديدة خيالية واستعد لقتال الزومبي والفوز عليهم في كل المستويات الممتعة والصعبة التي تقدمها اللعبة والحصول علي العديد من العملات الذهبية الموجودة في اللعبة.

معلومات عن لعبة Zombie Hunter للاندرويد

اصدار الحالي للعبة : 2.4.2

تاريخ إصدار اللعبة : 21/7/2014

حجم اللعبة : 68 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 26/5/2017

معلومات عن لعبة Zombie Hunter للايفون

اصدار الحالي للعبة : 2.4.18

حجم اللعبة : 187.7

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

أخر نسخة للعبة : 18/7/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد و الايفون

مميزات لعبة Zombie Hunter

لعبة Zombie Hunter

تصميم متميز

تتمتع لعبة Zombie Hunter بجودة عالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي، وتأتي بتصميم بسيط وأكثر من رائع بدءًا من اشكال الزومبي واجناسهم، إلى تنوع أشكال الأسلحة والخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

العديد من الأسلحة الحديثة

تضم اللعبة 38 نوع من الأسلحة والقنابل اليدوية الحديثة التي تتميز بالواقعية، الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية،  مثل بنادق قنص أو البازوكا وغيرها من الأسلحة الحديثة، كلما حصلت علي عملات ذهبية اكثر كلما استطعت تطوير الأسلحة واستخدام اسلحة افضل.

سهولة التحكم

تتميز لعبة صائد الزومبي بسهولة التحكم داخل اللعبة، فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الأعداء والقضاء عليهم، كل هذا يحتاج الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.

لعبة مجانية

تتميز اللعبة التي تصنف بأنها من أفضل ألعاب القتال والصراع بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.

عيوب لعبة صائد الزومبي

على الرغم من المميزات الرائعة فى اللعبة الا انها تأتي مع بعض العيوب هي:

 لا تحتوي اللعبة علي اللغة العربية، مما يسبب الضرر لكثير من المستخدمين العرب محبي العاب الاكشن والمغامرة.

  لا تعمل اللعبة الا عندما يكون هاتفك متصلًا بالانترنت، وهو ما لا يتوفر فى بعض الأوقات لدي الكثير من المستخدمين.

 اللعبة غير مناسبة للاطفال بسبب انها لعبة قتالية لايفضل للصغار لعبها ومشاهدة هؤلاء الزومبي.

 

طريقة تحميل لعبة Zombie Hunter

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة بلياردو 8 للاندرويد والايفون مجانا

إعدادات لعبة صائد الزومبي

يتوفر داخل لعبة Zombie Hunter الكثير من الاعدادات اهمها:

1- اللغة
تتيح لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter العديد من اللغات العالمية منها اللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات العالمية، وتتيح لك التحكم في اختيار اللغة الخاصة بك في اللعبة، ولكن اللعبة لاتحتوي علي اللغة العربية وهذا يعتبر احد اكبر عيوب اللعبة.

2- جرافيك
تأتي اللعبة بجرافيك عالي الجودة ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن الشخصيات التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، تمكنك اللعبة ايضًا من إلغاء هذه الخاصية او تشغيلها والتحكم في درجة وضوح الجودة علي حسب قوة تحمل بطارية الهاتف الخاص بك.

3- دقة التصويب
تمكنك هذه الخاصية من التحكم في حساسية التصويب بالسلاح، مما يتيح لك فرصة جيدة في تصويب الهدف بنجاح والثأر وقتل الزومبي.

4- الموسيقي
تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية قوية وموسيقي رائعة تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، ويمكنك ايضًا التحكم في الصوت وقفله ان كنت تريد ان تلعب في جو هادئ من غير موسيقي.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة Zombie Hunter من معلومات ومميزات وطريقة تحميل اللعبة، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق